إصلاح إجراءات ضرورية لحفظ في التعامل مع أخطاء DLL

رؤية مكتبة الارتباط أو أخطاء DLL ديناميكية عند بدء التشغيل أو أثناء تحميل بعض التطبيقات. مستخدمي الكمبيوتر العادية هي غير مألوف مع ملفات DLL. لذلك، ورؤية هذه المشاكل سيدفع لهم لتهيئة محركات الأقراص الصلبة وإعادة تثبيت ويندوز.

لحسن الحظ، وإصلاح هذه المشاكل المتعلقة DLL أبسط مع توافر المرافق لإصلاح هذا الشكل ونصائح أساسية أخرى. ومع ذلك، يجب النظر في العديد من النصائح الحيوية لضمان إجراءات إصلاح متأكد النار.

تبدأ دائما مع الوضع الآمن

الوضع الآمن هو خيار تمهيد Windows الذي يقوم بتحميل السائقين الحد الأدنى والأساسية. أنها كتل أخرى غير Windows السائقين والعمليات من التحميل. يجب أن يبدأ إصلاح أخطاء DLL مع الوضع الآمن أولا، خاصة إذا كان عرض رسالة خطأ عند بدء التشغيل. فهو يشير إلى إمكانية حدوث بعض عمليات بدء التشغيل يسبب المشكلة.

جانبا من البيانات بدء التشغيل، والوضع الآمن أيضا منع البرامج الضارة من التشغيل مع ملفات النظام. يمكن للمستخدمين بدء فحص أجهزة الكمبيوتر الخاصة بهم لملورس والتناقضات الأخرى التي قد تكون السبب الجذري للمشكلة.

استخدام المساعدة Msconfig لاستكشاف أخطاء أخطاء

الأداة المساعدة Msconfig.exe هو أداة المضمنة مع Windows. وظائفها الرئيسية هي تكوين النظام وتعديله خيارات بدء التشغيل لتحسين سرعة التمهيد. هذه الأداة هي أيضا مفيدة في استكشاف أسباب مشاكل الكمبيوتر.

استكشاف الأخطاء وإصلاحها مع الأداة المساعدة Msconfig.exe يتضمن تعطيل وتمكين السائقين وخدمات بدء التشغيل. المستخدمين اختبار كل ملف عن طريق تمكين وتعطيلها حتى توقف الخطأ التي تظهر. ذلك يعني أن ملف اثار الخطأ إلغاء تنشيط بالفعل. تمكين هذا الملف المشتبه بهم ومعرفة ما إذا كان سيتم عرض الخطأ مرة أخرى. تفعل هذا الإجراء يضيق ملفات النظام التي ينبغي إزالتها.

MSCONFIG يساعد أيضا في تحديد ما إذا كان هناك الخبيثة النشطة التي تعمل في الخلفية. تعطيل كافة برامج بدء التشغيل وأعد تشغيل الكمبيوتر. العمليات التي مكنت نفسها هي الفيروسات، والتي يمكن أن تكون السبب وراء القضايا DLL فضلا تلقائيا.

MSCONFIG أداة لا غنى عنها استكشاف الأخطاء وإصلاحها. يمكن لمستخدمي الكمبيوتر الوصول إليه عن طريق كتابة MSCONFIG أو الأداة المساعدة Msconfig.exe على حقل النص القائمة ابدأ.

تحديثات مختلفة قد يحل أخطاء

برامج تشغيل قديمة وملفات النظام تسبب هذه التناقضات. تحديث الملفات عن طريق تحميل ميزات جديدة من المطورين قد حل هذه القضايا في نهاية المطاف. يمكن لمالكي الكمبيوتر الاستفادة من أنواع مختلفة من المطورين التحديث.

يخدم تحديثات ويندوز بمثابة بوابة مايكروسوفت للمطورين لتقديم تحديثات منتظمة للمستخدمين. وتشمل هذه التحديثات السائق، نظام الملفات، وإصلاح الخلل، والتحديثات الأخرى التي تمنع المشاكل المحتملة التي تؤثر على الحوسبة.

تحديثات برنامج التشغيل أيضا إصلاح هذه القضايا. دلس هي البيانات الأساسية لأجهزة للعمل مع نظام التشغيل والمشاكل الخاصة بكل منها. سوف السائقين استكمال دمج هذه الإصلاحات لمنع التضارب نظام الممكنة. قد تأتي تحديثات برنامج التشغيل مع تحديثات ويندوز أو عن طريق تحميل كل منها على حدة من موقع المطور.

تشغيل كمسؤول دائما في طريق موجه الأوامر

يصبح موجه الأوامر أداة مفيدة في تسجيل هذه الملفات مكتبة الارتباط وبرامج التشغيل يدويا. خطوة حيوية أن الناس يميلون إلى نسيان واختيار تشغيل وإدارة الخيار في موجه الأوامر تحميل. بعض المستخدمين مجرد ضرب أدخل أو حدد الأداة المساعدة. ومع ذلك، فإنها لن تكون قادرة على تطبيق التغييرات بسبب موجه الأوامر لا تسمح بعض الأوامر دون استخدام حساب مسؤول. يوصي الخبراء باختيار هذا الخيار في كل وقت لتوفير الوقت من إعادة المنصة.

ملورس والتهديدات قد تتسبب بعض القضايا DLL

ملورس والتهديدات المدمرة. أنها تميل إلى حذف الملفات أو تكرار لهم لتحريك التناقضات. في بعض الحالات، قد تمكين أو تعطيل بعض العمليات المتصلة دلس. ملورس قد تشكل أيضا كملفات DLL أنفسهم.

كشف قضايا البرمجيات الخبيثة من خلال إجراء مسح شامل القرص الثابت. وهناك من الفيروسات يمكن الاعتماد عليها وتحديثها تحديد وحذف هذه التهديدات. هجمات البرمجيات الخبيثة الخطيرة، ومع ذلك، قد تتطلب المستخدمين لتحميل الفيروسات المختلفة مع ميزة متفوقة إزالة البرمجيات الخبيثة.

كبقشيش حيوي، تفحص النظام بينما في الوضع الآمن. والبرامج الضارة التي تعمل في الخلفية لا يمكن حذفها بسبب نشاطها. والوضع الآمن تعطيل هذه الفيروسات، الأمر الذي سيساعد البرنامج لحذف عليها بشكل فعال.

الحصول DLL الاستبدال من المطورين الأصلي

يمكن استبدال دلس حل هذه الأخطاء. ومع ذلك، يجب على المستخدمين عدم تحميل هذه الملفات من أي موقع فقط. دلس من مصادر غير معروفة وربما تكون الفيروسات. تحميل ملفات DLL من المطورين الفعلية التي تنتج برامج ذات الصلة. على سبيل المثال، إذا تم المرتبطة ملف .dll إلى وسائل الإعلام، تحميل البرنامج من صفحة الترميز أو مشغل الوسائط المطور. هذا يؤكد أصالة والحماية للنظام.

ليس جميع أدوات برنامج DLL هي الشرعية

وتعتبر أدوات إصلاح DLL وإصلاح فوري لمثل هذه المشاكل. على الرغم من أن هذه البرامج تعمل لا تشوبه شائبة في حل هذه الأخطاء، بعض برامج مماثلة هي قضية هجمات الفيروسات يمكن الاعتماد عليها والوحيدة في النظام. الهدف الرئيسي هو لتحميل أداة إصلاح من المطور المحترم الذي كسب درجات عالية من المستخدمين لضمان الفائدة للمستخدمين.

إصلاح أخطاء DLL هو الآن من السهل مع كل الأدوات والوثائق المتاحة حول الخطأ. وإدراكا من هذه النصائح تبسيط عملية الإصلاح من قبل.