كيفية إصلاح أخطاء Nvwgf2um.dll

‏Nvwgf2um.dll هو نوع من مكتبة الارتباط الحيوي (DLL) الملفات ذات الصلة مع ويندوز 8 برو. مثل أنواع أخرى من ملفات DLL، nvwgf2um.dll هو برنامج صغير نسبيا. وهذا يشبه إلى حد كبير (EXE) الملفات القابلة للتنفيذ. مثل نظرائهم EXE، وتسمح ملفات الارتباط الحيوي العديد من البرامج لديها نفس أنواع من الوظائف مثل الطباعة.

أولا، لديك لتسجيل الملفات باستخدام مايكروسوفت سجل خادم يدويا.

إذا كنت تقوم بتثبيت أحد التطبيقات التي تستخدم التبعية الارتباط الحيوي، ينبغي للبرنامج تسجيل النسخة تلقائيا. في بعض الحالات، قد يتم تسجيل الملف بشكل صحيح. بسبب هذا، وهذا يمكن أن توفر لك مع وجود خطأ في المدى الطويل. لحسن الحظ، يمكنك استخدام مايكروسوفت تسجيل Server بحيث يمكنك تسجيل النسخة DLL الخاص بك مرة أخرى.

تحتاج أيضا إلى إصلاح إدخالات غير صالحة لNvwgf2um.dll.

في بعض الحالات، هناك أخطاء النظام التي قد تكون مرتبطة مباشرة مع سجل ويندوز. العديد من هذه البرامج يمكن تبادل هذه الملفات. ومع ذلك، عند تغيير أو إلغاء هذه البرامج، وعادة ما ترك إدخالات التسجيل غير صالحة أو اليتامى وراء. للمساعدة في التصدي للمشكلة، لديك لتحرير التسجيل يدويا حتى تتمكن من إزالة مفاتيح غير صالحة.

استعادة أو التخلص من نسخة من DLL الخاص بك ويندوز سلة المهملات.

هذا قد يبدو وكأنه خطوة سخيفة أو واضحة في إصلاح نسخ. ومع ذلك، فمن المحتمل جدا أن الملف قد تم محوها عن طريق الخطأ. لذا، يجدر حين الخاص بك للتحقق من سلة المهملات لمعرفة ما اذا كان هناك.

للقيام بذلك، يجب عليك القيام بما يلي:

  1. انقر مرتين على أيقونة سلة المهملات.
  2. البحث عن nvwgf2um.dll ضمن قائمة.
  3. إذا أظهرت نتيجة لذلك يصل، حدده ثم نقل هذا إلى الدليل الخاص احترامها. ل 64 بت ويندوز، ويندوز 7، 8، فيستا، إكس بي، ويندوز 2000، NT، لي، 95، و 98، والبحث عن C:\\ويندوز\SYSTEM32\.
  4. بعد نقل جميع الإصدارات، إعادة تشغيل وحدة الكمبيوتر الشخصية.

إجراء مسح البرمجيات الخبيثة الكامل لوحدة الكمبيوتر الشخصية.

هناك احتمال كبير أن الخطأ يرتبط ارتباطا وثيقا عدوى البرامج الضارة المحتملة على جهاز الكمبيوتر الخاص بك. يمكن الدخلاء الخبيثة حذف، الفاسدة، أو تلف النسخ قبل ان تعرفه.

إذا كنت لا تزال لم يكن لديك برامج الحماية من البرامج الضارة تثبيت، يجب عليك الحصول على واحد بأسرع ما يمكنك. ويمكن لهذه التطبيقات توفر لك مع ضمانات أن إزالة أنواع أخرى من البرامج الأمنية لا يمكن أن تقدم بسهولة.

إجراء تحديثات لبرامج تشغيل الأجهزة جهاز الكمبيوتر الخاص بك.

ترتبط الأخطاء بشكل وثيق مع برامج تشغيل الأجهزة القديمة أو الفاسدة. برامج تشغيل الأجهزة قد يتوقف فجأة عن العمل لأسباب مختلفة. لحسن الحظ، يمكنك تحديث برنامج تشغيل الجهاز لمعالجة هذا القلق. العثور على سائق دقيق للجهاز الخاص بك قد يكون من الصعب حتى إذا قمت بزيارة الموقع الرسمي مايكروسوفت. لمساعدتك على منع عملية معقدة من تحديثات برنامج التشغيل، يجب عليك استخدام أدوات تحديث برنامج التشغيل لأتمتة هذه العملية.

استخدام نظام ويندوز لمساعدتك إلغاء التغييرات الأخيرة في النظام الخاص بك.

استعادة نظام ويندوز يسمح لك أن تعود الإعدادات في وحدة الكمبيوتر الشخصية الخاصة بك حتى تتمكن من معالجة المشاكل بسهولة أكبر. وهذا سوف يساعد جلب الإعدادات إلى نقطة عندما كان كل شيء يعمل على ما يرام. وعلاوة على ذلك، يمكنك إنهاء إضاعة الوقت الثمين استكشاف نظام الكمبيوتر الخاص بك. تأخذ علما أن هذه الوظيفة لن يؤثر على البيانات مثل الصور والوثائق.

قم بإلغاء تثبيت ثم قم بإعادة تثبيت ويندوز 8 برنامج برو ذات الصلة مع nvwgf2um.dll.

إذا تعلق الخطأ مباشرة إلى برنامج معين، لديك لتثبيت البرنامج برو ذات الصلة ويندوز 8 في جهاز الكمبيوتر الخاص بك مرة أخرى إلى التمتع بمنافعها. بعد إلغاء تثبيت بنجاح الملف nvwgf2um.dll، ببساطة اتبع تعليمات مايكروسوفت حول كيفية إعادة تثبيت النظام.

تشغيل المدقق الملف الخاص بك لنظام ويندوز.

يعتبر ملف نظام تحقق كأداة أساسية التي تأتي مع ويندوز. هذا يسمح لك لتفحص النظام لوجود ملف الفساد. هذا وسوف تسمح لك أيضا لاستبدال الملفات الإشكالية من ذاكرة التخزين المؤقت. إذا النسخة نظرا ليست في ذاكرة التخزين المؤقت أو في حالة تلف ذاكرة التخزين المؤقت نفسه، سيكون لديك لإدراج القرص تثبيت Windows للمساعدة في استرداد الملفات التي تحتاج إليها.

هذه ليست سوى بعض من الأشياء التي عليك أن تعرف حتى تتمكن في نهاية المطاف معالجة هذه المشاكل المتعلقة ملف DLL. لمساعدتك على تحسين نوعية إصلاح مع مرور الوقت، يجب أن تأخذ بعض الوقت لتحميل أداة إصلاح الخطأ دلل الخاصة جدا. وهذا ليس فقط مساعدتك في الإصلاحات ولكن سوف تساعد أيضا في منع المشاكل من إعادة الظهور في المستقبل.