كيفية إصلاح أخطاء Kbd101.dl

Kbd101.dll هو نوع من عملية النظام مسؤولة عن تخطيطات لوحة المفاتيح تعمل بنظام التشغيل Windows الرئيسية والمكونات. قد بسهولة أن يصاب عملية النظام وتسجيل مرة أخرى بواسطة فيروس. في المقابل، يمكن للفيروس ثم تعطيل الحماية في الوقت الحقيقي لحماية السحابية. إذا حدث هذا، وتركيب البرمجيات الخبيثة في النظام سيكون من السهل جدا لإنجاز لبقية المكونات المتأثرة بالفعل. سوف العدوى لنظام تسبب في نهاية المطاف الأخطاء إلى ملف النظام الذي يمكن أن يؤدي إلى الموت الزرقاء (شاشة زرقاء). وعادة ما يصاحب ذلك من خلال رمز خطأ الإيقاف. رمز الخطأ توقف نموذجي للمثول هو 0x041F. هذا الرمز يعني أن قاعدة بيانات خدمة مقفل بعد تحديث البيانات لنظام التشغيل Windows Vista، XP أو 7.

أولا، تحتاج إلى تسجيل ملف عملية النظام يدويا من خلال Microsoft تسجيل خادم.

إذا قمت بتثبيت أحد التطبيقات التي تستخدم التبعية kbd101.dll، يجب تسجيل الملف تلقائيا. في بعض الحالات، قد لا تعمل ملف البرنامج الارتباط الحيوي كما هو متوقع. لمواجهة هذه المشكلة، عليك القيام بما يلي:

  1. انقر على زر البداية.
  2. في مربع البحث للنظام، اكتب في كلمة القيادة ولكن لا تضغط على زر الدخول بعد.
  3. دخول الصحافة أثناء الضغط باستمرار التحول وCTRL على لوحة المفاتيح.
  4. سيتم بعد ذلك تقودك إلى مربع الحوار إذن.
  5. ببساطة انقر فوق نعم من بين الخيارات.
  6. اكتب في REGSVR32 / ش kbd101.dll في مربع الحوار.
  7. دخول الصحافة. والأمر ثم إلغاء تسجيل الملف.
  8. اكتب في نفس الأمر مرة أخرى.
  9. بعد الضغط على زر الدخول، والأمر يساعد على تسجيل الإصدار الصحيح مرة أخرى.
  10. إغلاق إطار موجه الأوامر.
  11. إعادة تشغيل البرنامج متصلا kbd101.dll.

إصلاح إدخالات التسجيل غير صالحة.

لهذه الخطوة، يجب أن لا تذهب لعمال النظافة والتي يمكن تنزيلها بسهولة من مواقع عشوائية. للمساعدة في القضاء على مخاطر أكثر مشاكل النظام في المستقبل، ويوصى بشدة لك استخدام منظفات التسجيل الموثوقة لمساعدتك على إصلاح ومسح أي نوع من المخاوف التسجيل بسهولة. يجب عليك دائما التبديل إلى الوضع التلقائي إذا لم يكن لدينا الكثير من الخبرة في التعامل مع السجل النظيف والمشاكل المتعلقة بالنظام.

استعادة التخلص من عملية نسخة من نظام ويندوز سلة المهملات.

هذا هو واحد من أبسط الخطوات التي عليك القيام به لإصلاح المشكلة.

  1. انقر مرتين على أيقونة سلة المهملات.
  2. البحث عن kbd101.dll.
  3. إذا كان هذا يظهر في النتائج، انقر عليه ثم نقل هذا إلى C:\WINDOWS\SYSTEM32\. وهذا ينطبق على نظام التشغيل ويندوز مثل 64 بت، XP، ويندوز فيستا، 2000، NT، لي، 95، و 98.
  4. إعادة تشغيل وحدة جهاز الكمبيوتر الخاص بك.
  5. استخدام أدوات استرداد الملفات إذا لم تتمكن من العثور على الملف في سلة المهملات وكنت متأكدا أن لديك حذفه.

إجراء مسح البرمجيات الخبيثة الكامل لوحدة الكمبيوتر الشخصية.

إذا كنت لا تزال لم يكن لديك حماية التطبيقات المثبتة في النظام الخاص بك، يجب عليك استخدام تلك الخبراء نوصي بشدة. إذا اخترت التطبيقات الصحيحة لهذا المنصب، وسوف تستمتع ضمان إزالة البرمجيات الخبيثة مع تدابير لمنع نفس المشكلة من الحدوث مرة أخرى.

تحديث برامج تشغيل الأجهزة PC.

عليك ان تختار أدوات تحديث برنامج التشغيل الموصى بها للمساعدة في معالجة التعقيد والوقت اللازم لتحديث برنامج التشغيل. وهذا سوف يساعد أيضا أتمتة العملية بأكملها للنظام الخاص بك. حتى لو قد لا تكون ذات صلة الخطأ وحدتك لمشاكل برنامج تشغيل الأجهزة الخاصة بك، لا يزال لديك للتأكد من أن كل من برامج التشغيل هذه يتم تحديثها لضمان أقصى أداء جهاز الكمبيوتر.

استخدام نظام ويندوز لاستعادة وظيفة النظام لإلغاء التغييرات الأخيرة.

هذا وسوف تساعدك على الحفاظ على أي إعدادات مسبقة التي لديك في جهاز الكمبيوتر الخاص بك قبل أن واجه أي مشاكل المتعلقة بالنظام. هذا ينطبق على كل البرامج وملفات النظام. في هذه العملية، يمكن وظيفة تساعدك على منع إضاعة الوقت على بعض إجراءات استكشاف الأخطاء وإصلاحها التي قد لا تحتاج حتى في المقام الأول.

هناك أيضا بعض الخطوات المتنوعة التي يمكنك اتخاذها إذا كنت لا تزال ترى أي تقدم مع هذه المشكلة.

هذه هي بعض من هذه الأساليب:

  1. إلغاء إعادة تثبيت نظام التشغيل مايكروسوفت ويندوز ذات الصلة مع kbd101.dll.
  2. تفعيل ملف المدقق لنظام ويندوز.
  3. تثبيت كافة التحديثات المتوفرة حاليا ويندوز.
  4. بدء تثبيت نظيف لنظام التشغيل Windows.

هذه ليست سوى بعض من أهم الجوانب التي لديك لمعرفة إذا كان لديك لإصلاح أخطاء kbd101.dll في النظام الخاص بك. في معظم الحالات، لديك لاستخدام واحد على الأقل DLL أداة إصلاح الخطأ لمساعدتك على منع المزيد من المشاكل من الحدوث في المستقبل. لحسن الحظ، وأدوات التصليح التي يمكنك مشاهدتها على الانترنت هي في معظمها مجانية أو معقولة التكلفة نسبيا. لذلك، لا داعي للقلق كثيرا حول التكاليف المطلوبة لإصلاح النظام تماما.