كيفية إصلاح أخطاء NapiNSP.dll

‏وقد اتخذت ألعاب الكمبيوتر في العالم من قبل العاصفة في العقود القليلة الماضية، آسر القلوب، العقول، ومحافظ كل من الصغار والشباب مرة واحدة. أدى أدى الطلب على ألعاب الفيديو عالية الجودة لكثير من شركات الألعاب الافراج عن البرمجيات عالية التقنية على نحو متزايد والأجهزة في السوق. الألعاب في الوقت الحاضر ومدلل للاختيار عندما يتعلق الأمر بالحصول على إصلاح لعبة فيديو، لكنها لا تزال تعامل مع مشكلة العريقة: التعاطي مع المشاكل التي تمنع الكمبيوتر من مبارياته بسلاسة.

NapiNSP.dll هو ملف DLL التي يمكن أن تنشأ أحيانا من البرامج المثبتة على النظام. ملحق الملف .DLL تقف على مكتبة الارتباط الحيوي، كما تخدم هذه الملفات كما التخزين لوظائف أو البيانات. العديد من تطبيقات ويندوز تعتمد على هذه البيانات لتنفيذ برامج معينة (أو في هذه الحالة، وألعاب الفيديو). ملفات DLL يمكن استخدامها من قبل برامج متعددة في نفس الوقت، ولكن الكثير منهم مصممة لاستخدامها من قبل برنامج معين (أو لعبة)، وبالتالي جلبت في اللعب فقط عند فتح البرنامج المذكور (أو اللعبة).

مطوري اللعبة والمبرمجين عادة ما تأخذ عناية كبيرة في ضمان أن إبداعاتهم بسلاسة، لكن التحديثات المستمرة على مدى سنوات قد تؤدي إلى اللاعبين والمستخدمين تواجه خطأ NapiNSP.dll أو اثنين. وغالبا ما تسبب هذه الأخطاء إلى تعطل بعض الألعاب (إذا تمكن المستخدم لتشغيلها على الإطلاق)، أو في بعض الحالات، يؤدي إلى خلل في النظام بأكمله وفقدان البيانات.

NapiNSP.dll ويندوز 7 أخطاء شائعة لأنظمة التشغيل القديمة لأنها أكثر عرضة للأخطاء وحوادث مرور الوقت. ومع ذلك، أحدث نماذج حاسوبية وأنظمة التشغيل ويمكن أيضا أن تتأثر هذه الأعطال إذا لم يتم الحفاظ عليها بشكل منتظم. يمكن تثبيت البرامج أو الألعاب لم يتم التحقق منها أيضا تفرط في النظام، الفاسدة الملفات الهامة، وحتى حذف مكونات التسجيل الحاسمة.

تمنع أخطاء NapiNSP.dll يمكن أن تكون بسيطة جدا، إذا تم تطبيق عدد من التدابير:

يعمل برنامج مكافحة الفيروسات جيدة لوقف البرمجيات الخبيثة من إصابة النظام على الذهاب الحصول.

الحذر حول تثبيت أو تحميل البرامج والألعاب التي تأتي من مصادر غير مرخصة أو لم يتم التحقق منها. وهذه هي أكثر عرضة لتحتوي على فيروسات التي يمكن أن الفاسدين نظام التشغيل.

الحفاظ على ملفات DLL حتى الآن، ورفض السماح البرامج المثبتة أو الألعاب لاستبدال الإصدارات الجديدة مع القديمة.

يعمل برنامج مكافحة الفيروسات جيدة ويجري أكثر انتقائية حول البرامج والألعاب المثبتة على الكمبيوتر يمكن أن تساعد في منع الكثير من الأخطاء NapiNSP.dll، ولكن هناك أيضا بعض الحلول البسيطة لعدد غير قليل من المشاكل NapiNSP كما يلي:

إما غير desinged رسائل الخطأ التي تبدأ NapiNSP.dll، أو إما غير مصممة NapiNSP.dll لتشغيل. عادة هي سبب رسائل الخطأ مثل هذه إما عن طريق العدوى بالفيروس، أو عن طريق ملفات DLL التي عفا عليها الزمن. هناك خياران لإصلاح هذا النوع من المشكلة:

  1. استخدام برامج مكافحة الفيروسات لتشغيل المسح لمكافحة برامج التجسس على نظام التشغيل. مرة واحدة تم العثور على برامج التجسس، ومكافحة الفيروسات يمكن استخدامها لحذفها. ما لم تعريفات برامج التجسس والبرمجيات المضادة للفيروسات هي التي عفا عليها الزمن، وهذا لا يحل المشكلة عادة.
  2. تحميل أداة إصلاح DLL. وهذا يمكن أن تفحص النظام بحثا عن ملفات DLL التي عفا عليها الزمن وأخطاء أخرى مماثلة، وإصلاح وفقا لذلك.

رسائل الخطأ التي تبدأ NapiNSP.dll صورة سيئة … يمكن أن يبطئ هذه الرسائل الخطأ أسفل سرعة الإنترنت، وتميل ليطفو على السطح مرارا وتكرارا. بل هي أيضا شائعة للمستخدمين بدء أي شيء مرتبط برامج تصفح الإنترنت أو تطبيقات المراسلة الفورية. لأن هذه الجذور عادة في العدوى الخبيثة، أي من الخطوات التالية التي يمكن اتخاذها:

  1. وجود برنامج مكافحة الفيروسات تعقب البرمجيات الخبيثة الكامنة داخل النظام، ومن ثم الشروع في إجراء إصلاح NapiNSP.dll.
  2. بدء إصلاح تثبيت. تحاول هذه العملية لإصلاح مشكلة مع حماية حسابات البيانات والبرامج ونظام المستخدم.
  3. تسببتا في استعادة النظام. وتهدف هذه الخطوة للعودة النظام إلى وقت كان غير مصاب من قبل الفيروس المسبب للخطأ.

قارئ سجل يحدد ملف WINSOCK NapiNSP.dll كما غير معروف الملف في WINSOCK LSP. – يلجأ بعض المستخدمين إلى استخدام برامج القراءة سجل لتمشيط من خلال النظام الخاص بهم عن أية ملفات مشبوهة أو التطبيقات، ولكن مرخص ملف NapiNSP.dll من قبل مايكروسوفت وليس تهديدا للنظام. ينبغي توخي الحذر في استخدام برامج القراءة سجل، وخصوصا منها غير مرخصة. إلا دورة واحدة للعمل من المستحسن: ترك ملف NapiNSP.dll وحدها.

إذا فشلت جميع التدابير المنصوص عليها في حل المشكلة، وذلك باستخدام أدوات إصلاح من المرخص NapiNSP.dll حمل قد يكون مجرد ما امر الطبيب.