كيفية إصلاح أخطاء msvcr80.dll

هل تتذكر ايام العز عندما كان سطح المكتب أو المحمول جيدة كما جديدة؟ ذلك بالتمهيد في لمح البصر، وأي مهمة أن تفعل يحصل أعدم في مبكرة. ملفات مفتوحة بسرعة، وفعلت عمليات المسح حتى في وقت قياسي.

ولكن، مثل كل الأشياء الجيدة، مثل هذه الأوقات لا تستمر لفترة طويلة جدا. بعد بضعة أشهر من الاستخدام ومع مئات الملفات والبرامج الجديدة، وجهاز الكمبيوتر الخاص بك الأعمار ببطء – ويبطئ. العديد من البرمجيات المتاحة بالفعل على الإنترنت، واعدا إصلاح سريع من شأنها أن تجلب النظام الخاص بك لصحة أيام مجدها. حتى أن بعض وعد بنقرة واحدة إصلاح لجلب جهاز الكمبيوتر الخاص بك إلى الوراء تصل الى قدم المساواة. إذا كنت قد حاولت من أي وقت مضى أي من هذه، ثم هل تعرف أن أكثر الأحيان، يمكن لهذه البرامج لا ترقى إلى مستوى وعودهم.

اتضح أنه في العديد من الحالات، فإن أفضل علاج للكمبيوتر وتيرة الحلزون ستكون عملية معينة، التي بنيت الحق في نظام التشغيل ويندوز – إلغاء تجزئة القرص.

كما يتم تثبيت برامج جديدة وإزالتها من النظام الخاص بك وكما يتم حفظ الملفات الجديدة في مجلدات مختلفة، القرص الثابت ببطء يحصل مجزأة. بتعبير أدق، يحدث عندما يحاول تجزئة جهاز الكمبيوتر الخاص بك لحفظ اجزاء وقطع من المعلومات في نقاط مختلفة في جميع أنحاء القرص الثابت التي هي ليست قريبة من بعضها البعض. عندما يحاول النظام لاستدعاء هذه البيانات في المستقبل، سيكون لديك للبحث عن أجزاء متعددة من القرص الصلب، واتخاذ المزيد من الوقت والطاقة مما لو تم حفظها بت من البيانات قريبة من بعضها البعض. لا تفعل سوى تحميل الملفات ببطء، قد يكون بعض العمليات الحيوية أيضا تحميل النظام ببطء، مما أدى إلى شاشات المجمدة.

عندما يتم إلغاء تجزئتها على القرص الثابت، ونظام يبحث في تخزين كامل لالبتات التي ترتبط أو تنتمي إلى نفس الملف أو العملية. ثم تحولات موقع هذه العمليات بحيث تكون قريبة من بعضها البعض، مما يسمح للكمبيوتر الوصول إليها بسهولة أكبر.

إلغاء التجزئة العادية من نتائج على القرص الصلب في كسب الأداء كبير. وفيما يلي بعض من فوائد تجزئة القرص الصلب.

تحميل أسرع للتطبيقات. هذا ينطبق بشكل خاص على التطبيقات الكبيرة، ولكن تقريبا أي ملف على النظام سيستفيد إذا لم يتم مجزأة التخزين. في جوهرها، هي مماثلة لتخزين سلسلة من صناديق التخزين التي تخزن القطع الحيوية من البيانات. مرة واحدة على القرص الصلب لديه كل البيانات المتعلقة بها بالقرب من بعضها البعض، ليست هناك حاجة لبذل المزيد من الجهد الزائد للبحث في التخزين بأكمله.

ومع ذلك، فإنه ليس فقط وقت التحميل أن يتأثر. كما يمكن أن تساعد في تسريع جميع العمليات، والحد من تأخر واضح في أجهزة الكمبيوتر الشيخوخة.

أسرع بدء التشغيل. إذا تجزئة يحسن وقت التحميل من الملفات والتطبيقات المختلفة، ثم في وقت التمهيد كامل من نظام التشغيل ويندوز يمكن تحسينها أيضا. عندما بالتمهيد نظام التشغيل تصل، فإنه يذهب منهجي من خلال جميع الملفات والعمليات التي تمكنها من أن تكون قابلة للاستخدام. إذا وتنتشر هذه الملفات في أماكن متعددة في جميع أنحاء القرص الصلب، فمن أصعب بكثير لنظام التشغيل للقيام بذلك.

مددت الحياة للمحرك الأقراص الصلبة. على الرغم من ظهور محركات الأقراص الصلبة، والغالبية العظمى من محركات الأقراص الصلبة اليوم لا تزال تتكون من مجموعة متنوعة الميكانيكية. هي في الأساس مصنوعة من قرص وذراع أن يمسح عليه. عندما مجزأة، القرص يحتوي تدور عدة مرات كذراع بمسح ذلك، مما يسبب المزيد من التوتر. القرص الصلب إلغاء تجزئتها سيكون أقل مسافة لفحص عند جميع البتات والبايتات هي في الأماكن المجاورة.

الأمن أفضل. يمكن للمرء أن لا يفكر في ذلك، لكن القرص الصلب مجزأة يمكن أن يساعد فعلا اخفاء الثقوب في أمن الكمبيوتر الخاص بك. عندما يكون لمكافحة الفيروسات، ومكافحة البرمجيات الخبيثة، أو تقريبا أي برامج الأمن بمسح القرص مجزأ، فإن العملية هي عادة ليست فعالة كما هو الحال عندما تم إلغاء تجزئتها محرك الأقراص بشكل صحيح.

أخطاء أقل. عندما يتم إلغاء تجزئتها على القرص الصلب، ويمكن لنظام التشغيل ويندوز يشير فعلا بعض سوء القطاعات التي يمكن أن تسبب مشاكل (مثل msvcr80.dll هو في عداد المفقودين، msvcr80.dll تحميل الخطأ، msvcr80.dll ما هو، msvcr80.dll هو في عداد المفقودين طابعة Epson ، msvcr80.dll مفقود التوقعات، msvcr80.dll تصدع الوحدة، FSX msvcr80.dll، msvcr80.dll المفقودة عند الطباعة، msvcr80.dll التفوق، وغيرها) عندما تستخدم لحفظ الملفات.

انخفاض التجزئة وقت ما في المستقبل. واحدة من الأشياء المدهشة حول عملية إلغاء التجزئة هو أنه يمكن أن يستغرق عدة ساعات لإكمال في الجولة الأولى، اعتمادا على حجم محرك الأقراص. ومع ذلك، إلغاء تجزئة بانتظام يمكن أن تساعد في تقليل الفترة الزمنية اللازمة في المستقبل يعمل.

في حين أن أجهزة الكمبيوتر هي أنظمة معقدة جدا وقد تحتاج مستويات مختلفة من الرعاية، لأنها تساعد على تحقيق ذلك في بعض الأحيان، والصيانة الأساسية يمكن أن تساعد في تخفيف بعض القضايا المشتركة التي نواجهها مثل msvcr80.dll الحادث.