كيفية إصلاح أخطاء NETSTAT.EXE

‏كنت قد شهدت بالفعل رسائل الخطأ مثل تلك المدرجة أدناه:

  1. NETSTAT.EXE قد توقفت عن العمل.
  2. NETSTAT EXE أي قرص. لا يوجد أي قرص في محرك الأقراص.الرجاء إدراج قرص في محرك الأقراص [س].
  3. NETSTAT.EXE خطأ في بدء التشغيل ويندوز والتسجيل.
  4. NETSTAT.EXE – خطأ في التطبيق. NETSTAT.EXE واجه مشكلة ويجب إغلاقه.
  5. NETSTAT EXE الفيروس والعدوى طروادة.

هذه الإخطارات الخطأ هي علامات أنه يتم حذف ملف NETSTAT.EXE جهاز الكمبيوتر الخاص بك، في غير محله، أو معطوب. لا تضطرب إذا سبق لك أن واجهت هذه الأنواع من الأخطاء، كما أن هناك العديد من الأسباب التي تجعل هذه الأخطاء تحدث، وهناك أيضا الكثير من الطرق لاصلاحها. قرأ على ومعرفة كيف.

تعريف NETSTAT.EXE

NETSTAT.EXEis مكتبة الارتباط الحيوي (DLL) تنفيذ (EXE) ملف تم إنشاؤه بواسطة Microsoft المضمنة في كل من أنظمة التشغيل 32 و 64 بت مثل ويندوز 7، ويندوز 8، ويندوز XP، ويندوز فيستا. آخر اسم EXE NETSTAT هو نتستت قيادة TCP / IP. ملفات إكس تحتوي على التعليمات التي تتبع تلقائيا من قبل النظام لحظة فتحه. في حالة NETSTAT.EXE، وعادة ما يتم ربطه برامج مثل أوبرا ميني 4.1.15082، أوبرا ميني 6.1.25577، بليد الظلام لعبة كمبيوتر، الآلة السابقين، وكثير غيرها. كما يستخدم NETSTAT.EXE لعرض قائمة اتصالات الشبكة TCP / IP التي يمكن وضعها لتحديث كل 30 ثانية باستخدام الأمر NETSTAT.EXE 30.

آثار الأخطاء NETSTAT.EXE

نتائج نموذجية من خطأ EXE NETSTAT هي:

  1. شاشة زرقاء (ل bsod) المشاكل
  2. أخطاء النظام الهامة
  3. التعرض لطروادة، والعدوى الخبيثة وبرامج التجسس
  4. عموما الفقراء وبطء أداء الكمبيوتر
  5. تعطل النظام غير متوقعة
  6. تشغيل المتصفح بطيئة
  7. فشل الأجهزة وأخطاء السائق أخرى

الأشياء المذكورة أعلاه ليست سوى بعض من آثار ملف NETSTAT.EXE تالفة. هذا هو السبب يجب أن يتم التعامل على الفور الكشف عن أي ملف الفاسدين NETSTAT.EXE مع لتجنب المزيد من كسر النظام برمته.

الأسباب الشائعة – لماذا هناك أخطاء NETSTAT.EXE

الأداة المساعدة NETSTAT EXE هو ملف DLL مفيدة للغاية ولكن حساسة في نظام التشغيل ويندوز. هذا لأن DLL هي ملفات الوقوف وحدها التي لم تنتظم في البرامج التي تستخدمها. هذا الفصل يجعلهم الأهداف المعرضة للخطر الفيروسات، والبرمجيات الخبيثة، أو برامج التجسس.

الشيء نفسه مع كل ملفات DLL، والسبب الاكثر شيوعا من الأخطاء NETSTAT.EXE هو عدوى الفيروس. البرمجيات الخبيثة يهاجم عليه وفاسدة الملف الامر الذي ادى الى تحميل بشكل غير صحيح مما يؤدي في مسار سيئ. بعض الفيروسات تمويه حتى كملف NETSTAT.EXE حتى يتسنى لك أن يخطئ هو لواحد حقيقي وتنزيلها على جهاز الكمبيوتر الخاص بك. هذا هو السبب عليك أن تكون حذرا للغاية عند اتخاذ NETSTAT.EXE تحميل من موقع على شبكة الانترنت. الأفضل من ذلك، فقط تفعل ذلك في الموقع الرسمي مايكروسوفت أو غيرها من الجهات التي معتمدة من قبلهم.

وسجل ويندوز معطوب هي أيضا واحدة من الأسباب الرئيسية لأخطاء NETSTAT.EXE يحدث. عندما يتم تعبئة التسجيل مع الكثير من البرامج والملفات غير الضرورية، فإنه يمكن أن تتلف ولن تعمل بشكل صحيح.

الأسباب الشائعة الأخرى من أخطاء NETSTAT.EXE هي تثبيت غير كامل من نظام التشغيل ويندوز، وتركيب تلف نظام التشغيل ويندوز، وتحميلها على البرنامج المتعارض مع المراجع المشتركة في النظام.

كيفية إصلاح الخطأ NETSTAT.EXE

يمكنك أن تبدأ إصلاح خطأ NETSTAT.EXE عن طريق تحميل ملف NETSTAT.EXE جديد من موقع مايكروسوفت. من المهم الحصول على نسخة أصلية واحدة فقط لأنه كما قال بالفعل بعض الفيروسات تخفي لأن هذا الملف. بعد تنزيل بنجاح، تسجيله باستخدام NETSTAT.EXE REGSVR32 الأوامر.

عادة، مرة واحدة يتم إرجاع الملف إلى مجلد NETSTAT.EXE الأصلي رسالة الخطأ / ثانية سوف تزول. اذا ما استمر، حاول مسح كامل النظام الخاص لإيجاد أي البرمجيات الخبيثة أو أحصنة طروادة التي قد تؤثر على ملفات DLL الخاص بك. طالما أن الفيروس لا يزال في النظام، سيبقى الخطأ حتى إذا قمت بتحميل واستبدالها بأخرى جديدة. بعد إزالة برنامج ضار، تشغيل تفحص مرة أخرى ومعرفة ما اذا كان كل ملفات DLL غير تالفة. إذا كان هناك أي، مجرد تحميل واستبدال كما فعلت في الخطوة 1.

وهناك طريقة سريعة لإزالة الأخطاء هي بسيطة فقط إعادة تثبيت نظام التشغيل. هذا وسوف استعادة جميع التالفة أو نقله أو حذف الملفات DLL إلى تكوينات الأصلية. فقط لا تنسى أن نسخة احتياطية من الملفات الخاصة بك أولا قبل القيام بذلك.

إذا كنت تلاحظ، تتم يدويا كل الأساليب المذكورة أعلاه. إذا لم تكن من ذوي الخبرة في هذا المجال، فمن الأفضل بالنسبة لك لتحميل أداة إصلاح DLL للقيام بكل عمل لك. مع أداة إصلاح DLL، لم يكن لديك للقيام بكل شيء يدويا لأنها سوف تأخذ الرعاية من النظام الخاص بك تلقائيا.