كيفية إصلاح أخطاء igdkmd64.sys

مثل كثيرين، كنت تبحث عن الإجابة على سؤال واحد المهم – ما هو igdkmd64.sys؟ ببساطة، بل هو نوع من الملفات المرتبطة نظام ويندوز 8 برو وتم تطويرها من قبل شركة مايكروسوفت. أحدث إصدار من هذا الملف هو igdkmd64.sys 1.0.0.0. وبطبيعة الحال، مع العلم هذه ليست الكثير من المساعدة. بعد كل شيء، أنت لست غريبة فقط على ما هو ملف. كنت في محاولة لإصلاح خطأ المرتبطة به. قراءة لإيجاد الحل الذي تبحث عنه.

ملف هو ملف نظام طرف ثالث أو برنامج تشغيل الجهاز الذي هو جزء لا يتجزأ من ويندوز. عادة ندعك ملفات نظام الأجهزة الخارجية والداخلية على حد سواء، مثل الطابعات وبطاقات PCI، على التواصل مع أنظمة التشغيل والبرامج طرف ثالث، مثل معالجات النصوص ومتصفحات الويب.

ملفات SYS تصنف على أنها برامج تشغيل الأجهزة وضع kernel هي ملفات النظام الهامة وتستخدم لتشغيل نظام التشغيل. ملفات CONFIG.SYS، من ناحية أخرى، تحتوي على إعدادات التكوين التي تحدد الجهاز الذي لديهم السائقين ليتم تحميلها من قبل نظام التشغيل. إذا لم تكن هناك ملفات برنامج التشغيل، فإنه لن يكون من الممكن بالنسبة لك لإكمال مهام بسيطة باستخدام جهاز الكمبيوتر الخاص بك.

ثم مرة أخرى، قد تصادف أخطاء إذا كان لديك ملفات برامج تشغيل الأجهزة الفاسدة أو الأجهزة الخاطئ. نضع في اعتبارنا أن ملفات SYS مهمة جدا في ويندوز. وبالتالي، فإن أي ضرر أو فساد هذه يمكن أن يؤدي إلى أخطاء النظام الهامة. هل يمكن أن نتوقع أن نرى الشاشة الزرقاء عندما تحصل مثل هذه الملفات التالفة أو المعطوبة. قد ترى أيضا أنه بعد تثبيت برنامج جديد أو الأجهزة.

يمكن أن تظهر الشاشة الزرقاء أيضا أثناء تثبيت برنامج تشغيل أحد البرامج المتعلقة igdkmd64، تحميل برنامج تشغيل مايكروسوفت، أو بدء أو إيقاف تشغيل Windows. يجب أن تأخذ علما أين ومتى ترى الأخطاء إيقاف ذلك يمكنك بسهولة استكشاف المشكلة.

تحدث أخطاء نظام الملفات عادة أثناء بدء تشغيل البرنامج وبدء تشغيل الكمبيوتر. أنها قد تحدث أيضا عند محاولة استخدام وظائف معينة في البرنامج، مثل الطباعة. وبصرف النظر عن الشاشة الزرقاء، الذي يشار إليه أيضا باسم الموت الزرقاء والخطأ إيقاف، قد تشاهد أيضا رسائل الخطأ هذه على نظام التشغيل Windows XP، ويندوز فيستا أو 7 أو 8:

  1. الإيقاف 0x0000000A: IRQL_NOT_LESS_EQUAL – igdkmd64.sys
  2. إيقاف 0x00000050: PAGE_FAULT_IN_NONPAGED_AREA – igdkmd64.sys
  3. الإيقاف 0x0000000A: IRQL_NOT_LESS_EQUAL – igdkmd64.sys.DRIVER_IRQL_NOT_LESS_OR_EQUAL أخطاء شائعة جدا. وبالمثل، قد ترى هذه الرسائل الخطأ على الشاشة:
  4. تم الكشف عن مشكلة ثم تم إيقاف Windows لمنع تلف جهاز الكمبيوتر الخاص بك
  5. ركض جهاز الكمبيوتر الخاص بك إلى مشكلة، تحتاج إلى إعادة تشغيل.

وكلا رسائل الخطأ يطالبك العثور على مزيد من المعلومات حول igdkmd64.

ما هي الأسباب الشائعة لهذه الأخطاء؟ حسنا، يمكن أن يكون سبب خطأ من قبل البرامج الثابتة، والأجهزة، والبرمجيات، والقضايا المتعلقة سائق ويندوز 8. يمكن أن يحدث أيضا إذا السائقين الجهاز قديمة أو تالفة أو لم يتم تكوين بشكل صحيح.

في حالة تلف القرص الثابت أو تلف الذاكرة (RAM)، قد تشاهد شاشة زرقاء. قد تظهر رسائل الخطأ أيضا إذا حصلت على السجل الخاص بك تلف بسبب التغيير الأخير في مجال البرمجيات. على سبيل المثال، قد قمت مؤخرا بتثبيت أو إلغاء تثبيت برنامج يتطلب igdkmd64. وعلاوة على ذلك، يمكن أن تواجه الخطأ إذا كان قد أصاب الفيروسات ملف igdkmd64.sys الخاص بك أو أي ملفات ذات الصلة ويندوز 8.

عندما كنت على استعداد لاستكشاف، تأكد من اتبع الخطوات التالية بالترتيب الصحيح:

أولا، يجب تحديث برامج تشغيل الجهاز. المقبل، يجب إصلاح أي إدخالات التسجيل المرتبطة مع ويندوز 8. بعد ذلك، تحتاج إلى إجراء مسح البرمجيات الخبيثة كاملة من جهاز الكمبيوتر الخاص بك. ثم، يجب أن التراجع عن أية تغييرات قمت به على جهاز الكمبيوتر مؤخرا. هل يمكن القيام بذلك من خلال موجه الأوامر – ببساطة رئيسيا في rstrui.exe ودخول الصحافة.

ذات مرة كنت قد فعلت كل هذه الخطوات، يمكنك إلغاء تثبيت أي برنامج المرتبطة igdkmd64.sys أو ويندوز 8، وخاصة واحد كنت قد قمت بتثبيت مؤخرا. الآن، في موجه الأوامر، اكتب SFC / SCANNOW، وتثبيت جميع تحديثات ويندوز الخاص بك. معرفة ما إذا تلف القرص الصلب الخاص بك عن طريق كتابة CHKDSK / F. لا تنسى للتحقق مما إذا حدة الذاكرة في الكمبيوتر لا يزال يعمل بشكل ممتاز.

إذا تفعل كل تلك لم تحل المشكلة، هل يمكن أيضا إجراء تثبيت نظيف لنظام التشغيل الخاص بك. يمكن أن يضع حدا لمعظم القضايا البرمجيات. من ناحية أخرى، ستبقى مشاكل الأجهزة الأرجح. وبعبارة أخرى، إذا كانت المشكلة تنبع من الأقراص تالفة أو وحدات الذاكرة، سيكون لديك للاستثمار في المشاريع الجديدة.

إصلاح الخطأ ليس من الصعب حقا، ولكن الأمر يستغرق وقتا. لذلك، بدلا من البحث عن مزيد من المعلومات حول ملفات النظام والمشاكل المرتبطة بها، سيكون أفضل لبدء ببساطة باتباع الخطوات أعلاه. حظا سعيدا!

لإصلاح أخطاء نظام الملفات تلقائيا، تحميل أداة إصلاح DLL. ومع ذلك، تجنب تنزيله من مواقع عشوائية. بعض المواقع تقدم SYS غير موافق عليها الملفات المصابة بالفيروسات.