كيفية إصلاح أخطاء Aclui.dll

‏Aclui.dll هي مجرد واحدة من العديد من ملفات DLL تحميلها في جهاز الكمبيوتر الخاص بك. بل هو مكون مشترك بين الأجهزة أو التطبيقات المختلفة. عند نقطة ما، قد يواجه المستخدمون القضايا على أجهزة الكمبيوتر الخاصة بهم التي تؤدي إلى أخطاء مثل aclui.dll مفقود أو مشاكل أخرى مماثلة. لحسن الحظ، تتوفر في حل هذه المسألة كما يلي مختلف الحلول:

تحقق سلة المحذوفات

العديد من المستخدمين يميل لاستكشاف وتنظيف المجلدات نظامهم مثل SYSTEM32 يدويا. ومع ذلك، فإنها تميل إلى ننسى أن العديد من هذه الملفات ضرورية حتى أنهم لا ‘يبدو أن لديها أي غرض. أنها تميل إلى حذف هذه الملفات ويؤدي إلى أخطاء DLL.

في حال كنت حذف الملفات يدويا، يمكنك استعادتها من خلال سلة المحذوفات. ننظر داخل سلة المهملات، والتي غالبا ما يقع على سطح المكتب. إذا كنت ترى الملف المفقود، انقر على الحق وحدد استعادة. عادة، سوف يتم استعادة الملف من مكان المنشأ، والتي هي SYSTEM32.

منذ انها ممارسة شائعة لحذف الملفات في سلة المحذوفات لتوفير مساحة، هناك حالات عندما يكون الناس قد لا ترى هذا الملف. حذف الملفات واسترجاعها باستخدام برامج خاصة أخرى؛ ولكن العملية برمتها هي شاقة. فمن المستحسن أن تذهب فقط على مع غيرها من الإجراءات لاستعادة هذا الملف DLL مفقود.

تحميل الوضع الآمن

الوضع الآمن هو حالة جهاز الكمبيوتر التي يمكن استخدامها في تشخيص aclui.dll الخطأ وأسبابه. قد يظهر هذا الخطأ بسبب التضارب مع غيرها من البرامج المثبتة حديثا. في معظم الحالات، عدم تفعيل هذه البرامج يمكن أن تحل المشكلة، وخاصة إذا لم تكن ذلك ضروريا لعمليات جهاز الكمبيوتر الخاص بك. الوضع آمن يحد من عدد من الملفات والبرامج التي يتم تحميلها أثناء بدء التشغيل.

لتسجيل الدخول إلى الوضع الآمن، أعد تشغيل الكمبيوتر ثم اضغط F8 أو F10 على الفور بعد ظهور شاشة البداية على اللوحة الأم. هذا وسوف تظهر قائمة خيارات التمهيد المتاحة لك. حدد الوضع الآمن مع شبكة أو الوضع الآمن مع موجه الأوامر. يمكنك أيضا اختيار الوضع الآمن وحدها، ولكنها لن تسمح لك الوصول إلى الإنترنت أو أمر موجه.

حاول تشغيل البرنامج الذي أظهر الخطأ ومعرفة ما اذا كان سيتم تحميل دون مشاكل في الوضع الآمن. إذا كان يحمل غرامة، ثم هناك فرصة أن واحدا من برامج بدء التشغيل أو السائقين تسبب في القضية. يمكنك تعطيل برامج التشغيل هذه وتبقى لك من تواجه مشكلات DLL.

بحث عن استبدال الملف

ملفات DLL لا يتم تحميل لأنها يمكن أن تتلف. واحدة من أسرع سبل حل هذه القضية عن طريق تحميل ملف الاستبدال. هي Aclui.dll مواقع التحميل المتاحة على نطاق واسع على شبكة الإنترنت، ولكن من المهم للناس أن نتذكر أن هذا الملف يجب أن يتم الحصول عليها إلا من موقع مطور البرنامج التي خلقت التطبيق حيث يتم توصيل هذا الملف.

في تحميل هذا الملف DLL، يمكن للمستخدمين الاختيار من إصدار الملف الحالي أو تحديثها لوضع نسخة محدثة DLL سوف يحل المشكلة.

فحص جهاز الكمبيوتر للملورس

وجود هذه المسألة DLL لا يعني بالضرورة أن لديك مشاكل في هذا الملف. ويمكن أيضا أن تسبب الخطأ بواسطة فيروس تمويه نفسها باعتبارها واحدة من ملفات النظام كما في حالة WINLOGON.EXE. مسح جهاز الكمبيوتر الخاص بك لمعرفة ما إذا موجودة سوف تساعد على الحفاظ على هذه المشكلة التي تحدث aclui.dll ملفات الفيروس.

تحديث أو دحر السائقين

منذ يجري تقاسم الملفات DLL برامج لتشغيل الأجهزة المختلفة، وهناك احتمال كبير أن برامج تشغيل قديمة أو محدثة قد تسبب هذه القضية منذ إما غير مصممة aclui DLL لإصدار برنامج التشغيل لديك. دحر إصدار برنامج التشغيل ومعرفة ما اذا كان سوف يحل المشكلة. التراجع عن سائق يعني استعادتها إلى الإصدار السابق.في بعض الحالات، قد السائق أيضا بحاجة إلى تحديث لتكون متوافقة مع الملف. تحديث برنامج التشغيل من خلال البحث عن أحدث نسختها على الانترنت أو عن طريق تثبيت تحديثات Windows تحميلها في جهاز الكمبيوتر الخاص بك.

الإصلاح أو السجل النظيف

قضايا التسجيل تركت بعد إلغاء تثبيت البرامج أو الأجهزة محددة أيضا تؤدي هذه القضية. لحسن الحظ، وإصلاح aclui.dll مشكلة REGEDIT.EXE من السهل من خلال إعادة بناء العلاقة بين إدخال التسجيل هذا الملف والبرامج والأجهزة. سوف تحميل السجل النظيف يكون من المفيد أيضا لأنه سوف إزالة آثار مسارات غير صالحة التي تؤدي إلى كسر الاتصال.

تثبيت تحديثات نظام التشغيل

هي سبب معظم المشاكل مسار aclui.dll بواسطة التحديثات OS إلغاء تثبيت. الشيء الجيد حول إصلاح aclui DLL ويندوز 7 هو أن التحديث المنتظم يأتي مع العديد من المكونات الجديدة التي يمكن أن تكون مفيدة في المستقبل. لتحديث، والبحث عن وصلة تحديث ويندوز عن طريق كتابتها في مربع البحث. إذا التحديثات الخاصة بك ليست تلقائيا، انقر فوق التحقق من وجود تحديثات على الجانب الأيسر من مربع النافذة تحديث وسوف يجلب قائمة التحديثات المتوفرة التي يتم وصفها بأنها أولويات أم لا. تثبيت هذه التحديثات كما أنها قد حل هذه القضية.

استعادة النظام

بينما REGEDIT.EXE هو حلا رائعا، التقرير بعض الأفراد أن هذا العنصر لم يتم تحميل بشكل صحيح على أنظمتها. الخيار الأفضل القادم هو أن تفعل استعادة النظام لإصلاح مشاكل aclui.dll خطأ regedit ثم. هذه المهمة يعني استعادة إعدادات الكمبيوتر إلى تاريخ سابق. استعادة وإزالة البرامج المثبتة حديثا بعد التاريخ الذي حددته مع مكوناتها.

الوصول إلى استعادة النظام من الممكن من خلال البحث باستخدام مربع البحث. تسجيل الدخول الخاصة بك وحدد نقطة استعادة المفضل. تحديد اليوم قبل أن لديها مشكلة في استعادة وحل المشكلة.

إعادة تثبيت نظام التشغيل

عندما فشل كل شيء آخر أو إعادة تثبيت نظام التشغيل هو الحل الأمثل المقبل لحل هذه المشكلة. ما إذا كانت المشكلة aclui.dll Windows XP أو أحدث إصدارات ويندوز، ويمكن بسهولة إعادة تثبيت البرنامج باستخدام القرص نظام التشغيل الذي يأتي مع النظام الخاص بك. احتياطية الملفات المطلوبة ثم شكل الكمبيوتر. إعادة تثبيت نظام التشغيل باتباع الإرشادات.

عموما، يمكن أن يكون مشكلة القضايا DLL خاصة أنها تؤثر على الأجهزة والبرمجيات متعددة. مع هذه النصائح، يمكنك حل هذه القضية في أي وقت من الأوقات، وضمان حسن سير نظام التشغيل. لسرعة إصلاح، استخدام أداة إصلاح DLL لفحص جهاز الكمبيوتر الخاص بك، وحل المشكلة على الفور.