كيفية إصلاح أخطاء السرعة ذات صلة

من اللحاق مع الأصدقاء بعيد لإدارة الأعمال، والناس يعتمدون على أجهزة الكمبيوتر الخاصة بهم لأشياء كثيرة. وهو بالتالي مصدر ضيق عظيم عندما PC التي كانت تعمل بسلاسة وبسرعة يبطئ فجأة إلى ببطء شديد. هذا هو الشيء الذي يمكن أن يتوقع منه أن يحدث على مدار عمر للكمبيوتر كما تمتلئ مع المزيد والمزيد من الملفات والبرامج الخاصة بك. ومع ذلك، هذا لا يعني أن هذا شيء لديك لطرح مع حتى يحين الوقت لاستبدال الجهاز. والنصائح التالية تساعدك على التغلب على القضايا المتعلقة سرعة المشتركة، فضلا عن تلك غذر DLL، SYS، وأخطاء EXE، التي قد تصيب النظام الخاص بك:

إلغاء البرامج عديمة الفائدة

وأول شيء يجب أن ننظر في ما إذا كان الكمبيوتر الخاص بك لا يؤدون بسرعة الذروة هو برنامج قمت بتثبيته. ذلك هو الحال غالبا أن هناك وفرة من البرامج التي لم تعد تستخدمها، وسوف يستعيد الكثير من السرعة عن طريق التخلص منها. لا تعليق على هذا البرنامج الفني الذي استخدمته لإكمال المشروع قبل 3 سنوات. إلغاء كل ما كنت لم تستخدم في أكثر من 6 أشهر.

تثبيت مكافحة الفيروسات جيد

بينما يجب خفض الوزن الساكن عندما يتعلق الأمر البرمجيات، شيء واحد التي يجب أن لا يكون على الاطلاق دون هو مكافحة الفيروسات جيدة. يمكن في كثير من الأحيان أن يعزى انخفاض في سرعة النظام الخاص بك إلى أي نوع من البرمجيات الخبيثة، وبالتالي فمن الحكمة أن يكون حماية ضد مثل هذه التهديدات حتى قبل أن الإضراب.

تثبيت تلك التحديثات

وهناك الكثير من مستخدمي ويندوز تأجيل تثبيت التحديثات عملية يمكن أن تأخذ بعض الوقت لإكمال. ومع ذلك، يمكن أن تكون هذه وظيفة أساسية لنظام التشغيل الخاص بك. لذا، في المرة القادمة التي تلقي إخطارا بأن التحديثات جاهزة للتثبيت، لا تترك لمدة يوم آخر. الوقت الذي تقضيه في انتظارهم لتثبيت وتكوين (ولجهاز الكمبيوتر إلى إعادة تشغيل أو إيقاف) ستكون ضئيلة مقارنة مع الوقت الذي سوف تنفق الانتظار لبطء الكمبيوتر لأداء المهام الحيوية.

على الفور التخلص من الملفات غير الضرورية

كما يمكنك استخدام جهاز الكمبيوتر الخاص بك، سيتم إنشاء الكثير من الملفات غير الضرورية. وتشمل هذه الملفات المؤقتة التي قد تفشل لتختفي عند الانتهاء معهم، صفحات الويب التي تبقى بعد الانتهاء من التصفح، أو إعدادات البرامج التي لم تعد قيد الاستخدام. كل هذه الأمور تأخذ مساحة ذاكرة الوصول العشوائي الثمين على جهاز الكمبيوتر الخاص بك، لذلك يجب الحرص على التخلص منها تلقائيا. يمكنك القيام بذلك عن طريق الذهاب إلى جهاز الكمبيوتر في محرك الأقراص المحلي، وإيجاد المجلد وضع علامة الحرارة في المجلد ويندوز، وحذف كل ما هو أقدم من التاريخ الحالي.

ومن الجدير بالقول أنه يجب إفراغ سلة المهملات بانتظام وحذف كل تلك الخطوط المجنونة التي تستخدمها أبدا.

تجنب تعدد المهام

وهناك أيضا إبطاء PC إذا كنت مما يجعلها تفعل أشياء كثيرة جدا في وقت واحد. ما لم تكن ضرورية على الاطلاق في تشغيل عدة برامج في نفس الوقت، وتجنب تعدد المهام. هل هذا صحيح بشكل دقيق من قبل اغلاق أسفل البرامج الانتهاء من استخدام بحيث لا تبقي قيد التشغيل في الخلفية.

إلغاء تجزئة محرك الأقراص الخاصة بك

والقرص الصلب مجزأة حيث تناثرت البيانات لملف واحد على عدة مواقع منفصلة هو مصدر آخر للبطء. لتجنب هذا، يجب عليك إلغاء تجزئة محرك الأقراص بانتظام، وخاصة إذا كانت الذاكرة ممتلئة تقريبا. ليس فقط سوف هذه السرعة دفعة. سوف تسهم أيضا في طول العمر القرص الصلب الخاص بك.

الحصول على محرك أقراص الحالة الصلبة

أكبر عقبة أمام سرعة قد يكون جيدا جدا القيود المتأصلة القرص الصلب الخاص بك. إذا كان لديك النقدية لتجنيب، فإنه سيكون جيدا يستحق المال الخاص للاستثمار في محرك أقراص الحالة الصلبة. يمكن لهذه أن تكون سريع بشكل لا يصدق لما لها من قراءة بعض الأحيان، والتي يمكن وصفها بأنها تعمل في فائقة السرعة.

تنظيف الجهاز

هذه الخطوة الأخيرة هي واحدة من أكثر كثيرا ما أهملت من قبل بعض أصحاب الكمبيوتر الأكثر الضميري. الحقيقة البسيطة هي أن تراكم الأوساخ على أي جزء من الجهاز يمكن أن تجعل نظامك تبطئ من خلال خلق العزل الحراري أو في الحصول على الطريق من الأجزاء المتحركة. لطيف كنس كل أسبوع أو نحو ذلك ينبغي أن تأخذ الرعاية من هذه المشكلة.

ورغم أن هذه النصائح سوف تساعدك عندما يبطئ جهاز الكمبيوتر الخاص بك إلى أسفل، وأداء لهم قبل البدء لديها مشاكل سوف تساعدك على تجنبها في المستقبل. جعل هذه الممارسات عادة، وسيكون لديك جهاز الكمبيوتر الخاص بك تشغيل مثل حلم في أي وقت من الأوقات.