كيفية إصلاح أخطاء mswstr10.dll

تجزئة القرص هي واحدة من المشاكل الشائعة والتي تحدث دون أن يلاحظها أحد بعد في أجهزة الكمبيوتر الحديثة. في عالمنا الحالي حيث وسائل الإعلام والملفات بحيث يمكن الوصول إليها بسهولة، وحيث يأتي في وسائط التخزين من عشرة سنتات، فإننا غالبا ما ننسى القضية الأساسية جدا تجزئة القرص والقضايا المختلفة التي يمكن أن تسببها.

التفتت هو قبل كل شيء من أسباب كثيرة وراء تباطؤ جهاز الكمبيوتر باستمرار مع تقدم العمر. قد تتذكر المرة الأولى التي يصل تمهيد النظام الخاص بك، كيف كانت الامور سريعة ورشيق. لكن، وكما يتم حفظ الملفات وحذفها من القرص الثابت الخاص بك، وحيث يتم تثبيت البرامج وإزالتها، وتجزئة يحدد ببطء.

عندما يتم حفظ الملفات إلى القرص الثابت، يبحث النظام عن أية مساحة حرة حيث يمكن إيداع البيانات. القرص الصلب هو مشابه لمجموعة من الرفوف، والتي قد تكون أو لا تكون كافية لاحتواء الملف الذي قمت بحفظه. إذا وجد نظام ويندوز أن المساحة في هذه رفوف ليست كافية، فإنه يحاول البحث عن مكان آخر لتخزين البيانات في. مع مرور الوقت، البتات والبايتات ذات الصلة التي تشمل ملف واحد أو برنامج قد ينتهي في رفوف مختلفة. عندما يحاول النظام في النهاية إلى استدعاء هذه الملفات مرة أخرى، فإنه يأخذ وقتا أطول للقيام بذلك مما لو تم حفظ بت من البيانات بالقرب من بعضها البعض.

إلغاء التجزئة (أو دفرغينغ) هي الأساس لعملية توحيد كافة الملفات ذات الصلة وبعد مجزأة على القرص. عند تشغيل برنامج إلغاء التجزئة، ونظام التشغيل ويندوز تعيد ترتيب جميع البيانات، والسماح للنظام لتشغيل أكثر كفاءة.

وبصرف النظر عن الأسباب الشائعة لماذا يوصف التجزئة بشكل دوري، وغيرها من القضايا التي تمت مناقشتها أقل يمكن أن تنشأ مثل (mswstr10.dll القضايا التحميل) قد تكون مباشرة بسبب وجود القرص الصلب مجزأة. القرص الصلب مجزأة قد يكون في الواقع قضية فقيرة عمر البطارية لأجهزة الكمبيوتر المحمولة التي تعمل على نظام التشغيل ويندوز، حيث أن القرص الصلب باسترداد المزيد من الطاقة من البطاريات من أجل العثور على ملف أو برنامج معين. هذا ينطبق بشكل خاص لأجهزة الكمبيوتر المحمولة الحديثة بمبالغ عالية جدا من مساحة القرص هذا. على الرغم من معالج أسرع وأكثر كفاءة، والمزيد من الجهد وفعلا وضعت على عملية إيجاد الملفات بدلا من قراءته!

يمكن إلغاء تجزئة القرص الصلب يكون في الواقع عملية تستغرق وقتا طويلا، خصوصا إذا كانت هذه هي المرة الأولى التي سيتم القيام به بعد مرور بعض الوقت. لكن المكاسب فيما بعد (أسرع بدء التشغيل، نزقا تحميل البرنامج، في عداد المفقودين لا يزيد mswstr10.dll، لم يتم العثور mswstr10.dll، mswstr10.dll ويندوز 7، تم تحميل mswstr10 DLL، تم تحميل mswstr10.dll لكن، خطأ mswstr10.dll، الخ .) جعلها أكثر من يستحق ذلك. مرة واحدة على الملفات ذات الصلة كلها في مكان واحد، يصبح من الأسهل لمحرك الأقراص الثابت لتحديد مواقعها دون الغزل ما لا نهاية. ويستهلك وقتا أقل، يتم تمرير ارتداء أقل إلى آليات القرص الصلب، و[جويسد] أقل تكلفة الخروج من البطارية.

كذلك، إلغاء تجزئة القرص يمكن أن تساعد على منع أي القضايا المستقبلية المتعلقة ملف النزاهة. قد تكون هذه العملية قادرة على كشف أي القطاعات السيئة على القرص، مما يسمح للنظام لتجنب حفظ الملفات الخاصة بك على هذه الأجزاء (وبالتالي إنقاذ لكم من الصداع في المستقبل بسبب كسر الملفات).

ما هو أكثر من ذلك، لا تحتاج إلى تنزيل أي برنامج محدد فقط أن تفعل ديفراغ! رغم أن هناك العديد من البرامج الجيدة المتاحة على الإنترنت التي يمكن أن تساعد ديفراغ الأقراص الخاص بك، نظام التشغيل ويندوز لديه أيضا أداة إلغاء التجزئة الخاصة بها. للوصول إليه، ببساطة اتبع الخطوات التالية:

  1. فتح قائمة ابدأ الخاصة بك.
  2. انقر على كافة البرامج
  3. انقر في المجلد الذي يقول اكسسوارات
  4. انقر على أدوات النظام
  5. انقر على إلغاء تجزئة القرص
  6. إذا كنت تستخدم نظام التشغيل Windows 7، قد اكتب ببساطة إلغاء تجزئة القرص في شريط البحث.

داخل واجهة من أداة إلغاء تجزئة القرص نسخة من محركات الأقراص المتوفرة حاليا على الكمبيوتر الخاص بك. فإنه يمكن أيضا الكشف عن أي الوسائط القابلة للإزالة. ببساطة انقر على أي من هذه الأقراص واختر ما إذا كنت ترغب في تحليل القرص لأول مرة، أو إذا كنت ترغب في إلغاء تجزئة ذلك صراحة. قد يساعد استخدام أداة تحليل أولا لأنه سوف أقول لكم ما إذا كان القرص المختار سوف تحتاج التجزئة.

أحيانا، عندما تسوء الأمور في أجهزة الكمبيوتر لدينا، نلجأ إلى برامج تحميل أن وعد بضغطة واحدة إصلاح على أي قضية أننا تواجهها. أحيانا يعملون فيها، وتارة أخرى، لم يفعلوا ذلك. ومع ذلك، فمن المفيد أيضا أن نعتبر أن نظام التشغيل ويندوز من تلقاء نفسه أصلا يحتوي على جميع الأدوات الأساسية اللازمة لتشغيل الكمبيوتر بكفاءة. كل ما تبقى هو بالنسبة لنا لاستخدامها بشكل صحيح لهم.