كيفية إصلاح أخطاء MFPlay.dll

يتأثر اتساق أداء جهاز الكمبيوتر الخاص بك إلى حد كبير سرعته. لن يتم تشغيل سريع كما كانت عندما كان لالعذبة من خارج منطقة الجزاء. عادة، المشاكل المشتركة التي هي نتيجة من الفيروسات وبرامج التجسس والزائد التسجيل. هذه القضايا يمكن أن يستقر بسهولة مع الرعاية المناسبة وكذلك الاختيار صيانة الأجهزة العادية. يجب أن لا تنتظر الوقت الذي يتم فقدان كافة البيانات الهامة الخاصة بك لأنك لم تتخذ إجراءات الصيانة اللازمة لتحسين أداء جهاز الكمبيوتر بسرعة مع زيادة العمر الافتراضي للنظام الخاص بك.

تحقق من القرص الصلب الخاص بك بانتظام.

دائما النظام الخاص بك يعمل بشكل جيد من خلال وجود القرص الصلب الخاص بك فحصها بانتظام، وتنظيفها وإزالة تشوش، حتى تتمكن من الوصول بسرعة إلى البرامج والملفات. يمكن تشغيل القرص الاختيار مساعدة في تحديد وإزالة الأخطاء، مثل DLL، SYS وEXE، في القرص الصلب عادة ما يتسبب في تعطل أو انقطاع التيار الكهربائي. القيام بذلك بشكل منتظم مرة واحدة كل بضعة أشهر للتأكد من أن محرك الأقراص نفسه بشكل صحيح الوظائف. يمكنك القيام بذلك عند النقر فوق جهاز الكمبيوتر، الحق فوق محرك C، اختر خصائص ثم اختر علامة التبويب أدوات. تحت خيار تدقيق الأخطاء، انقر فوق التدقيق الآن زر، والتحقق من جميع المربعات وانقر فوق ابدأ. اختيار تلقائيا إصلاح أخطاء نظام الملفات من أجل إصلاح المشاكل بالنسبة إلى الملفات والمجلدات التي يكشف المسح تلقائيا. بحث عن ومحاولة استرداد قطاعات سيئة وإجراء فحص دقيق والقرص محاولات لإيجاد وإصلاح الأخطاء المادية على القرص الثابت على الرغم من أنه يأخذ وقتا أطول حتى يكتمل.

إجراء تنظيف القرص.

تنظيف القرص هو طريقة أخرى التي يمكن حل القضايا المطروحة على أداء جهاز الكمبيوتر الخاص بك. هو أداة صيانة الكمبيوتر تضمينها في حزمة Windows الذي تم تصميمه لتحرير مساحة القرص على القرص الصلب لجهاز الكمبيوتر الخاص بك. وتنطوي العملية على البحث وتحليل للملفات التي لم تعد تستخدم.

ان الخطوة التالية ستكون إزالة الملفات المؤقتة من أجل تحرير بعض مساحة القرص. وتشمل هذه الملفات عادة الإنترنت المؤقتة وملفات ويندوز والملفات القديمة مضغوطة، ملفات البرامج التي تم تحميلها، والتطبيقات غير المستخدمة أو مكونات Windows الاختيارية، ملفات سجل الإعداد، حاليا وملفات سلة المهملات. على مر الزمن، يمكن أن تتراكم هذه الملفات لذلك فمن المهم دائما لتنظيفها. يمكنك القيام بذلك مرة واحدة في الشهر من خلال النقر على جهاز الكمبيوتر ثم انقر بالزر الأيمن محرك الأقراص C، اختر خصائص ثم اختر علامة التبويب قرص تنظيف.

استخدام أداة إلغاء تجزئة القرص.

إلغاء تجزئة القرص هو عبارة عن برنامج كمبيوتر تضمينها في حزمة Windows التي تم تصميمها لزيادة سرعة الوصول وأحيانا زيادة مقدار المساحة القابلة للاستخدام. يتم زيادة أداء القرص وسرعة كما يثقب معا عدة أجزاء من الملفات التي تم كسر بعيدا. وهذا سيساعد على تحسين الوقت المستغرق لقراءة وكتابة الملفات من وإلى القرص كما أنه يقلل من الوقت الذي يستغرقه السفر الرأس في حين أنه يزيد من معدل نقل. سوف نلاحظ أنه مع مرور الوقت، يتم تقسيم الملفات والمجلدات إلى أجزاء من البيانات. إذا كنت ترغب في الوصول إلى هذه الملفات، فإنه يأخذ الكثير من العمل لالقرص الثابت للبحث في المزيد من الأماكن من اجل ايجاد جميع المحتويات وهذا ما يعرف التجزئة. فإن إلغاء تجزئة القرص مساعدة قطعة معا مرة أخرى قطعا من هذه البيانات بحيث القرص الصلب يمكن تحميل من الأسهل كثيرا.وينبغي أن يتم ديفراغمنتينغ القرص مرة واحدة في الشهر على الأقل وأنه من الأفضل لتشغيل مرة واحدة الانتهاء من كل ما تبذلونه من العمل لهذا اليوم. سوف نلاحظ أن استخدام هذه الأداة يمكن في كثير من الأحيان يستغرق عدة ساعات لإكمالها. يمكن إجراء هذا عندما تنقر على جهاز الكمبيوتر، انقر على الحق في thedrive C، اختر خصائص، حدد علامة التبويب أدوات، وانقر على زر إلغاء التجزئة الآن تحت خيار إلغاء التجزئة.

التحقق من وجود تحديث Windows تلقائيا.

سوف الإصدارات أعلى من ويندوز الاختيار تلقائيا إذا كان ينبغي تحديثه. يمكنك العثور تصحيحات وتحديثات وإصلاحات الأمان لنظام التشغيل والبرامج الأخرى التي تحتاج إلى تثبيت دائما حتى جهاز الكمبيوتر الخاص بك سوف يكون ما يصل إلى التاريخ. عندما تختار التحديثات التلقائية، فإنه يمكن بسهولة إجراء الفحوصات اللازمة من تلقاء نفسها، وسوف يدفع لك كلما كنت في حاجة للقيام بشيء ما. تأكد من أن هذا الخيار هو دائما على ويمكنك القيام بذلك عند النقر فوق ابدأ، انتقل إلى لوحة التحكم، انقر فوق التحديثات التلقائية واختيار تلقائي (مستحسن). حفظ نظامك محدث أيضا يساعد على منع الأخطاء مع ملفات النظام مثل MFPlay.dll لم يتم العثور على تحميل MFPlay.dll، MFPlay.dll في عداد المفقودين، والأخطاء otherMFPlay.dll.هذه قد تكون ناجمة عن MFPlay.dll طروادة أو فيروس MFPlay.dll التي سوف تتطلب إصلاح MFPlay.dll فوري أو MFPlay.dll إزالة الإجراء.

إفراغ سلة المهملات.

إذا لاحظت، وحذف الملفات ونقلها إلى سلة المحذوفات سيتم إزالته فقط من المجلد ولكن ليس من القرص الصلب. إلا إذا كنت تفعل ذلك دون قصد ثم يمكنك فقط استعادة الملف إلى المجلد الأصلي. إفراغ سلة المهملات دوريا ويوصى من أجل تحرير بعض المساحة على القرص.

ويمكن لهذه الإصلاحات أن تكون مملة بعض الشيء ولكن عليك أن تتذكر أن هذه هي السبل اللازمة لمساعدة جهاز الكمبيوتر الخاص بك بسلاسة. لا ننسى لقراءة الأقراص الثابت مرة واحدة في كل حين. إذا واجهت بعض المشاكل مع جهاز الكمبيوتر الخاص بك، وكنت مترددة في إصلاحه، قد يتشاور كذلك مزود خدمة إصلاح الكمبيوتر.