ثلاث الأعلى المشترك ويندوز 7 التي قد تواجهها بعد الترقية من XP

ويندوز 7 قد استبدلت بالفعل ويندوز إكس بي القديم في معظم قلوب مستخدم الكمبيوتر. مع مزيج من أحب XP وفيستا نقاط يلعن الجيدة، ويندوز 7 هو، دون شك، أفضل مايكروسوفت لديها لتقدمه. ويندوز 8 قد تبدو جيدة، ولكن فقط عدد قليل نقدر ذلك وبعض ليسوا على استعداد لإلقاء النقدية لاستبدال نظام جيد يثقون به.

على أي حال، على الرغم من أن ويندوز 7 هو عظيم، فإنه لا يزال غير مثالي. مشاكل مع النظام تنشأ من وقت لآخر وهذه القضايا تسبب قدرا كبيرا من التوتر للمستخدمين الذين لا دراية جيدة مع كيفية عمل أنظمة التشغيل ومجموعة من المراوغات التي تأتي معها. بسبب ذلك، وهنا بعض من أهم القضايا التي قد تواجهها مع ويندوز 7، وإصلاح المقابلة لها.

بطء الأداء في أجهزة الكمبيوتر القديمة

إذا كنت واحدا من أولئك الذين ترقية أجهزة الكمبيوتر إلى ويندوز 7 لأنك سمعت ورأيت أنه أصبح بخيبة أمل كبيرة ولكن لأن جهاز الكمبيوتر الخاص بك قد لا تكون قادرة على التعامل معها، لا تقلق. على عكس ويندوز فيستا المسعورة التي تستهلك الكثير من موارد الكمبيوتر، ويندوز 7 هو ودية إلى أجهزة الكمبيوتر القديمة تماما مثل ويندوز XP.

ومع ذلك، إذا الإعداد الافتراضي الخاص به يضر جهاز الكمبيوتر الخاص بك، فقد حان الوقت بالنسبة لك لاتخاذ الإجراءات اللازمة. والسبب الأكثر شيوعا التي تحتاج إلى إلقاء القبض على جعل جهاز الكمبيوتر الخاص بك تشغيل سريع هو الإعدادات الافتراضية البصرية يندوز 7.

لتغييره وتحسين أداء جهاز الكمبيوتر الخاص بك، افتح قائمة البدء. في مربع نص البحث، اكتب ضبط مظهر بدون علامات الاقتباس المفردة على ذلك. سوف القائمة ابدأ بالبحث عن ذلك، وبإرجاع الإدخال الذي يحتوي على اسم من ضبط مظهر وأداء ويندوز. اضغط عليها. سوف تظهر نافذة صغيرة، وسيكون لها عنوان خيارات الأداء. إذا كنت ترغب في تحسين جهاز الكمبيوتر الخاص بك للحصول على أفضل أداء، مجرد وضع علامة في الضبط للحصول على أفضل أداء مربع الإذاعة وانقر فوق موافق. وظهور سطح المكتب تتغير، ولكنها سوف تعمل بشكل سلس تماما مثل ويندوز إكس بي القديم. من ناحية أخرى، إذا كنت وقعت في الحب مع بعض من أسلوب الرسوم البيانية والآثار التي أدخلت ويندوز 7، يمكنك تشغيل قبالة تلك التي لا ترغب فى القسم مخصص ثم انقر فوق موافق.

البرامج القديمة غير المتوافقة

على الرغم من أن آخر التحديثات في نظام التشغيل Windows 7 قد إصلاح معظم مشاكل التوافق مع البرامج القديمة، قد يكون هناك بعض البرامج التي كانت في النظام القديم قد تم عرض البق أو لا تعمل على الإطلاق. إذا كان هذا هو الحال، يمكنك فقط تغيير وضع ويندوز 7 على التكيف والعمل على مسألة التوافق.

للقيام بذلك، انتقل إلى التطبيق الرئيسي البرنامج الخاص بك. انقر على الحق في ذلك. في قائمة السياق التي من شأنها أن يطفو على السطح، انقر على خيار خصائص -؟ يجب وضعها في أسفل جزء الأكبر من القائمة، ذات مرة كنت تفعل ذلك، سوف نافذة لخصائص البرنامج يطفو على السطح. العثور على علامة التبويب التوافق، واضغط عليها.

في القسم التوافق، يمكنك ضبط البرنامج ليتم تشغيلها بمساعدة التوافق من النظام. تحقق من تشغيل هذا البرنامج في وضع التوافق خانة الاختيار واختيار نظام التشغيل حيث عملت برنامجك غرامة من قبل. ذات مرة كنت قد فعلت ذلك، انقر على زر موافق. يجب أن يعمل البرنامج كما كان المقصود به.

عرض مستكشف قليلا مختلفة

على عكس ويندوز XP بديهية المستكشف، مستكشف ويندوز 7 لقد تضليل لكم قليلا أو القراد قبالة لكم. الآن، عندما ننظر حولنا المجلدات في الجزء الأيمن من نافذة المستكشف، الدليل الجزء الأيمن لا يعمل معه. بدلا من ذلك، فإن الدليل لا تتبع تحركاتك. ويجعل من الصعب بعض الشيء أن تعرف أين أنت. وشريط العنوان في الأعلى لا يساعد لأنه يعرض فقط اسم أو عنوان المجلد الذي انت فيه. على عكس من قبل، فإنه لا يتم عرض عنوان أو موقع المجلد الحالي. ومعرفة العنوان، وسوف تحتاج إلى انقر على شريط العنوان.

لحل هاتين المشكلتين، وسوف تحتاج لقرص لهم في نافذة خيارات المجلد. للوصول إلى ذلك، انقر على أدوات على القائمة ملف (وعلى رأس مع ملف، تحرير، الخ أزرار). بعد ذلك، انقر فوق خيارات المجلد.

على نافذة خيارات المجلد، يجب أن تكون على علامة التبويب عام. من أجل جزء الدليل إلى اتباع الملاحة الخاص بك، والتحقق من توسيع تلقائيا خانة الاختيار المجلد الحالي ل.

من ناحية أخرى، لك أن ترى دائما أين موقعك الحالي أو عنوان، انتقل إلى علامة التبويب عرض. في قسم إعدادات مسبقة، والتحقق من عرض المسار الكامل في شريط العنوان وانقر على OK. على الرغم من أن العنوان ليس على شريط العنوان، لا يزال بإمكانك مشاهدته على شريط العنوان للنافذة المستكشف.

تماما مثل مع نظام XP، قد تواجه أيضا ملفات DLL مفقودة وملفات النظام معطوبة. هذا يمكن رفعها تركيب الخاطئ من البرامج الجديدة، والفيروسات، أو مشاكل مع التسجيل. في أي حال، هذه يمكن اصلاحها عن طريق تشغيل البرمجيات فائدة مثل عمال النظافة التسجيل، ومكافحة الفيروسات وupdaters سائق التلقائي.