كيفية إصلاح أخطاء Dllhost.exe

‏تؤدي هو الملف القابل للتنفيذ داخل ويندوز الذي يدير مكتبة الارتباط الحيوي (DLL) ويتيح نظام التشغيل لتنظيم السائقين، والبرمجيات والأجهزة، وبناء في الضوابط بشكل صحيح. أيضا، مع تحديثات في الوقت المناسب، ويصبح نظام التشغيل أكثر صرامة في صد تسلل خبيث. يمكن القول أن تؤدي دورا هاما جدا في نظام التشغيل ويندوز. يمكن أن يكون موجودا في C:\ويندوز\System3Any مثيل آخر من الموجودة في مجلدات أخرى هو المشتبه به. يمكن للفيروسات والديدان وأحصنة طروادة وإعطاء أنفسهم نفس الاسم لتجنب رصدهم. تأكد من أن يحيط علما أية ملفات الموجودة في مواقع أخرى.

على الرغم من أن تؤدي يأخذ السيطرة على عمليات دلل، وعادة ما لا وجدت أنه يعمل في إدارة المهام. تؤدي يبدو في الواقع فقط عندما يتم تمكين COM + تجميع البرنامج. وبالتالي، تؤدي كما يمكن التفكير فيه باعتباره وكيل COM التي تدير خوادم الويب وبروتوكول نقل الملفات. وفيما يلي بعض السيناريوهات الشائعة التي تأتي مع عملية الموجودة التوالي:

  1. استخدام CPU ترتفع إلى 70٪ في المتوسط، ويمكن أن يرتفع ليصل الى 90٪ من وقت لآخر مع مثيلات متعددة من dllhost.exes التشغيل.
  2. رسالة خطأ تفيد بأن تؤدي تدفع باتجاه تجاوز سعة المخزن المؤقت واستخدام ما يصل إلى 7500K من سعة التخزين الداخلية.
  3. يحذر الكمبيوتر الذي تجاوز سعة المخزن المؤقت ويرجع ذلك إلى تلف يحتمل أن تؤدي بعض الملفات قيمة.

هناك بضعة أسباب محتملة للخطأ تؤدي إلى تحدث، وهؤلاء هم:

  1. Microsoft Data Access مكونات، أو MDAC، والأحمال الوصول إلى تلك فاسد عند القراءة والكتابة. بعد ذلك، والمواضيع ASP تصبح المحشور. ونتيجة لذلك، يتم تخصيص كل وحدة المعالجة المركزية إلى dllhost.
  2. بعض البرامج قد لا يكون إغلاق قاعدة البيانات بعد إطلاق كائن. وهذا يؤدي إلى وحدة المعالجة المركزية تلتهم أكثر من خادم كل يوم. هذا يمكن أن يسبب الكمبيوتر لتجميد أو جعله أطول لصفحات الويب لتحميل بعض الأحيان.
  3. الالتهابات، مثل الديدان، تتكاثر في عدد كبير ويستغرق الكثير من موارد الكمبيوتر أو إجراء تغييرات على خادم تبادل والحفاظ على مكافحة الفيروسات مشغول ويؤدي إلى استخدام CPU عالية. هذا يمكن أن يؤدي إلى عدد من المشاكل: الكمبيوتر يبطئ. قد منبثقة بشكل عشوائي رسائل الخطأ. قد تصبح حساب بريد إلكتروني سفينة لنشر الرموز الخبيثة. ويتم جمع المعلومات المخزنة دون علم المستخدم.

هناك العديد من الأسباب المحتملة للخطأ تؤدي إلى ظهور. لا يعني الظهور المفاجئ لعدد كبير من العمليات التي تؤدي تلقائيا سببه فيروس. وفيما يلي بعض الحلول للأخطاء:

إذا كان هناك طلب مستمر أن يتسبب في استهلاك CPU عالية بواسطة الموجودة

  1. عقد واضغط على مفتاح ويندوز و’R’ في نفس الوقت لطرح برنامج تشغيل. بدلا من ذلك، يمكنك الذهاب إلى ابدأ ثم اختر ‘تشغيل’
  2. اكتب IISRESET -stop وضرب على مفتاح Enter.

إذا كان البلاء الفيروس مما أدى إلى استهلاك CPU عالية

  1. تحيط علما الدليل ترفع علم من العدوى الكشف عنها.
  2. تمكين إظهار الملفات والمجلدات المخفية وبحث وحذف أي ملفات أو المجلدات التي سميت على اسم الفيروس التي تم الكشف عنها.
  3. اذهب إلى C:\ويندوز\winstart.bat، C:\ويندوز\wininit، وC:\ويندوز\Autoexec.bat لإزالة أية عناصر مشبوهة.
  4. تحقق أيضا C:\WINDOWS\SYSTEM32 لإزالة أية عناصر مشبوهة هناك.

إذا معاينات الصور المصغرة تتسبب في استهلاك CPU عالية بواسطة الموجودة

  1. محاولة لاستعادة الإصدار السابق من الملف الذي تم تحديثه فقط.
  2. حذف الملف الذي يسبب الكمبيوتر لتجميد مؤقتا في منتصف التحميل.
  3. ويمكن أيضا أن يتم تعطيل معاينات الصورة المصغرة ولكن ليس من المستحسن.

إذا لم يتم التعامل مع الخطأ الموجودة على الفور، ثم أداء جهاز الكمبيوتر سوف تنخفض وسوف المزيد من أخطاء وقت التشغيل المنبثقة واحتمال تعطل الكمبيوتر. لمنع هذا من الحدوث، يمكنك الحصول على أداة DLL إصلاح الخطأ. فإن أداة إصلاح الملفات المفقودة DLL و إصلاح أي مشاكل الموجودة. وهو واحد من أفضل البرامج لإصلاح مشاكل ويندوز. إلى جانب إصلاح الأخطاء دلل، كما أنه ينظف ويحسن التسجيل، وكتل أي اكتف الخبيثة، يسرع جهاز الكمبيوتر عن طريق تحسين بعض المكونات مثل Windows الفهرسة، الملفات دون اتصال، بحث ويندوز، والتسجيل عن بعد، ويعزز بدء تشغيل النظام ويحسن بدء مرات، و يحمي وينظف متصفحات الويب. أداة إصلاح الخطأ دلل ليست شيئا لمرة واحدة؛ يجب تشغيل بشكل منتظم للتأكد من أن جميع الملفات في نظام الكمبيوتر في النظام ومنع الأخطاء في المستقبل بشأن الموجودة.