كيفية إصلاح أخطاء FltMgr.sys

للمساعدة في السيطرة جوانب مختلفة من الملفات والأقراص الصلبة، ويندوز استخدام ملف نظام يسمى FltMgr.sys. فمن المعروف رسميا باسم مايكروسوفت مدير ملف نظام تصفية وظيفتها الأساسية في نظام التشغيل هو التأكد من أن البيانات الموجودة على القرص الصلب غير تالف. حدث الخطأ عندما ويندوز لا يمكن معالجة أو قراءة الملفات الموجودة على القرص الصلب، وذلك لأن إدارة نظام الملفات غير قابل للقراءة أو معطوب. إذا كان هذا هو الحال، فإن محركات الأقراص الصلبة تتوقف عن العمل وسوف تظهر شاشة زرقاء.

ما الذي يسبب أخطاء؟

هو السبب الرئيسي للأخطاء fltmgr.sys يرجع إلى ملف قابل للقراءة أو تالف. سوف تتلقى رسالة خطأ تنبيه باستمرار لكم ان الملف تالف. ومع ذلك، فإن السبب الأكثر شيوعا للخطأ مؤقت ويمكن حلها فقط عن طريق إعادة تشغيل جهاز الكمبيوتر. وهنا بعض أسباب الأخطاء fltmgr.sys:

  1. تلف الملف بسبب هجوم الفيروس
  2. تم تعيين السير بشكل غير صحيح
  3. إعدادات التسجيل غير صحيحة أو تغييرها
  4. النسخة المستخدمة في تحديث برنامج تشغيل غير صحيح
  5. نسخة Fltmgr.sys غير صحيح

بسبب هذه الأخطاء قد تفقد بعض البيانات الخاصة بك في القرص الصلب. قد يؤثر أيضا على نظام الكمبيوتر الخاص بك وسوف يطفو على السطح الإعلانات في الشاشة عدة مرات للكمبيوتر. بسبب هذه الأخطاء، يحصل على إضافة عنصر إضافي غير ضروري في المتصفح. أيضا، النظام قد تتأثر من هجمات الفيروسات. حتى إصلاح الخطأ fltmgr.sys على الفور لتجنب المزيد من الضرر في نظام الكمبيوتر الخاص بك أمر لا بد منه.

إصلاح أخطاء FltMgr.exe

إعادة تشغيل جهاز الكمبيوتر الخاص بك

قد تبدو وكأنها خطوة بسيطة، ولكن في الواقع ليست كذلك. أكثر من مرة حدوث الخطأ عندما لم يتم تحميل إدارة نظام الملفات بشكل صحيح عند تمهيد النظام حتى. التحديث قد تسببت الملف لتخطي عملية تحميل، أو قد يكون خطأ مرة واحدة. على كل حال ربما، إذا لم تكن متأكدا من مجرد إعادة تشغيل جهاز الكمبيوتر الخاص بك. إنه طريق واحد من تطهير ذاكرة الوصول العشوائي وهذا يمكن أن يساعد الكمبيوتر الحذاء حتى نظيفة. إذا كان في حالة أن هذا لن يحل المشكلة، تابع إلى الخطوة 2.

معرفة ما اذا كان محركات الأقراص الصلبة وأجهزة أخرى تعمل بشكل صحيح

يمكن أن يكون الخطأ بسبب عطل محرك الأقراص الثابت، أو إذا لم يتم توصيل القرص الصلب بشكل صحيح. إذا كان متصلا محرك الأقراص C ولكن محركات الأقراص الصلبة الأخرى ليست، بعد ذلك سوف يؤدي بالتأكيد إلى أخطاء. قد تظهر شاشة زرقاء. إذا كنت تسمع صوت غريب قادم من جهاز الكمبيوتر الخاص بك، كما المروحة والقرص الصلب هي الأجزاء المتحركة فقط، يمكن للمرء من الجهاز تسبب هذا. التحقق من حيث الضوضاء يأتي من، وإذا كان من القرص الصلب، تأكد من أنك سوف تكون قادرة على معرفة أين بالضبط واحد الذي يسبب ذلك. تحقق أيضا جميع الكابلات كما يمكن أيضا جعل القرص الصلب يصبح غير قابل للقراءة.

تنظيف السجل

التسجيل حيث يتم تخزين الإعدادات والملفات الحيوية والخيارات في جهاز الكمبيوتر الخاص بك. يستخدم ويندوز قاعدة البيانات المركزية لمساعدتها على العمل بشكل سلس وسريع – ولكن يمكن أيضا أن يسبب أخطاء كبيرة. على الرغم من كل نظام وبرامج ويندوز يستخدم التسجيل في كل مرة كنت تستخدم جهاز الكمبيوتر الخاص بك، والحقيقة هي أن قاعدة البيانات هذه تعرضه للتلف أكثر من مرة مما يجعل جهاز الكمبيوتر الخاص بك وقتا أطول لتحميل العمليات التي تحتاجها، واستخدام الملفات التي يحتاجها. إذا كنت قد جربت الخطوتين أعلاه وشيئا لم يتغير – رسالة الخطأ للملوثات العضوية الثابتة مرة أخرى ومرة ​​أخرى، فمن الأفضل لك أن تنظيف السجل من النظام الخاص بك عن طريق استخدام البرمجيات السجل النظيف يمكن الاعتماد عليها للتأكد من جميع أجزاء منه ويعمل 100٪ بدقة. هناك الكثير من المواقع الموثوقة حيث يمكنك تحميل السجل النظيف.

إصلاح Windows

إذا كنت باستمرار على هذا الخطأ، وفعلت كل الحلول الممكنة المذكورة أعلاه، فإن هذا قد يعني فقط أن النظام معطوب فعلا. هذا يمكن أن يحدث لأسباب عدة، مثل الفيروس الذي تلف الملفات الموجودة على جهاز الكمبيوتر الخاص بك أو انقطاع التيار الكهربائي في حين وجود التحديث.

إذا كنت قد فعلت كل الطرق المذكورة أعلاه ومازال لا يحدث أي شيء، فمن الأفضل إذا قمت بتحميل أداة DLL إصلاح الخطأ. ويندوز الخاص بك تحتاج إلى بعض الإصلاح. إذا كنت تعتقد تلف ملف fltmgr.sys الأداة يمكن أن تساعدك كثيرا. أداة إصلاح يمكن تغيير ملف بأخرى جديدة وكذلك توفير نظام أكثر سلاسة لتشغيل مع. لإصلاح النظام ستحتاج CD ويندوز الخاص بك التي تعطى لك عند الشراء لإصلاح النظام.