كيفية إصلاح أخطاء EFE5b32e.sys

‏شيء قديم، شيء جديد. اقترضت شيء، شيء أزرق. لذلك يقول المثل الشعبي التي توجه العرائس التقليدية ما يجب أن تلبس في يوم خاص بهم. ومن الواضح أن اللون الأزرق هو اللون الشعبي جدا. بالنسبة للكثيرين، لأنها تمثل إما الصفاء الهدوء أو ذات طبيعة مستقرة وجديرة بالثقة. البنوك والشركات الكبرى وبالتالي ترغب في استخدام اللون في الشعارات ومكاتبهم، وهكذا تفعل الكثير من الناس الذين أقسم تأثيره المهدئ. في كل مكان بين المؤسسات المالية الكبيرة والمصليات غريبة قليلا مع العرائس التقليدية، الأشكال الزرقاء هي مشهدا ترحيب.

في كل مكان، وهذا هو، إلا على شاشة الكمبيوتر واحد. ننسى يبتسم العرائس وترفرف حمائم، ما يسمى شاشة زرقاء لا يجلب الفرح إلى أي شخص سيئ الحظ بما فيه الكفاية لفرصة عليه في منتصف المشروع المهم أو المهمة.

شاشة زرقاء هي عادة علامة على وجود نظام تحطم خطيرة. وجود واحد على الشاشة يعني أن شيئا ما توقف نظام التشغيل من العمل إلى أبعد من ذلك. هناك العديد من الأشياء التي يمكن أن تسبب لهذا أن يحدث، ولكن هذه المادة سوف تركز على استكشاف تلك المتعلقة السائق eFE5b32e.sys.

EFE5b32e.sys هو ملف عملية النظام الذي هو المفتاح لقدرة الكمبيوتر على القيام الملفات والمكونات التي هي ضرورية لتشغيل البرامج أو التطبيقات. انها موجودة في أنظمة التشغيل من ويندوز NT والعالي، ويعد واحدا من الملفات وضعه في المجلد System32 المعقد والحيوي. ويمكن للسائق eFE5b32e.sys تلف تبطئ عمليات الحاسوب، المسمار إعدادات ويندوز الافتراضية، وحتى تؤدي إلى شاشة زرقاء اللعين.

يمكن EFE5b32e.sys تلف في مجموعة متنوعة من الطرق، أهمها هم:

  1. عدوى البرامج الضارة
  2. استخدام أنظمة التشغيل التي عفا عليها الزمن أو السائقين
  3. الحذف العرضي للملف EFE5b32e.sys
  4. إزالة غير كاملة وغير صحيحة من برامج أو ملفات

هناك أيضا مجموعة كاملة من الحلول التي تستهدف الشائنة eFE5b32e.sys الموت الزرقاء أو eFE5b32e.sys شاشة زرقاء، باستثناء تلك الناجمة عن فرط eFE5b32e تميز الكلية واسطة ضد (كما أنه يعتبر أكثر من قضية مع غير Windows نظام التشغيل سائق)، وأنها تشمل:

إعادة تثبيت نظام – أنظمة التشغيل التي عفا عليها الزمن عموما لا تعمل بشكل جيد مع مزيد من البرامج والتطبيقات الحالية، والصراع بين الإصدارات القديمة والجديدة من السائقين يميلون إلى ملف يؤدي إلى تحطمها النظام أو إغلاق. لإجراء إعادة تثبيت النظام:

  1. معرفة ما اذا كان النظام الحالي هو تثبيت الحالي، وحتى الآن.
  2. إذا لم يكن كذلك، انتقل إلى موقع ويب Windows.
  3. تحميل وتثبيت الإصدار الأحدث.

التحميل للeFE5b32e.sys – إذا إعادة تثبيت نظام فشل في حل المشكلة، قد تكون هناك حاجة إلى حل أكثر تحديدا لإصلاح سائق eFE5b32e تالفة. لاستعادة ملف eFE5b32e.sys الشبهة:

  1. تحميل eFE5b32e.sys من مصدر مرخص، مثل موقع ويب Windows.
  2. تحديد موقع الملف eFE5b32e.sys في المجلد System32 في محرك الأقراص C.
  3. استبدال الملف eFE5b32e.sys القديم مع واحدة جديدة عن طريق نسخ ولصق هذا الأخير على مجلد ملف في System3 (الكتابة فوق الإصدار الحالي قد تكون ضرورية.)
  4. إعادة تسجيل الملف eFE5b32e.sys عن طريق فتح نافذة موجه الأوامر.
  5. اكتب eFE5b32e.sys REGSVR32 في إطار موجه الأوامر، واضغط على Enter.
  6. إعادة تشغيل الكمبيوتر.

تنظيف السجل – السجل بمثابة لتخزين عمليا جميع الصواميل والمسامير اللازمة للحفاظ على جهاز كمبيوتر ويندوز بسلاسة. لديها كل شيء من كلمات مرور حساب إلى إعدادات، والى حد كبير بين كل ما في البرنامج. ملف eFE5b32e.sys معطوب يمكن أن يعني في بعض الأحيان أن التسجيل نفسها قد تعرضت للتلف. إذا كان التسجيل يحتاج إلى تنظيفها بشكل منتظم أم لا هو موضوع نقاش، ولكن إذا تم تثبيت برنامج أو تطبيق معين مؤخرا ويسبب خلل في النظام، يمكن تنظيف السجل تحدث فرقا. لتنظيف سجل ويندوز:

  1. تحميل السجل النظيف مجانا من موقع على شبكة الانترنت السمعة.
  2. تشغيله لتنظيف، إصلاح و / أو إلغاء تجزئة جهاز الكمبيوتر.

يمكن لنظام التشغيل كما تظهر علامات أخرى من eFE5b32e.sys تلف ملف طويل قبل أن يعرض شاشة زرقاء. بعض من هم أكثر شيوعا هي كما يلي:

  1. الإعلانات المنبثقة المزعجة التي تتشكل بشكل متكرر أثناء تصفح الإنترنت
  2. إضافة العلامات غير المألوفة وأشرطة الأدوات المشبوهة أو إضافتها إلى المتصفح الافتراضي
  3. موقع على الانترنت ومختلف تماما لا علاقة لها الظهور عند الوصول إلى موقع

هذا هو المكان جود موثوق لمكافحة الفيروسات يساعد حقا. وجود واحدة مثبتة، ومسح بانتظام للبحث عن الفيروسات مثل برامج التجسس أو البرامج الضارة يساعد أيضا في التقليل من فرص مواجهة أخطاء eFE5b32e.sys أو الشاشة الزرقاء المخيفة.