كيفية إصلاح أخطاء mfcm80.dll

كان الكمبيوتر الشخصي على الارجح واحدة من أعظم اختراعات الألفية الأخيرة. معهم، ونحن جميعا قادرون على أداء المهام التي كانت إما لم يحدث من قبل ممكن، أو تم تفويضها لأشخاص أو الشركات من ذوي المهارات المتخصصة. الآن، تحول الكمبيوتر إلى أداة أساسية جدا ما هو متاح للجميع تقريبا.

خلال السنوات الأخيرة، تطورت أجهزة الكمبيوتر الشخصية إلى حد كبير في جانبين رئيسيين: السرعة وسعة التخزين. ومع ذلك، فإنه ليس من غير المألوف للكمبيوتر منتظم لحظات يعاني من بطء بين الحين والآخر. والخبر السار هو أنه في معظم الحالات، فإن هذه القضايا يمكن إصلاحه.

وفيما يلي بعض النصائح الأساسية التي يمكن أن تضمن أسرع وأكثر سلاسة تجربة الحوسبة:

تقليل القمامة. عندما سقط الرجل على سطح القمر، والعلماء في وكالة ناسا فعل ذلك مع شريحة وقواعد بدائية (على الأقل في المعايير الحديثة) جهاز كمبيوتر مع تافه 64 كيلو بايت من الذاكرة. قارن ذلك إلى تيرابايت من المعلومات ما في وسعنا الآن المخزن. ربما بسبب الزيادة المطردة المذكورة في قدرات تخزين الكمبيوتر الحديثة، ويعتقد أن العديد من أصحاب أجهزة الكمبيوتر الخاصة بهم يمكن التعامل مع حرفيا أي شيء المخزنة على الأقراص الصلبة الخاصة بهم.

على الرغم من هذا يبدو أن هذا هو الحال في معظم الحالات، حتى أفضل أجهزة الكمبيوتر الشخصية يمكن خنق إذا مثقلة الملفات غير المرغوب فيه. واحدة من المشاكل الشائعة التي تصيب الأقراص الصلبة كبيرة هو مسألة التجزؤ، والذي هو أيضا تجاهل أكثر شيوعا. يحدث هذا عندما تنتشر العديد من الملفات في العديد من الأماكن في جميع أنحاء القرص الثابت، مما يتيح للنظام وقتا عصيبا عندما تحاول تذكر البيانات اللازمة.

في هذا الصدد، سيكون من المفيد أن تحقق ما إذا كان جهاز الكمبيوتر الخاص بك المرافئ مثيلات متعددة من نفس الملف. بعض ملفات الوسائط، وخصوصا الصور والأغاني قد يكون نسخ متعددة داخل محرك الأقراص. المتاحة التي يمكن أن تساعد في مسح لبعض البرامج مكررة.

وإنما هو أيضا جدير بالاهتمام لمسح الملفات غير المرغوب فيها التي قد تكون مساحة القص في الذاكرة المؤقتة للكمبيوتر. مخبأ المتصفح، سلة المحذوفات، الملفات المؤقتة والكثير قد تحتاج إلى أن يتم مسح ما يصل، وربما اطلاق سراح زوجين من غيغا بايت من الذاكرة.

الحفاظ على جهاز الكمبيوتر الخاص بك آمنة. بينما يتطور أمن الكمبيوتر، الفيروسات تتطور أيضا. وأحيانا، فإنها تتطور بشكل أسرع. أحيانا، قد يكون تباطأ فجأة كمبيوتر بنسبة الفيروس الذي يهاجم النظام الخاص بك.

دائما التأكد من تشغيل البرمجيات الأمنية جيدة على نظامك. في معظم الوقت، فمن المستحسن أيضا لتشغيل حالتين مختلفة من برامج الضمان – مكافحة الفيروسات واحد وبرنامج مكافحة البرمجيات الخبيثة واحدة. وهذا من شأنه مساعدتك على اكتشاف مخالفات أمنية أكثر فعالية. هذا يمكن أن يمنع الفساد من ملفات النظام الحيوية التي يمكن أن تتسبب في حدوث أخطاء مثل أخطاء mfcm80.dll وقضايا تحميل mfcm80.dll.

أيضا، العديد من المستخدمين يعتمدون كثيرا على الحماية في الوقت الحقيقي التي توفرها برامج مكافحة الفيروسات. ومن شأن المسح المنتظم يكون لا يزال في النظام، ولكن، للكشف عن أي البرامج الضارة التي قد ترسخت بالفعل.

وبالطبع، لا ينبغي أبدا تجاهل جدار الحماية. العديد من مستخدمي الإنترنت تواقة حفاظ تحولت جدران الحماية الخاصة بهم خارج لتسريع اتصال، ولكن هذا يجعلها الطعم للتسلل غير المرغوب فيها. تذكر أن جانبا من مجرد تباطؤ جهاز الكمبيوتر الخاص بك إلى أسفل، يمكن أن يدمر الفيروسات أيضا النظام بأكمله، وحتى يمكن سرقة المعلومات الحيوية عنك! إذا كنت تعتقد أن الفيروس قد يكون على شيء، فصل من الإنترنت مباشرة وتشغيل مسح الفيروسات شامل على جهازك.

ترقية دورية. يتم الإفراج عن ترقيات تقريبا من جميع أنواع البرمجيات بشكل دوري لضمان الأداء الأمثل من كل من البرامج والنظام الخاص بك. هذا لا ينطبق فقط على التطبيقات التي نستخدمها يوميا، ولكن أيضا لتلك التي تعمل في الخلفية، وخصوصا السائقين.

ترقيات والصيانة الدورية يمكن أن يساعد أيضا في تحسين أداء النظام إلى حد كبير من خلال القضاء على القضايا القائمة والمحتملة، وخاصة الشائنة DLL، SYS وأخطاء EXE، مما يعني أنه يمكن أن يكون إصلاح mfcm80.dll فعال. على بداية، يمكن لهذه القضايا تعيث فسادا كما قدر عدوى فيروسية، لذلك فمن الأفضل لمنعها من الحدوث في المقام الأول، بدلا من اللجوء إلى سبل الانتصاف مثل إصلاح mfcm80.dll.

في بعض الأحيان، الترقية إلى المزيد من إصدارات البرامج الأخيرة يمكن تقديم المزيد من التوافق مع النظام الخاص بك، والسماح للبرنامج للاستفادة كاملة وفعالة جميع موارد النظام الضرورية. هذا يجعل لكل تجربة أسرع وأكثر سلاسة، حتى نظام التشغيل بأكمله يحتاج إلى ترقية العادية. هذا لا يساعد فقط على تحسين العمليات ولكن أيضا لإغلاق أي ثغرات أمنية أو الأعطال المحتملة التي تم الكشف عنها في إصدارات البرامج السابقة.

صحيح أن أجهزة الكمبيوتر هي أجهزة معقدة، لكننا لن تضطر إلى الخوض في المزيد من الخطوات التقنية لإصلاح القضايا إذا ما اتخذت بانتظام رعاية. ان اتباع هذه الخطوات البسيطة تكون بداية مثالية.