كيفية إصلاح أخطاء Api-ms-win-core-console-l1-1-0.dll

API-MS-مربح للالنواة وحدة-l1-1-0.dll هو نوع من ApiSet العقب DLL (مكتبة الارتباط الحيوي) الإصدار. وهذا عادة باستخدام المثبتة مسبقا ويندوز 7 ويبلغ حجم الملف حوالي 3 كيلو بايت. اذا نظرتم الى هذا التطبيق الحوسبة الديناميكي وضع عن كثب، ستلاحظ أن هذا النوع من الملفات هو صغير جدا. يمكنك أن تجد هذا النوع من الملفات في وحدة الكمبيوتر مع أنظمة التشغيل مثل ويندوز XP، ويندوز فيستا، ويندوز 8، ويندوز 7. وتشمل هذه أنظمة التشغيل 64 بت و 32 بت أيضا. ترتبط هذه الإصدارات DLL إلى 3072 ملفات النظام.

الوظائف التي ترون في هذه النسخة أساسا لا تفعل أي شيء. هذا ببساطة يعود القيمة الحقيقية. عن طريق التحقق من التبعية ووكر المرافق، يمكنك ان ترى بوضوح أن مجموعة ديناميكية برنامج نسخ مثل نظام KERNEL32.DLL وadvapi32.dll مؤخرا والمتعلقة إحصائيا لهذه الملفات API-MS-الفوز النواة التي تبدو فارغة.

الأخطاء في نسخ مجموعة البرامج الحاسوبية ديناميكية تحدث في النظام الخاص بك حتى إذا كان الملف يبدو ضئيلا.

وفيما يلي بعض الأخطاء التي يمكن أن تواجه مع هذا البرنامج مجموعة ديناميكية نسخة:

  1. أخطاء وقت التشغيل
  2. أخطاء النوافذ
  3. فشلت عملية لبدء لتكوين ملف DLL غير صحيح.
  4. ارتفاع معدل استخدام وحدة المعالجة المركزية للالحوسبة الديناميكية ملف مجموعة تطبيق

هناك أسباب مختلفة الممكنة لهذه المشاكل DLL.

معظم الأخطاء المتعلقة فريق الارتباط الحيوي التي سبق ذكرها لها أن تفعل شيئا مع ملفات DLL الفاسدة أو مفقودة. لأن هذه النسخة هي خارجية في الطبيعة، وهذا يمكن أن يمثل فرصة كبيرة للأحداث غير مرغوب فيها. وهذا يمكن أن يؤدي أيضا إلى هجمات الفيروسات أو الهجمات الخبيثة على مختلف برامج تشغيل النظام ذات الصلة.

أساسا، هذه برنامج الحوسبة الديناميكي وضع ملف أخطاء ناتجة عن فشل النظام للعمل بشكل صحيح على واحد من مكونات النظام القياسية أو جوانب التطبيق. بعض من الأسباب الرئيسية لهذه المشكلة هي التالية:

  1. غير متوافقة، الفاسدة، أو في عداد المفقودين DLL الإصدارات
  2. إلغاء تثبيت غير صحيح من تطبيقات الطرف الثالث
  3. عدم تحديث برنامج تشغيل
  4. أخطاء غامضة التسجيل، مكونات التسجيل غير الضرورية، وغير صحيح تعديل سجل ويندوز

إذا نسخة مكتبة الارتباط الديناميكي لديه مشاكل التسجيل، يجب تجنب أداء اليدوي إصلاح ملف DLL، لا سيما إذا كنت لست خبيرا في هذا المجال.

أي تعديلات على سجل ويندوز يمكن أن يكون لها خطر الإضرار نظام التشغيل الخاص بك. لا ينصح الإزالة اليدوية من المخاوف التسجيل لمستخدمي الكمبيوتر الهواة لأن هذا سوف يتطلب مزيجا من المهارات المتقدمة في إصلاح أخطاء التسجيل، والتخلص من العناصر غير الضرورية التسجيل، وإصلاح ملفات التسجيل التالفة.

  1. تحميل أداة إصلاح التي تحتاج إليها.
  2. تثبيت هذا التطبيق ثم إطلاق هذا.
  3. انقر على زر المسح الضوئي الآن لمساعدتك على تحديد وتأكيد خطأ.
  4. إصلاح المشكلة DLL بالضغط على زر اصلاح جميع.

قد حاولت إلغاء تثبيت أدوات تنظيف الملف بحيث يمكنك تطبيق الحوسبة الديناميكية إصلاح أخطاء ملف مجموعة الخاصة بك.

ومع ذلك، هذا ليس حلا مضمونا لمشكلتك. هناك احتمال أن هذا لن يعمل. وذلك لأن هذه الأدوات كتابة مجموعة ديناميكية نسخة الرابط وتغيير إدخالات التسجيل.

ثم قد تلجأ إلى تقديم أدوات إصلاح للمساعدة في حل مشاكل الارتباط الحيوي ملف المكتبة الخاصة بك.

موقع Microsoft الرسمي لديه التنزيلات الضرورية التي قد تحتاج لإصلاح. الموقع لا يساعد فقط للمستخدمين مثلك لإصلاح المشكلة تلقائيا. أيضا، وهذا سوف يسمح لك بتحميل النسخ المطلوبة مجانا. إذا كنت تبحث عن أسرع إصلاح، يمكنك بعد ذلك اللجوء إلى الإصدارات المدفوعة. هذه هي معقولة نسبيا. لتبدأ دينامية مجموعة تطبيق الحوسبة نسخة تحميل، تحميل العميل البرنامج واتبع الخطوات الموصى بها في واجهة التطبيق. بعد ذلك، كنت جيدة للذهاب.

هناك طرق المختلفة التي يمكنك اللجوء إلى ذلك يمكنك منع المشاكل المتعلقة ملف مكتبة الارتباط الحيوي من الحدوث في المستقبل.

أولا، لديك للحفاظ على سائق DLL المحدثة. أيضا، كل من مجموعة إصدارات برنامج الحوسبة الديناميكية يجب أن تكون صحيحة. تحتاج أيضا لتنظيف مفاتيح التسجيل غير صالحة من ملفات DLL الخاص بك باستخدام أداة إصلاح وتحسين. يمكنك تنزيل هذا الملف من الموقع الرسمي كذلك. وأخيرا، والحفاظ على النظام الخاص بك نظيفة من خلال الاستفادة من تطبيقات مكافحة التجسس. هذه هي كل ما هو متاح مجانا.

هذه ليست سوى المشاكل المتعلقة-API-MS-مربح للالنواة وحدة التحكم بعض التقنيات التي تحتاج إلى استكشاف وإصلاح في النظام الخاص بك. أداة إصلاح الخطأ DLL يمكن أن يساعد أيضا على تحديد المشكلة وإصلاحه تلقائيا.

موارد الصندوق:

يمكنك الاستفادة القصوى من وقتك باستخدام أداة إصلاح DLL لمعالجة مشكلة النظام. تأكد من تحميل البرنامج فقط من مصادر موثوقة.