كيفية إصلاح أخطاء ehSSO.dll

بالنسبة لمعظم الشركات، هو جزء من بروتوكول لعمل نسخة احتياطية من الوثائق التجارية الهامة. ما هو المعنى من حفظ نسختين أو أكثر من نفس الملف عند فإنه يضيف فقط إلى التكاليف الخاصة بك؟

أن معظم الخبراء يقولون إن الكمبيوتر نسخة احتياطية يتم ليس فقط لجانبها من الإجراء العادي، ولكن لأنه يضمن سلامة ونزاهة الملفات. ما إذا كان شخص اختراق جهاز الكمبيوتر الخاص بك وتعديل محتوياته؟ كيف يمكنك استرجاع البيانات الأصلية بدون نسخة احتياطية؟ أيضا، هناك إمكانية الكمبيوتر إصابتها بفيروس. بدون احتياطية، قد لا تكون قادرة على الاستمرار في العمل الخاص بك، أو ما هو أسوأ، وعليك البدء من جديد من نقطة الصفر.

ما عمل نسخة احتياطية

وغني عن القول أنه يجب عليك عمل نسخة احتياطية من كافة الملفات الهامة في الكمبيوتر. وهنا بعض الأمثلة.

وثائق والموسيقى والصور وأشرطة الفيديو. المستندات الخاصة بك في المدرسة أو عمل، ملفات MP3 المفضلة لديك، الذكريات طفولتك المخزنة في الصور أو الخاص أحدث سلسلة بتحميل: أيا كان ملف شخصي هو عليه، الاحتفاظ بنسخة منه.

إعدادات التطبيق والتركيب البرنامج. في حالة وجود فيروس أو تعطل النظام، يمكنك بسهولة إعادة تثبيت البرامج المستخدمة بشكل متكرر من خلال هذه الملفات.

إشارات مرجعية. إذا كان لديك قائمة من المواقع التي تزورها يوميا، على نحو أفضل عنه.

ما ليس إجراء النسخ الاحتياطي

ليس كل ملف في النظام الخاص بك يحتاج إلى أن يكون احتياطيا، مثل تلك المذكورة أدناه.

نظام التشغيل ويندوز. إذا يحصل تلف نظام التشغيل الخاص بك، يمكنك تثبيته على أي حال. فلماذا تهتم بدعم عنها؟

ملفات النظام. وبالمثل، يمكنك الحصول على محتويات ذات الصلة نظام محرك الأقراص المحلي على إعادة التثبيت. لم يكن لديك للقيام على الملفات الضارة ehSSO دلل، خطأ ehSSO.dll، والرسائل المفقودة ehSSO.dll وأخطاء أخرى مماثلة. في الواقع، وهذا سيؤدي إلى المفارقات ehSSO دلل لم يتم العثور الرسائل على الكمبيوتر الجديد. لاحظ أنه يمكنك القيام ببعض الامور لبدء إجراء إصلاح ehSSO.dll للقضايا ehome ehSSO.dll الأكثر شيوعا.

ملفات البرنامج. يمكنك أيضا إعادة تثبيت البرامج الخاصة بك بحيث لا تحتاج إلى تكرار المجلدات في مكان آخر.

مخبأ الإنترنت. على الرغم من أن هذه البيانات قد تساعدك على تحميل صفحات الويب بشكل أسرع، وكنت لا حاجة الى ذلك. يمكن للمتصفح الخاص بك فقط تحميل هذه الملفات الصغيرة مرة أخرى يمكنك الوصول إلى صفحة الويب.

حيث عمل نسخة احتياطية

إنها مسألة تفضيل على المكان الذي ترغب في نسخة احتياطية المستندات الخاصة بك. هناك ثلاثة مجالات مختلفة والتي يمكنك اختيار كمواقع الاحتياطية.

النسخ الاحتياطي المحلي. هذا ويشير إلى محرك الأقراص الفعلي آخر بعيدا عن جهاز الكمبيوتر الخاص بك. وبطبيعة الحال، فإن جوهر النسخ الاحتياطي للملفات هو أنه سيكون لديك نسخة الاحتياطية من البيانات الخاصة بك في حالة شيئا سيئا يحدث فيها. لذا، إنشاء نسخة احتياطية في نفس الموقع الهزائم الغرض من هذه العملية. على هذا النحو، فإن السبيل الأكثر شعبية من أجل النسخ الاحتياطي هو من خلال محركات الأقراص الصلبة الخارجية أو في محرك أقراص في جهاز كمبيوتر آخر.

النسخ الاحتياطي عبر الإنترنت. خلال أيام الطلب الهاتفي، النسخ الاحتياطي عبر الإنترنت يعتبر مضيعة للوقت ومكلفة. لحسن الحظ، مع مستوى سرعات الانترنت اليوم، أصبح هذا خيارا عمليا لكثير من الأسباب. أولا، لا يتم تخزين الملفات في الأجهزة المادية، التي يمكن الحصول على الفاسدين. أيضا، والنسخ الاحتياطي عبر الإنترنت يزيل خطر فقدان البيانات من سرقة الجهاز. وبالتالي، لم يكن لديك ما يدعو للقلق كثيرا على إيجاد الكمبيوتر المسروقة لديك نسخة احتياطية على الانترنت.

نظام التصوير. يمكنك أيضا عمل نسخ احتياطية من النظام الخاص بك أيضا. وتسمى هذه العملية التصوير النظام. خلافا لما حدث في نسخة احتياطية ملف حيث يجب أن يكون موقع النسخة الاحتياطية مختلفة من الملف الفعلي، في نظام التصوير جهاز الكمبيوتر الخاص بك إنشاء نسخة من النظام الخاص بك في محرك الأقراص. على هذا النحو، يمكنك استعادة كامل النظام في حال تعطل. ومع ذلك، فإن القيد الوحيد هو أن تحتاج إلى أن يكون قدرا كبيرا من مساحة القرص من أجل تنفيذ هذه العملية.

عند إجراء النسخ الاحتياطي

لا يجوز لك معرفة متى ستحدث الحوادث ولذلك فمن الأفضل إذا كنت تستطيع عمل نسخة احتياطية من ملفاتك يوميا. هذا أمر سهل الى حد كبير اذا كنت تستخدم النسخ الاحتياطي عبر الإنترنت، وخاصة إذا تم تكوينها لك أن تكون على السيارات متزامنا مع قاعدة بيانات على الإنترنت. من ناحية أخرى، إذا كنت تستخدم التخزين المحلية مثل محرك أقراص خارجي لتخزين البيانات، قد يكون لديك صعوبة في فرز جميع المجلدات الخاصة بك لملفات جديدة. لجعل هذه العملية أسهل، فقط يمكنك نسخ احتياطي فقط الملفات الهامة الخاصة بك بشكل منتظم. جميع الملفات الأخرى الحصول على علاج آخر؛ أنها يمكن أن تكون احتياطيا كل شهر أو نحو ذلك، اعتمادا على حجمها وأهميتها.

كما يقول المثل، الوقاية خير من العلاج. لا تنتظر الملفات الخاصة بك الثمينة ليكون معطوبا أو حذفها قبل إنشاء نسخة احتياطية. والآن بعد أن كنت مجهزة تجهيزا جيدا مع أساسيات النسخ الاحتياطي، يجب أن تبدأ هذه العملية على الفور.