تنظيف الكمبيوتر الخاص الداخل الى الخارج

في الواقع، انها فقط عندما كنت قد اشتريت أول أداتك التي كنت تهتم حقا لذلك. قمت بشراء أنواع مختلفة من حامية من أجل إبقائه في حالة جيدة، مثل لوحة المفاتيح حامي، حامي الشاشة، وكمبيوتر محمول كم. ولكن بعد أشهر من الاستخدام، وعلى الأرجح كنت قد نسيت لإعطائها الرعاية التي يحتاجها. والآن بعد أن انها لا يؤدون كما فعلت من قبل، ثم فقط لم تعطي أهمية لجهاز الثمين.

أنا كنت قد أهملت إجراءات الصيانة ينجز على جهاز الكمبيوتر الخاص بك، وهنا جولة المتابعة من الأشياء التي تحتاج إلى القيام به في أقرب وقت ممكن.

الجزء الأول البرمجيات

للبدء، يجب أن تبدأ عملية التنظيف من الداخل أولا.

تنظيف القرص

سوف يعمل على تنظيف القرص تفعل معظم المهام حذف لك. فإنه سيتم إزالة كافة الملفات غير الضرورية في جهاز الكمبيوتر الخاص بك مثل ملفات الإنترنت المؤقتة. أيضا، سيكون لصناعة السيارات في حذف محتويات سلة المحذوفات الخاصة بك حتى لم يكن لديك للقيام بذلك يدويا. وأخيرا، سيكون ضغط جميع الملفات القديمة الخاصة بك بحيث يمكن انقاذ ما يصل الفضاء في جهاز الكمبيوتر الخاص بك. في الواقع، وتنظيف القرص المتابعة هو الحل والكل في واحد لصيانة النظام.

برنامج مكافحة الفيروسات

وبصرف النظر عن تقليم أسفل استخدامها مساحة القرص الخاص بك، لديك للتأكد من أن جهاز الكمبيوتر الخاص بك في مأمن من أية برامج ضارة. عند استخدامك لجهازك، يمكنك الحصول على الفيروسات، ملورس وبرامج التجسس وأحصنة طروادة والتي قد تجلب الضرر إلى الملفات الخاصة بك والنظام. على هذا النحو، لديك لتثبيت برنامج مكافحة الفيروسات السمعة، وتحديث تعريفات الفيروسات بشكل منتظم.

الجزء الثاني. الأجهزة

الآن بعد أن كنت فعلت مع البرنامج، انه حان الوقت للحصول على يديك للقيام بهذا العمل القذر: تنظيف الأجهزة.

والتحضير

قبل البدء في عملية التنظيف، تأكد من إيقاف تشغيل الجهاز وفصله من أي منفذ. أيضا، احصل على البطارية بعيدا عن الجهاز. كنت لا تريد أن تضر جهاز الكمبيوتر الخاص بك، أو ما هو أسوأ، أن تؤذي نفسك في هذه العملية. بينما كنت لا تريد جهاز الكمبيوتر الخاص بك لتكون نظيفة حاد، وكنت لا تريد المخاطرة سلامتك في القيام بأعمال الصيانة.

بعد أن كنت قد حصلت على جهاز الكمبيوتر، والبحث عن مكان واسع وأنيق للعمل بها. هذا هو لضمان أنك سوف نرى بسهولة بقعة أو أي جزء من جهاز الكمبيوتر الذي قد يكون في غير محله أو قد نسيت لتنظيف. جانبا من جهازك، لا تنسى أن تحضر الملحقات مثل الماوس ولوحة المفاتيح.

لوحة المفاتيح

لوحة المفاتيح وربما أقذر جزء من الجهاز الخاص بك. النفط والاوساخ من أصابعك عادة ما يكون الجاني من لوحة مفاتيح غير مرتب. يمكنك إضافة إلى أن الغبار والأوساخ التي تتراكم مع مرور الوقت، والذي يعتمد على المكان الذي تستخدم جهازك. في بعض الأحيان، والناس أيضا ننسى القاعدة الذهبية أنه لا يمكنك أكل قرب PC. سوف فتات الطعام إخفاء بالتأكيد في الشقوق من لوحة المفاتيح.

لتنظيف لوحة المفاتيح، تحتاج إلى خرقة صغيرة والنسيج ستوكات. إمالة لوحة المفاتيح نحوك بحيث قد ترى الشقوق بين مفاتيح. استخدام خرقة صغيرة لاكتساح من أي الجسيمات التي تقع في الفجوات. القيام بذلك من أعلى إلى أسفل لوحة المفاتيح بحيث أنك لن يخاطر التراب يعود داخل الشقوق. أخيرا، وتنظيف سطح لوحة المفاتيح باستخدام النسيج ستوكات. هذا ينبغي أن يكون قادرا على التقاط أي الأوساخ المتبقية.

الماوس

لقد ولت الأيام عندما كان معظم الناس يستخدمون ماوس كرة التتبع وجهاز تأشير بهم. في الوقت الحاضر، ويفضل الماوس الضوئية من قبل معظم المستخدمين. وهو من نوع ليزر ماوس التي لا تحتاج الكثير من التنظيف والفأر كرة التتبع. وبالتالي فإن استخدام منشفة ستوكات يكفي في تنظيف هذا الملحق.

الكمبيوتر أو الحاسوب

الآن بعد أن كنت فعلت مع الأجهزة الطرفية، قد يكون آخر واحد أصعب جزء من البرنامج التعليمي. للقيام بذلك، سوف تحتاج إلى مفك، قطعة قماش متعددة الأغراض، ومنفضة. انها عدم التفكير التي سيكون لديك لنفض الغبار عن الجزء الخارجي من الجهاز. الجزء صعبة هنا في الواقع على الطريقة التي سوف تنظيف الداخل. عليك أن تكون حذرا جدا وبما انك قد تفقد المسمار أو اثنين، أو أنك لن تكون قادرا على تذكر كيفية اعادة الأجزاء التي تفكيكها. وبالتالي، فمن الأفضل إذا كنت سوف تقرأ دليل الكمبيوتر الخاص بك أولا قبل تفكيك ذلك.

مرة واحدة كنت قد اتخذت خارج القضية، تنظيف قبالة أي غبار في مجلس والمشجعين. عليك أن تكون دقيقا جدا في تنظيف خاصة في المراوح. الضوضاء التي تسمع عادة في جهاز الكمبيوتر الخاص بك هو في الواقع مروحة القذرة. حتى إذا كنت تريد جهازك لتشغيل بهدوء، لديك لتنظيف هذه بانتظام. الى جانب ذلك، وجود مروحة نظيفة يضمن أن الجهاز سوف يكون باردا لفترة أطول.

بعد القيام بكل هذا، فإن الجهاز تكون نظيفة حاد، كما انها العلامة التجارية الجديدة!

على الارجح قد مرت سنوات منذ كنت ازعجت فحص على جهاز الكمبيوتر الخاص بك. ولكن مع النصائح أعلاه، الجهاز سيكون بالتأكيد في حالة أفضل في أي وقت من الأوقات.