كيفية إصلاح أخطاء Mferror.dll

Mferror.dll، أو خطأ سائل الإعلام ملف DLL، هو واحد من ملفات مكتبة الارتباط الحيوي التي تسمح برامج متعددة لتشغيل وظيفة معينة. وكثيرا ما يرتبط ذلك مع ويندوز 7 هوم بريميوم ولكن كما أنها تدعم ويندوز 2000، ME، XP، فيستا و 7.

منذ يتم تقاسم هذا، كان موجودا خارج تطبيق البرمجيات. حتى لو كان هذا النوع من الإعداد يفيد معظمهم مطوري البرمجيات، وهذا يفتح أيضا فرصة للتحدث مشاكل الكمبيوتر. إذا كان لا يتم تحميل تماما، سوف تواجه رسالة خطأ. الأخطاء التي ترتبط عادة مع هذا تحدث أثناء بدء تشغيل الكمبيوتر، بدء تطبيق، أو عندما كنت لبدء وظيفة معينة (مثل الطباعة).

قد تظهر رسائل خطأ أثناء تثبيت البرنامج، عند تشغيل البرنامج، وخلال يندوز بدء أو إيقاف. رسائل الخطأ المحتملة هي كما يلي:

  1. Mferror.dll مفقود أو غير موجود.
  2. هناك انتهاك وصول.
  3. فشل ملف للتسجيل.
  4. يطلب منك إعادة تثبيت نظام التشغيل ويندوز.

وترتبط معظم مشاكل الكمبيوتر من ملفات مفقودة أو تالفة. منذ Mferror هو خارجي، هو أكثر عرضة للفساد وحالات أخرى غير مرغوب فيها. قد الاغلاق غير لائق وعدوى البرامج الضارة أيضا تسهم في ملف الفساد الذي يمكن أن يؤدي إلى أخطاء. مرة واحدة معطوبة، فإنه لن يتم تحميلها بشكل صحيح مما أدى الى خطأ في الكمبيوتر. مشاكل مع سجل ويندوز ويمكن أيضا أن يكون عاملا للخطأ تحدث. والملفات المكسورة منعه من تسجيل بشكل صحيح. بشكل عام، وهنا هي العوامل التي قد تسبب خطأ:

  1. إدخال التسجيل غير صالح أو معطوب.
  2. وكان فيروس أو الخبيثة قادرة على إصابة النظام.
  3. هناك خلل تثبيت القرص الصلب.
  4. وكان برنامج الكتابة فوق ملف mferror.dll القائمة.
  5. تم حذفه من النظام.
  6. تم إلغاء تثبيت بطريق الخطأ.

هناك العديد من الطرق لإصلاح الأخطاء. هناك إجراءات استكشاف الأخطاء وإصلاحها التي يمكن أن تساعدك على إصلاح الملف المعطوب، وهنا هم:

هل سجل اليدوي للملف mferror.dll الخاص بك.

عند تثبيت البرنامج، يتم تسجيل ملفات DLL تلقائيا. ومع ذلك، هناك بعض الحالات المعزولة التي لم يتم تسجيل هذه الملفات بشكل صحيح، مما تسبب في الخطأ. لإصلاح هذا، يمكنك استخدام أداة نظام التشغيل الخاص بك تسجيل خادم.

إصلاح إدخالات التسجيل غير صالحة.

عندما البرامج التي تشترك في نفس mferror.dll تتغير فجأة أو إلغاء تثبيت، يتم ترك إدخالات التسجيل من وراء تلك البرامج، مما تسبب في أخطاء النظام. إصلاح إدخالات التسجيل قد تحتاج إلى الكثير من المعرفة التقنية على أجهزة الكمبيوتر، لذلك اصلاحها يدويا أمر محفوف بالمخاطر. فمن المستحسن لاستخدام السجل النظيف لمسح وإصلاح أي مشاكل التسجيل تلقائيا.

استعادة الملفات من سلة المحذوفات.

فمن المرجح أن كنت قد حذفت بطريق الخطأ ملف. يمكنك التحقق من سلة المحذوفات الخاصة بك عن طريق البحث في mferror.dll. عندما وجدت، واستعادة إعادته إلى الدليل التالي: C:\WINDOWS\SYSTEM32\. ولكن إذا كنت متأكدا أن قمت بحذف ملف وإفراغ سلة المهملات، قد تختار لاستخدام برنامج ملف الاسترداد.

مسح وحدة الكمبيوتر لاحتمال الاصابة بعدوى الفيروس.

عندما يهاجم البرمجيات الخبيثة النظام الخاص بك، فإنه سيتم تعديل رموز الملف. أيضا، هناك إمكانية أن الأخطاء جاءت من برنامج الخبيثة التي يتم تثبيتها في الكمبيوتر. لتجنب المزيد من الضرر، تثبيت مكافحة التجسس لفحص النظام الخاص بك تلقائيا.

تحديث برامج تشغيل جهاز الكمبيوتر الخاص بك.

عندما ملوثات العضوية الثابتة رسالة خطأ أثناء تشغيل ما يصل الألعاب، ومشاهدة الأفلام، وتلعب الموسيقى، أو استخدام وظيفة جهاز معينة، في محاولة لتحديث برامج تشغيل بطاقة الرسومات الخاصة بك. كنت كثيرا ما يمكن تحديث برامج التشغيل، ولكن تأكد أن تقوم بتحديث برنامج التشغيل الذي يرتبط مع رسالة الخطأ.

إلغاء تثبيت وإعادة تثبيت البرامج التي ترتبط مع mferror.dll.

يمكنك القيام بذلك عن طريق الذهاب إلى لوحة التحكم من جهاز الكمبيوتر الخاص بك ومن ثم عين موقع لبرنامج ذات الصلة. وجدت مرة واحدة، انقر فوق / تغيير زر إلغاء التثبيت. بعد أن كنت قد إلغاء تثبيت البرنامج بنجاح، إعادة تثبيت لهم مرة أخرى في النظام الخاص بك، وبعد تعليمات مايكروسوفت لتثبيت البرنامج.

بدء فحص ملف النظام.

القيام بفحص ملف النظام هي واحدة من أبسط الطرق لفحص النظام الخاص بك لملف الفساد ويحاول إصلاح الأخطاء واستعادة ملفات النظام.

تثبيت كافة التحديثات الأخيرة ويندوز.

تواصل مايكروسوفت لتحديث وتحسين ملفات نظام ويندوز. يمكنك إصلاح الأخطاء ببساطة عن طريق تحديث ويندوز.

يكون تثبيت نظيف من ويندوز الخاص بك.

قد يكون هذا الخيار الأخير لإصلاح الأخطاء. إعادة تثبيت ويندوز محو كل شيء، وسيتيح عليك أن تبدأ مع نظام جديد.

الكل في الكل، وإصلاح الخطأ ليس من الصعب. بعد كل شيء، أنت تعرف الآن تسعة طرق مختلفة للقيام بذلك.

إذا كنت تواجه أخطاء في النظام الخاص بك، وأداة إصلاح DLL تساعدك على إصلاح جميع القضايا في جهاز الكمبيوتر الخاص بك.