كيفية إصلاح أخطاء Photoviewer.DLL

في جيل اليوم وسائل الاعلام الاجتماعية، والتقاط الصور الآن سهلا كما في التنفس. فلا عجب أن شعبية موقع التواصل الاجتماعي يحصل 350 ملايين الصور من خلال الإضافات الخاصة بهم كل يوم بين 1.15 مليار المستخدمين. يتم التعرف مستخدمي ويندوز بشكل خاص جيدا في الاستفادة من معرض الصور ويندوز أو عارض الصور (اعتمادا على إصدار نظام التشغيل الخاص بك). مرة واحدة الصور تجد طريقها إلى جهاز الكمبيوتر الخاص بك، فإن هذه التطبيقات تتيح لك العمل السحر لبعض الصور التي تم تحميلها. ربما كنت قد حاولت الدورية، تغيير الحجم، التقليب والاقتصاص الصور ترضيك. يمكنك أيضا تحديد كيف تريد لطباعة الصورة التي اخترتها. كما يعطيك خيار إلى بريد إلكتروني الصور. إذا كنت إرسال الصور للأصدقاء، يمكنك حرقه في قرص مضغوط باستخدام تلك التطبيقات. مصنوعة جمع واختيار الصور أسهل بكثير أيضا. في الواقع، هناك طن من الأشياء التي يمكن القيام بها، وPhotoviewer.dll هو ما يتيح للبرامج لتشغيل بسلاسة.

ما هو Photoviewer.DLL؟

هو ملف أساسي في نظام تشغيل ويندوز معرض. في الأساس، فإنه يمكن الصور التي سيتم افتتاحها في المعرض فقط عن طريق النقر على الملفات الخاصة بهم. كلما نقرت على ملف صورة (على سبيل المثال، IMG1001.jpg)، واحدة من خيارات سطر الأوامر Photoviewer.dll تشغيل مثل ما يلي:

RUNDLL32 C:\PROGRAMFILES\ويندوز عارض الصور\PhotoViewer.dll، ImageView_Fullscreen IMG1001.jpg

سيتم المعلمات يعمل في الخلفية والنتيجة النهائية هو عندما يتم عرض الصورة.

هل تواجه مشكلة DLL؟

سيكون المشكله الحقيقية إذا كنت تواجه مشكلات حيث لا يمكنك رؤية الصور الخاصة بك أو إجراء التعديلات اللازمة قبل أن تظهر لهم العالم. عندما برامج المشاهد صورتك خلل، كنت كثيرا ما واجهت أي من رسائل الخطأ التالية:

  1. المفقود أو تعذر العثور
  2. ليس win32application صالحةفما عبث يصل هذا الملف DLL؟
  3. ملفات الصور تالفة أو المصابة التي يمكنها الوصول إلى ملف DLL هي بعض من الأسباب الرئيسية. إذا قمت بتحميل صورة من الإنترنت، على سبيل المثال، وأنه جاء مع الفيروس، أن القوة خبط التسجيل الكمبيوتر الخاص بك.
  4. يمكن للتثبيت فاشلة أو ترقية من ويندوز معرض الصور أيضا أن يسبب أخطاء مع ملف DLL. هذا عادة يحدث عندما ترقيات المستخدم من ويندوز فيستا إلى ويندوز 7. في الواقع، واحدة من 7 صورة المشاهد ويندوز الأخطاء الأكثر شيوعا والتي رفعتها مفقودة أو حذف الملفات DLL من C:\ملفات البرنامج\ويندوز عارض الصور دليل
  5. تماما مثل مع أخطاء DLL أخرى، الحذف العرضي أو الاستبدال هو أيضا سبب رئيسي. هناك أيضا بعض الفيروسات التي حذف هذه الملفات كما طريقهم من تدمير النظام الخاص بك.

إذا كيف يمكنك إصلاح القضايا؟

وهناك الكثير من المراجع على الانترنت، والمنتديات، أو المواقع المشورة الفنية كثيرا ما يوصي الاستيلاء على نسخة من Photoviewer.dll على الانترنت. ومع ذلك، وهذا أمر محفوف بالمخاطر تماما كما دلس بشكل عام، على غرار ملف للتنفيذ، قد تحتوي على البيانات والرموز الخبيثة أو الضارة للغاية.

على سبيل المثال، يمكن لملف تقوم بتحميلها من الإنترنت ديك رمز المتلاعبة التي يمكن حذف الصور حتى لو كان المحصول أو تغيير يتم تنفيذ الأوامر. كما يمكن استخدام ملف مصاب من قبل المتسللين للوصول ليس فقط صورك الثمينة، ولكن أيضا غيرها من المعلومات الحساسة في جهاز الكمبيوتر الخاص بك. ويمكن أن تستخدم أيضا لغزو خصوصيتك وبعض ملفات الصور تحتوي على المكان والوقت الطوابع.

في حين أن برامج مكافحة الفيروسات قد تكون قادرة على القيام بشيء ما مع الملف تالف، قد لا تكون قادرة على إصلاح المشكلة تماما. مرة واحدة يتم تغيير مفاتيح التسجيل، وهذه هي بعيدا عن متناول معظم برامج مكافحة الفيروسات.

في نهاية المطاف الملاذ الأخير وإعادة تثبيت ويندوز نظام التشغيل الخاص بك من الصفر. ولكن نضع في اعتبارنا أن هذا هو جهد شاقة وتستغرق وقتا طويلا. سوف تكون هناك حاجة لاحتياطية لجميع الملفات الخاصة بك (وليس فقط صورك، ولكن كل الملفات الأخرى الخاصة بك). وإذا كان الملف المصاب تمكن من الوصول الى النسخ الاحتياطي الخاص بك، فإنك على الأرجح جلب الفيروس إلى النظام المثبتة حديثا.

واحدة من أفضل الدورات الخاصة بك من العمل عندما يتعلق الأمر إلى ملفات DLL تالف من خلال الحصول على أداة إصلاح DLL. هذه أداة متخصصة في استعادة الملفات المفقودة، وكذلك إصلاح قيم التسجيل تغييرها إلى حالتها الصحيحة. سوف يكون نظام الكمبيوتر الخاص بك إلى وضعها الطبيعي في أي وقت بمجرد تشخيص وأداة إصلاح جميع المشاكل المحتملة. سيتم اختصار الوقت الذي يقضيه في البحث عبر الإنترنت لإصلاح اليدوي بعد عملت أداة سحره.

موارد الصندوق:

هل يمكن أن يتمتع اتخاذ وتعديل الصور طالما يعمل عارض الصور الخاصة بك في شكل بلاغ كبار. فقط تأكد من أن الإصلاحات الكمبيوتر الذي تستخدمه مثل أدوات إصلاح DLL هي تلك من مصادر مجربة ومختبرة.