كيفية إصلاح أخطاء glu32.dll

ملف .dll المعروفة باسم glu32 هو موضوع شعبية عندما يتعلق الأمر المخاوف PC استكشاف الأخطاء وإصلاحها. مع العديد من أصحاب أجهزة الكمبيوتر البطيئة وعربات التي تجرها الدواب يكون أكثر أو أقل رسائل الخطأ واجهتها على شاشاتهم التي تشير إلى مشاكل مع هذا الملف بالذات.

للحلال المشاكل الضائع، KERNEL32.DLL هو الملف الذي يحتاج النظام للوصول أثناء الكثير من العمليات التي تجري داخل وحدة المعالجة المركزية. مشاكل مع الأخطاء ملف القضية أن يظهر في أي حالة تقريبا. نعتبرها بطاقة المكتبة إلى أرشيف القرص الصلب. ينبغي للمرء أن لا يكون لديك بطاقة مكتبة، وقال انه لا يمكن اخراج المعلومات واستخدامها في مختلف البرامج والعمليات. قد تعرقل هذه المسألة المستخدمين من فتح بعض الملفات على أجهزة الكمبيوتر الخاصة بهم. في أسوأ الحالات، قد خطأ KERNEL32 حتى يتوقف جهاز الكمبيوتر من بدء تماما.

بسبب هذه النتائج، مكان جيد لبدء التعلم حول كيفية إصلاح مشاكل مع هذا الملف لتحديد ما هي أنواع الحالات تسبب الملف لتحصل على تضررت في المقام الأول:

مسرعات الأجهزة

هذه هي برامج غير الطبيعية التي تهدف إلى فرض الكمبيوتر لتشغيل وراء ظروف آمنة. هذا يسبب على القرص الثابت لتدور بشكل أسرع أو مدير المهام لإنهاء عمليات الهامة التي تستخدم KERNEL32.DLL وعمليات النظام الأخرى، مما يؤدي إلى أخطاء مثل فشلت glu32.dll لتحميل وإلغاء أو إغلاق هذه البرامج تسمح للمستخدمين لتحديد ما إذا كان السبب في رسالة الخطأ هذه المنشآت.

فيروس

حتى ملفات .dll هي في خطر التعرض للتلف من قبل الفيروسات ومثل عندما تتلقى رسالة خطأ خرق الوصول glu32.dll اللعين. معظم الفيروسات المزعجة تهاجم ملفات النظام إلى إرسال أوامر غير المرغوب فيها إلى الكمبيوتر. الديدان وأحصنة طروادة على حد سواء. DLL يمكن الوصول إلى المجلدات وأجهزة الكمبيوتر قوة في إرسال رسائل البريد المزعج أو للبحث عن الأجهزة الأخرى المتصلة بشبكة الحواسيب ويسبب أخطاء مثل النبيذ glu32.dll ، glu32.dll مقابل glut32.dll glu32 إما غير مصممة. DLL و glu32.dll صورة سيئة . تشغيل مسح الفيروسات ويوصى أيضا لمعرفة ما إذا كان الفيروس الذي يسبب حدوث الخطأ. على سبيل المثال، موقع glu32.dll النموذجي هو مجلد النظام 32 في محرك الأقراص حيث تم تثبيت نظام التشغيل الخاص بك، ويمكن حذف الفيروس glu32 opengl32 دلل دلل ملفات من المجلد.

تقسيم القرص الصلب

الملف نفسه قد لا تكون المشكلة في بعض الحالات. في بعض الأحيان، جهاز التخزين الذي يحمل ملفات .dll قد يكون معطل أو مجزأة للغاية بالنسبة للنظام للعثور على هذا. إذا إلغاء تجزئة محرك الأقراص لا يحل القضية، واستبدال القرص الصلب قد يثبت أنه أكثر فعالية حلا لهذه المشكلة.

خلل / المنشآت الإشكالية

يسبب نسخة مقرصنة من البرمجيات غير المرخصة أيضا مسألة KERNEL32. هذا ويمكن تحديد إذا تظهر رسائل الخطأ فقط عند استخدام برنامج معين. إذا كانت هذه هي الحالة، إلغاء تثبيت وإعادة تثبيت البرنامج المذكور قد تصحيح الوضع. إذا لم يحدث ذلك، قد يعني تم اختراق النسخة المستخدمة لتثبيت البرنامج. الاقتراب من تاجر أن يوزع البرنامج لطلب المزيد من مخرج. أبحث عن برنامج آخر أن يفعل الشيء نفسه هو أيضا خيار.

حرارة الارض

منعت التهوية والاستخدام المفرط قد يسبب خطأ. إعطاء وحدة استراحة وتنظيف العادم من وحدة المعالجة المركزية هو مكان جيد للبدء لمعظم مهام استكشاف الأخطاء وإصلاحها. في حالات أخرى، قد يكون الملف KERNEL32 واحد مما تسبب في ارتفاع درجة الحرارة. حتى إذا كان الكمبيوتر المحموم وتنظيف وتوفير التهوية المناسبة لا يحل القضية، فهذا يعني على الأرجح أن الملف قد تم تلف القرص الصلب وتبذل الكثير من الجهد والنتيجة قراءته.

إعداد BIOS

ونظام الإخراج الإدخال الأساسي (BIOS) قد يكون لها بعض الإعدادات الخاطئة. قد لا يكون ضبط الوقت والتاريخ الحالي. قد يكون ترتيب التمهيد سيئة يسبب المشكلة. قد لا يكون تم تكوين محرك الأقراص الصلبة المثبتة حديثا بشكل صحيح. وتوجد هذه العناصر داخل BIOS. قد يحتاج أصحاب الوصول إلى هذه الإعدادات من أجل إصلاح المشكلة. أخطاء النواة الناجمة عن إعدادات BIOS عادة ما تنتهي مع أجهزة الكمبيوتر رفضهم للإقلاع بشكل صحيح مما يجعلها غير صالحة للاستعمال. ضرب F1 أو F2 زر (اعتمادا على نظام الكمبيوتر) خلال أول عدة ثوان من بدء تشغيل النظام للوصول إلى إعدادات BIOS.

هذه الأمور عادة ما تكون المناطق الرئيسية التي تهم مشاكل أثناء KERNEL32.DLL. الذهاب من خلال هذه الخطوات معينة قد تظهر فيها المشكلة أو إصلاحه بشكل عام. في الحالات الأكثر شدة أن الخطوات المذكورة أعلاه لا تعمل، يجب اتخاذ تدابير أكثر جذرية من هذا القبيل بمثابة إعادة صياغة أو الاستبدال الكامل من القرص الصلب أو جهاز الكمبيوتر بأكمله تماما.

لتفادي هذه المشكلة، يتم تشجيع المستخدمين لتشغيل مسح الفيروسات العادية وتجزئة للحفاظ على القرص الصلب صحية وفعالة. بل هو أيضا فكرة جيدة للتأكد من أن الكمبيوتر يعمل فقط البرامج الشرعية من أجل الحفاظ على سلامتها والملفات التي تعمل عليها. من خلال الصيانة السليمة، يصبح أقل احتمالا أن التسجيل هام و.dll و ملفات إكس تصبح تالفة أو فاسدة.