كيفية إصلاح أخطاء athrx.sys

على الرغم من القادمين من إعادة تشغيل العذبة، الكمبيوتر يتم اتخاذ إلى الأبد لفتح برامج جديدة. أو ما هو أسوأ، وتجميد سطح المكتب ويعرض athrx.sys الموت الزرقاء مرعب. هذا من شأنه أن يؤدي إلى مزيد مختلف القضايا الأخرى ورسائل الخطأ مثل athrx.sys الحادث، athrx.sys أخطاء DRIVER_IRQL_NOT_LESS_OR_EQUAL athrx.sys ويندوز 8. ما يجب القيام به من أجل القيام لحظة athrx.sys إصلاح الموت الزرقاء؟

قد تضطر إلى القيام athrx.sys تحديث برنامج التشغيل أو athrx.sys تحديث وathrx.sys تحميل السائق أو athrx.sys تحميل. يمكنك أيضا تحسين سرعة الكمبيوتر الخاص بك مع مساعدة من الخطوات التالية.

إزالة البرامج غير الضرورية.

قد تلاحظ أن الكمبيوتر المثبت مسبقا مع برامج من أي مطور من نظام التشغيل الخاص بك أو الشركة المصنعة للجهاز الخاص بك. هذه البرامج تأخذ مساحة تخزين غير ضرورية من الأقراص الصلبة الخاصة بك. وأكثر الأحيان، وهذه البرامج تعمل في صمت في جهازك دون علمك عنهم. وبالتالي، فإنها تستهلك جزء كبير من الذاكرة الخاصة بك وصول عشوائي (RAM) والذي بدوره يؤدي إلى إبطاء أداء الكمبيوتر الخاص بك.

كيف يمكن إزالة تثبيت البرنامج؟ إذا كنت تقوم بتشغيل نظام التشغيل ويندوز 7، انقر فوق الزر Windows الموجود على الجانب الأيسر السفلي من سطح المكتب الخاص بك. بعد ذلك، افتح لوحة التحكم وابحث عن البرامج والميزات. أخيرا، حدد البرنامج ثم انقر فوق إلغاء التثبيت.

قبل إزالة هذه البرامج، تأكد من تحديد أنه آمن لإزالة. يمكنك الاتصال الدعم الفني إذا كنت غير متأكد ما إذا كان يمكن حذف برنامج معين دون الإضرار النظام الخاص بك. وهناك أيضا برامج الطرف الثالث المتاحة على شبكة الانترنت التي يمكن الكشف عن ما إذا كان البرنامج ضروري لجهازك أم لا.

إزالة الملفات المؤقتة.

تريد تحرير المزيد من المساحة في جهازك لتحسين سرعته. وبالتالي، يجب حذف الملفات المؤقتة في النظام الخاص بك. يتم حفظ هذه تلقائيا عن طريق جهاز الكمبيوتر الخاص بك عند استخدامك للبرامج. عن طريق توفير بيانات مؤقتة، ويمكن جهاز الكمبيوتر الخاص بك بسهولة إعادة تحميل الملف أو البرنامج فقط عن طريق جلب البيانات الخاصة به من مجلد الملفات المؤقتة.

ومع ذلك، جهاز الكمبيوتر الخاص بك لا يحذف فورا بياناته مؤقت حتى لو كنت تفعل الاغلاق. على هذا النحو، يجب أن يدويا إزالة هذه الملفات غير الضرورية. للقيام بذلك، افتح جهاز الكمبيوتر لأول مرة. بعد ذلك، فتح القرص المحلي (محرك الأقراص C) وانقر نقرا مزدوجا فوق المجلد Windows. داخله هو المجلد Temp الذي يحتوي على كافة الملفات المؤقتة في الكمبيوتر. ببساطة حذف كل شيء في هذا المجلد.

تشغيل تنظيف القرص والمرافق إلغاء تجزئة القرص.

نظام التشغيل ويندوز لديه برامج مدمجة لتنظيف القرص و إلغاء تجزئة القرص. عند تشغيل تنظيف القرص، أو cleanmgr.exe، فإنه يحلل القرص الصلب الخاص بك ويقترح إزالة المكونات غير الضرورية مثل محتويات سلة المحذوفات. كما أنه يضغط الملفات القديمة في النظام الخاص بك للحد من استخدام الذاكرة الخاصة بهم.

من ناحية أخرى، فإن أداة إلغاء تجزئة القرص، أو dfrui.exe، ويحسن كفاءة النظام الخاص بك من خلال إعادة ترتيب وتخزين البيانات الخاصة بك بطريقة متجاورة. من خلال هذا، يمكن للجهاز الكمبيوتر الخاص بك بسهولة استرداد البيانات للملفات والبرامج الخاصة بك. في المقابل، فإن ذلك سيزيد من سرعة جهاز الكمبيوتر الخاص بك.

للوصول إلى هذه المرافق، تشغيل ببساطة فتح واكتب اسم البرنامج. وأخيرا، انقر فوق موافق لبدء الأداة.

الحصول على مزيد من التخزين.

إذا كنت قد فعلت الخطوات السابقة ولكن المشكلة لا تزال قائمة، ومن ثم قد يكون من الأفضل لزيادة ذاكرة الكمبيوتر الخاص بك. معظم الناس تخزين الملفات في محركات الأقراص الصلبة من دون معرفة العواقب الكاملة لتصرفاتهم. المزيد من البيانات التي تخزن في جهازك وقتا أطول فإنه يأخذ للكمبيوتر لتقوم بعملها. على هذا النحو، يجب عليك التقليل من استخدام القرص الصلب لتخزين البيانات الشخصية.

إذا كنت عادة تخزين كل ما تبذلونه من الصور ومقاطع الفيديو في جهاز الكمبيوتر الخاص بك، وهناك احتمالات قد يكون القرص الصلب الخاص بك كامل تقريبا. إذا كنت الوصول إلى جهاز الكمبيوتر، هناك مؤشر شريط تحت اسم محرك للإشارة إلى مساحة التخزين المستخدمة. يعني شريط أحمر محرك الأقراص الكامل تقريبا وأنه قد يكون من المناسب لنقل الملفات الشخصية الخاصة بك إلى جهاز تخزين آخر، مثل محرك أقراص خارجي. فمن المستحسن أن تحصل على الأقل 1 TB التخزين، خاصة إذا كنت سوف تخزن ملفات الوسائط مثل مقاطع الفيديو، والتي يمكن أن تأتي في مدة تصل إلى مئات ميغابايت في الحجم.

وبالمثل، يمكنك توسيع ذاكرة الوصول العشوائي من النظام الخاص بك. يمكنك إضافة ذاكرة في حال لا يزال هناك فتحة في اللوحة الأم. خلاف ذلك، يجب أن تحل محل ذاكرة الوصول العشوائي الخاصة بك تماما. كيف يمكنك أن تعرف إذا كنت بحاجة إلى ذاكرة الوصول العشوائي اضافية؟ إذا كان النظام عادة تجمد أو معلقة من قبل مجرد تشغيل برنامج أو اثنين، ثم بكل الوسائل، توسيع ذاكرة الوصول العشوائي الخاصة بك.

أنت لست بحاجة إلى أن تحمل الانتظار لبطء جهاز الكمبيوتر الخاص بك لإنهاء مهامها أو الرهبة في اليوم عندما المؤخرات الشاشة الزرقاء المقبلة الخطأ athrx.sys رأسه. من خلال العمل هذه النصائح، يجب أن تكون قادرا على استخدامها جهازك دون تأخير.