كيفية إصلاح أخطاء Atiumdag.dll

‏ما هو Atiumdag.dll؟

وهو ملف العملية التي جاءت من شركة ATI تكنولوجيز INC. انها تنتمي الى المنتجات سائق تقنيات ATI راديون شركة دايركت العالمي لAMD و ATI بطاقات الفيديو. هناك بعض الملفات غير الموقعة رقميا بواسطة Microsoft Windows معدات مختبرات الجودة (WHQL). هذا يعني أنه لم يتم اختباره من قبل WHQL وعلى هذا النحو، التصنيف الأمني ​​هو صفر أو غير المصنف.

يمكن للمستخدمين الحصول على المعلومات التالية في أجهزة الكمبيوتر الخاصة بهم:

  1. فشل لتحميل
  2. ليست مصممة Atiumdag.dll لتشغيل ويندوز
  3. يحتوي على خطأ
  4. Atiumdag.dll توقف عن الاستجابة

أو، أن جهاز الكمبيوتر الخاص بك فقط تجميد فجأة أو تعليق بينما كنت تلعب أو أداء مهمة.

ما يتسبب في حدوث الخطأ Atiumdag.dll؟

الكمبيوتر اللاعبين على دراية هذه الأخطاء لأنها عادة مواجهتها أثناء اللعب. معظم الوقت، غير مناسب إعداد DCOM الملكية يسبب هذه المسألة. يمكن للمرء ببساطة الحاجة لتحديد إعدادات مخصصة عن طريق اختيار خصائص الموجود على علامة التبويب التطبيقات. وهذا من شأنه وضع تطبيق DCOM الفردية.

سبب آخر للخطأ Atiumdag.dll هو ضعف تطبيق جافا سكريبت كثيفة. أخطاء من هذا النوع عادة ما يحدث عندما لم يتم تحميل وظيفة هذا ملف معين في الوقت المحدد. كما هو الحال مع معظم أخطاء DLL، يمكن أن المشاكل في سجل ويندوز أيضا أن يكون الجاني. يمكن أن يكون بسبب إدخالات التسجيل غير صالحة أو مشاكل في برامج تشغيل الرسومات.

وقد سميت سوء صيانة كمبيوتر واحد الشخصية باعتبارها واحدة من الأسباب الأكثر شيوعا لماذا يحدث الخطأ. تحديث نادرة من تطبيقات ويندوز، اغلاق غير لائق، وتركيب غير مكتملة أو غير صالحة وإلغاء تثبيت البرامج بعض المهام تجاهلها يمكن أن يؤدي إلى الفساد من ملفات النظام في المستقبل. مع أجهزة الكمبيوتر، والقول المأثور القديم درهم وقاية خير من قنطار علاج لا يزال أفضل سياسة. ولذلك، فإن الصيانة الدورية منع مشاكل ضخمة في المستقبل.

ما يجب القيام به أثناء الخطأ Atiumdag.dll؟

هناك العديد من الأشياء التي يمكنك القيام به لحل المشكلة.

أولا، هل يمكن أن تؤدي استعادة ويندوز إلى التراجع عن التغييرات التي أدخلت. وفيما يلي الإجراءات خطوة بخطوة.

  1. إعادة تشغيل الكمبيوتر. تسجيل الدخول كمسؤول.
  2. اضغط على زر ابدأ. تحت كافة البرامج، وتحديد البرامج الملحقة. انقر فوق أدوات النظام ثم استعادة النظام الصحافة.
  3. من بين الخيارات، اختر استعادة الكمبيوتر إلى نقطة سابقة. انقر على زر التالي.
  4. انتظر عملية الاستعادة ليتم الانتهاء.
  5. إعادة تشغيل الكمبيوتر.

ثانيا، يمكن تثبيت التحديث أو إعادة تثبيت البرنامج المذكور في رسالة الخطأ. عادة، بعد إصلاح هذه المشكلة، ويبدو بعضها البعض. ومن المتوقع عادة ما يرتبط ملف المتضررين إلى ملف آخر هذا. إذا لزم الأمر أو طلب، يجب عليك أيضا تثبيت أحدث برامج التشغيل من ATI و DirectX.

ثالثا، يمكنك تحديث برنامج تشغيل الجهاز. ويمكن أن تنشأ مشاكل النظام خطيرة من أجهزة سائق عفا عليها الزمن. هناك فرصة كبيرة أنك سوف تصادف تعطل النظام وإغلاق. هناك ثلاث طرق بالنسبة لك لتحديث أجهزة السائق.

  1. تثبيت تحديث ويندوز. هل يمكن أن تحدد في الواقع تحديث ويندوز لتحميل تلقائيا وتثبيت التحديثات الهامة. بهذه الطريقة، سوف تفوت أبدا أي شيء.
  2. معرفة ما اذا كان الجهاز يحتوي تثبيت البرنامج. عادة، لأنه يأتي مع القرص والقرص هو الذي يحتوي على البرنامج لتثبيت برنامج تشغيل الجهاز.
  3. تحميل وتحديث برنامج التشغيل على الانترنت.

رابعا، هل يمكن تنظيف التسجيل باستخدام السجل النظيف مجانا. هذا هو الخيار الأكثر تفضيلا من كل من المبتدئين والخبراء لأنها خالية من الإجهاد والسهل القيام به. هذه الأداة يمكن أن قيام بهذه المهمة من تنظيف إدخالات التسجيل بالإضافة إلى أكثر من مثل استعادة الملفات المفقودة أو إصلاح ملفات النظام الفساد. يثبت تنظيف إدخالات التسجيل يدويا لتكون أكثر خطورة على جهاز الكمبيوتر الخاص بك: تحذير. لا المضي قدما لتنفيذ هذه المهمة إذا لم تكن خبير خدمة الكمبيوتر مؤهل أو المهنية. الفشل قد يكون من ذوي الخبرة حتى مع أدنى الخطأ التي قد تلزم للإقلاع، لذا كن حذرا. أو الأفضل من ذلك، لا تحاول أن تفعل ذلك على الإطلاق. السماح للمحترف التعامل مع هذه المهمة.

عندما فشل كل شيء آخر، والنظر في الخيار الأخير من إعادة تثبيت ويندوز. وهذا من شأنه حذف جميع الوثائق والمعلومات والملفات وكل شيء أساسا أن يكون في جهاز الكمبيوتر الخاص بك. يمكنك الاستفادة كثيرا من وجود نسخة احتياطية من جميع ملفات جهاز الكمبيوتر الخاص بك. ومع ذلك، في معظم الحالات، وهذا هو أقرب إلى المستحيل. والخبر السار هو أن لديك فرصة لتحديث جهاز الكمبيوتر الخاص بك؛ سيكون قادرا على استعادة وظائفها الطبيعية مع المساحة الحرة وملفات النظام الجديدة. أيضا فإنه سيكون أسرع وأداء حكيم، أفضل.