إصلاح أخطاء DLL

أخطاء DLL هي – كما يوحي اسمها – أخطاء مع ملفات DLL. (ملفات DLL = .DLL) هذه الأنواع من الأخطاء يمكن أن تظهر في مختلف أنظمة التشغيل مثل مايكروسوفت ويندوز XP، ويندوز فيستا، ويندوز 7 ويندوز 8.

هذه الأنواع من الأخطاء هي صعبة جدا ومزعجة. يمكنك التعامل مع ملفات مختلفة في الوجود وأنها يمكن أن تسبب كل المتاعب. ومع ذلك، العديد من قد يكون، ولكن لا تزال هناك خطوات حل المشاكل العامة التي يمكن تطبيقها.

ما هو ملف DLL؟

ملف مكتبة الارتباط الحيوي، أكثر شيوعا المشار إليها كملف DLL، هو نوع من الملف الذي يخزن تعليمات البرامج الأخرى التي يمكن استخدامها لتنفيذ المهام المختلفة. بهذه الطريقة، يمكن لبرامج متعددة استخدام كل قدرات معبأة في ملف واحد.

منذ انهم حفنة كبيرة من الملفات داخل جهاز الكمبيوتر الخاص بك، فإنها تميل إلى تسبب العديد من الأخطاء عند استخدام، ابتداء واغلاق ويندوز.

دليل استكشاف الأخطاء وإصلاحها

على استعداد لمحاولة قليلا من حل لمشاكل هذه الأنواع من الأخطاء؟ إذا كانت الإجابة بنعم، ثم يستغرق سوى ساعة أو ساعتين لتتمكن من إصلاح لهم تماما، اعتمادا على رسالة الخطأ وكنت الحصول على أي نوع من ملف الأخطاء تحتاج إلى التعامل معها.

لا تحميل

أولا وقبل كل شيء، لا تحميل الملفات المفقودة.بعض السيناريوهات قد يسمح لك نسخ أو تحميل ملف dll ويكون ذلك المثبتة في جهاز الكمبيوتر الخاص بك. عليك أن تأخذ المذكرة على الرغم من أنه عندما تظهر .DLL أخطاء تصل، فإنها تشير دائما مصدر قلق أكثر خطورة.

تنزيلها لا يعني لإصلاح المشكلة، وأحيانا ربما حتى تسبب المزيد من المشاكل. إذا قبل قراءة هذا، وكنت قد تحميلها بالفعل واحدة، ثم حذفها والمضي قدما مع استكشاف الأخطاء وإصلاحها.

إعادة تشغيل جهاز الكمبيوتر الخاص بك

الخطوة التالية هي إعادة تشغيل جهاز الكمبيوتر الخاص بك. (لا نقلل من قوة لإعادة تشغيل جهاز الكمبيوتر الخاص بك.) حقا، وأحيانا إعادة التشغيل هو كل ما تحتاج.

  1. إذا كان الخطأ يمنعك من الدخول في ويندوز، ما يمكنك القيام به هو محاولة تمهيد الكمبيوتر في الوضع الآمن. يمكنك المضي قدما في استكشاف الأخطاء وإصلاحها ثم.
  2. من ناحية أخرى، إذا كان الكمبيوتر يمكن التمهيد بشكل طبيعي ودون صعوبة، يمكنك المضي قدما دون الخوض في الوضع الآمن.

تحقق الملفات المحذوفة

الملف تحتاج فقط قد تم حذفها. تظهر بعض الأخطاء في أشكال DLL مفقود و DLL لم يتم العثور على رسائل، حتى تتمكن من التحقق أولا سلة المحذوفات لفرص الشفاء.

ماذا لو كنت قد حذفه تماما من سلة المهملات؟ لا تقلق. يمكنك دائما استخدام برنامج ملف الاسترداد لاسترداد ملف DLL قال. عليك أن تذكر على الرغم من أن استخدام برنامج ملف استرداد لن تكون سوى خطوة ذكية إذا كنت على يقين أنه تم حذفه، وأنها تعمل بشكل جيد عندما تم حذفه.

تفحص النظام بأكمله

أخطاء مثل دلل لم يتم العثور و DLL مفقود قناع أنفسهم أحيانا برامج معادية والتي يمكن ان تضر جهاز الكمبيوتر الخاص بك. تشغيل البرامج الضارة أو الفيروسات المسح الضوئي لضمان النظام الخاص بك ليست في خطر بسبب أي برنامج ضار.

استعادة، إعادة تثبيت التحديث

كانت التغييرات التي تم إجراؤها مؤخرا من قبلك أو أي مستخدم آخر؟ لم هذا التغيير يسبب بطريقة ما الخطأ؟ في هذه الحالة يمكنك أن تفعل استعادة النظام. وبذلك، فإن الكمبيوتر يعود في الدولة التي كان في تاريخ معين.

إذا كان الخطأ يحدث فقط عند فتح برنامج معين، ثم يمكنك محاولة إزالة البرنامج وبعد ذلك إعادة تثبيت. يمكنك أيضا بتحديث برامج تشغيل لجهاز والمتصلة الخطأ. وبصرف النظر عن تلك المذكورة، يمكنك أيضا تطبيق تحديثات ويندوز – أحيانا بقع وحزم الخدمات القادمة من التحديثات هي كل ما تحتاجه.

إذا فعل الخطوات السابقة فشلت في إصلاح المشكلة، ثم قد تحتاج إلى إجراء تثبيت إصلاح من أجل استعادة الملفات إلى الإصدارات الأصلية.

تثبيت نظيف

إذا فشل كل شيء آخر، ثم تثبيت نظيف قد يكون مسار العمل التالي لديك. تثبيت نظيف يعني أنك سوف حذف كل ما هو على القرص الصلب، ومن ثم تثبيت نسخة ويندوز جديدة.

ملاحظة: سيتم مسح جميع المعلومات من النظام الخاص بك لا إلا إذا كان لديك نسخة احتياطية على مختلف وسائل التخزين. التأكد من أن جميع الخطوات التي استنفدت وفعلت مع أفضل ما يمكن قبل محاولة القيام تثبيت نظيف.

ماذا لو الأعراض لا تزال قائمة؟

… ثم استشارة الطبيب.

إذا كانت أخطاء لا تزال واضحة حتى بعد تثبيت نظيف، ثم الخطأ هو المتعلقة الأجهزة. يمكنك محاولة لعزل جزء الكمبيوتر الذي هو خاطئ عن طريق القيام بجولة أخرى من خطوات حل المشاكل، أو أخذه إلى مركز إصلاح لمزيد من التحليل.