كيفية إصلاح أخطاء msdt.exe

‏وmsdt.exe هو ملف قابل للتنفيذ وضعتها مايكروسوفت التي يتم استخدامها من قبل العديد من التطبيقات. يستخدم هذا الملف في أنظمة ويندوز 7، ويندوز 8، ويندوز إكس بي وويندوز فيستا. Msdt.exe يلعب دورا هاما لأنه يعمل لالمثبت، على شبكة الإنترنت، وللفي السجل.

ملفات إكس تحمل التعليمات التي يتبعها جهاز كمبيوتر لأداء المهمة. سيقوم الكمبيوتر تلقائيا اتبع هذه التعليمات عند النقر المزدوج على ملف EXE لتشغيل أحد البرامج. يمكن ملف المفقودين msdt.exe منع الكمبيوتر من التعليمات التالية وبشكل صحيح.

يمكن تلف الملفات القابلة للتنفيذ إعدادات جهاز الكمبيوتر الخاص بك خطيرة لهذا السبب يجب عليك فقط تشغيل الملفات القابلة للتنفيذ من الناشرين التي يمكن الاعتماد عليها. بعض الملفات من msdt.exe حمل – ويندوز 7 و ويندوز 8 من شبكة الإنترنت هي في الواقع تمويه الخبيثة نفسها كملف msdt.exe. هناك الكثير من الملفات التي تحمل الفيروس msdt.exe، msdt.exe طروادة، والبرمجيات التجسسية الأخرى التي يمكن أن تدمر جهاز الكمبيوتر الخاص بك.

أسباب أخطاء Msdt.exe

عدة أسباب تؤدي إلى خطأ في تطبيق msdt.exe ل. وهنا بعض من الأسباب الشائعة لحدوث خطأ msdt.exe:

  1. عندما تكون مساحة القرص منخفضة.
  2. عدوى قادمة من البرمجيات الخبيثة.
  3. العدوى من ملف التحميل msdt.exe التي جاءت من ناشر غير المصرح به.
  4. الفساد من التسجيل، قائمة كلمات المرور، وقائمة توزيع.
  5. برامج التشغيل القديمة التي لم يتم تثبيتها مع أحدث حزم الخدمات.

هناك بعض الأسباب التي تحتاج إلى أدوات أداة خاصة من أجل الكشف عن هويته.

كيفية فيكس خطأ Msdt.exe

  1. ترتبط بعض الأخطاء msdt.exe إلى تسجيل Windows. هناك تطبيقات التي تشترك في نفس ملف EXE ولكن عندما يتم تعطيل هذه التطبيقات، إدخالات التسجيل EXE الأخرى هي من تلقاء نفسها. يمكن أن تحدث الأخطاء Msdt.exe عندما يحاول Windows لتحديد موقع ملف المراجع التي خلفها إلغاء تثبيت التطبيقات أو تغييرها. في هذه الحالات، يمكنك إصلاح إدخالات التسجيل التي ترتبط مع ويندوز فيستا حزمة الخدمات 1 لتحديد سبب المشكلة. يمكنك أيضا إصلاح مشاكل التسجيل باستخدام السجل النظيف يمكن الاعتماد عليها.
  2. إجراء فحص البرمجيات الخبيثة الكامل على الكمبيوتر الخاص بك لتحديد الدخلاء الخبيثة التي تسبب ملف الفاسدين msdt.exe أو التي تقضي على ملف EXE ذات الصلة.
  3. إزالة الملفات غير المرغوب فيه النظام على جهاز الكمبيوتر الخاص بك مع مساعدة من قرص التنظيف. القرص الصلب كاملة من الملفات من جهاز الكمبيوتر المستمر واستخدام شبكة الإنترنت يولد أخطاء مثل msdt.exe القرص الفاسدين بسبب الصراعات الملف. القرص تنظيف ليس أفضل حل لخطأ ولكن يمكن تعزيز أداء جهاز الكمبيوتر الخاص بك. يمكنك الحصول على نظافة القرص الحرة على الانترنت التي يمكن أن تساعد على إزالة الملفات غير المرغوب فيه وتسريع جهاز الكمبيوتر الخاص بك مؤقتا.
  4. تجعل من هذه العادة باستمرار لتحديث برامج تشغيل الجهاز جهاز الكمبيوتر الخاص بك لتشغيل الأجهزة التي عفا عليها الزمن تؤدي إلى أخطاء. طلب المساعدة من خبير عندما تبحث عن سائق متوافق إلى حسابك في الأجهزة ذات الصلة msdt.exe.
  5. تطبيق استعادة نظام ويندوز لجلب جهاز الكمبيوتر الخاص بك مرة أخرى إلى الوقت عندما كان يعمل في حالة جيدة. استعادة النظام أيضا يساعد في إصلاح القضايا msdt.exe بإعادة الملفات والبرامج النظام إلى إعداداتها الأصلية.
  6. إذا كانت المشكلة متعلقة برنامج معين، في محاولة إلغاء تثبيت وإعادة تثبيت ويندوز فيستا هوم بريميوم مع حزمة الخدمات ذات الصلة مع البرنامج 1 msdt.exe. عند إعادة تثبيت، اتبع الإرشادات المبينة في تعليمات مايكروسوفت.
  7. استخدام مدقق ملفات النظام ويندوز لأنه يسمح لك لمسح وإصلاح الفساد في نظام الملفات المتعلقة msdt.exe. مدقق ملفات النظام يغير على الفور ويعمل على إصلاح ملفات النظام الهامة.
  8. تحديث ويندوز الخاص بك عن طريق تثبيت كافة التحديثات المتاحة وحزم الخدمات الأخيرة التي تتعلق msdt.exe.
  9. الخيار الأخير هو إجراء تثبيت نظيف ل Windows. تركيب نظيفة يزيل كل شيء في القرص الصلب الخاص بك.

من المهم لإصلاح خطأ msdt.exe فورا لتجنب تدهور حالة النظام الخاص بك. سوف إصلاح الخطأ أيضا منع أداء متصفح بطيء، يتجمد النظام، BSODs، إيقاف مشاكل، والفشل في تشغيل الألعاب في بعض المتصفحات، وهجمات الفيروسات، والضرر مكون نظام.

حتى أفضل أجهزة الكمبيوتر تواجه النظام وملف الأخطاء. أفضل شيء نفعله عندما المشاكل المتعلقة إلى msdt.exe يحدث هو معرفة ما هو msdt.exe والتعرف على جذور المشكلة. من الصعب أن نفهم هذا إذا لم تكن كمبيوتر المهنية ولكن يمكنك أن تسأل دائما للمساعدة من فني. تحاول إصلاح الخطأ نفسك قد تؤدي إلا إلى بعض مفاتيح msdt.exe بين الملفات والمواقع لذلك فمن الأفضل ترك الأمور على أيدي خبراء الكمبيوتر.