كيفية إصلاح أخطاء Photoviewer.dll

‏كما تقول الأغنية، صورة يرسم ألف كلمة. خصوصا في جيل اليوم وسائل الاعلام الاجتماعية، والتقاط الصور الآن سهلا كما في التنفس. مع التكنولوجيا بالتآمر مع الثقافة selfie، فلا عجب أن شعبية موقع التواصل الاجتماعي يحصل على 350 ملايين الصور من خلال الإضافات الخاصة بهم كل يوم بين 1.15 مليار المستخدمين. يتم التعرف مستخدمي ويندوز بشكل جيد في استخدام الصور أو عارض الصور ويندوز ويندوز (اعتمادا على إصدار نظام التشغيل Windows OS). مرة واحدة الصور تجد طريقها إلى جهاز الكمبيوتر الخاص بك، ويندوز معرض الصور أو عارض الصور ويندوز يتيح لك العمل بعض بعض اللمسات السحرية إلى الصور التي تم تحميلها. كنت قد تعودت في الدورية، التقليب، والاقتصاص الصور ترضيك.

مع ويندوز معرض الصور أو عارض الصور Windows، يمكنك أيضا تحديد كيف تريد لطباعة الصورة التي اخترتها. كما يعطيك خيار إلى بريد إلكتروني الصور باستخدام ويندوز معرض الصور أو عارض الصور ويندوز. إذا كنت إرسال الصور للأصدقاء، يمكنك حرقه في قرص مضغوط باستخدام ويندوز معرض الصور أو عارض الصور ويندوز. مصنوعة جمع واختيار الصور أسهل بكثير مع ويندوز معرض الصور أو عارض الصور ويندوز.

لذلك سوف تكون المشكله الحقيقية إذا واجهت مشاكل حيث لا يمكنك رؤية نفسك قبل السماح لهم بالخروج إلى العالم. عندما ويندوز معرض الصور أو عارض الصور ويندوز الأعطال، وكنت كثيرا ما يواجهون ما يلي:

  1. Photoviewer.dll المفقودين
  2. Photoviewer.dll تعذر العثور
  3. خطأ Photoviewer.dll
  4. Photoviewer.dll ليس Win32 صالح
  5. Photoviewer.dll لم يتم العثور على
  6. Photoviewer.dll ليس تطبيق Win32 صالح

Photoviewer.dll هو ملف أساسي في نظام تشغيل معرض صور Windows. أنها تمكن الصور التي سيتم افتتاحها في معرض صور Windows فقط عن طريق النقر على الملفات الخاصة بهم. كلما نقرت على ملف صورة (على سبيل المثال، IMG1001.jpg)، واحدة من خيارات سطر الأوامر Photoviewer.dll تدير مثل:

RUNDLL32 C:\PROGRAMFILES\ويندوز عارض الصور\PhotoViewer.dll، ImageView_Fullscreen IMG1001.jpg

هذه المعلمات Photoviewer.dll تعمل في الخلفية والنتيجة النهائية هي عندما يتم عرض الصورة في عارض الصور ويندوز.

ما عبث تصل Photoviewer.dll؟

  1. تالفة أو مصابة ملفات الصور التي Photoviewer.dll الوصول. إذا كنت حصلت على صورة مع فيروس من الإنترنت، على سبيل المثال، جبروت فيروس خبط التسجيل الكمبيوتر الخاص بك من خلال photoviewer.dll.
  2. فشل التثبيت أو الترقية من معرض صور Windows. هذا عادة يحدث عندما ترقيات المستخدم من ويندوز فيستا إلى ويندوز 7. الخطأ Photoviewer.dll ويندوز 7 يحدث لو كان في عداد المفقودين أو حذفها من C:\ملفات البرنامج\ويندوز عارض الصور دليل
  3. الحذف العرضي أو استبدال Photoviewer.dll. بعض الفيروسات حذف ملفات DLL وطريقتهم في تدمير نظامك.

كيف يمكنك إصلاح عارض الصور ويندوز؟

في الكثير من المراجع على الانترنت، والمنتديات، أو المواقع المشورة الفنية كثيرا ما يوصي الاستيلاء على نسخة من Photoviewer.dll على الانترنت. ومع ذلك، وهذا هو مخاطرة كبيرة كما دلس بشكل عام، على غرار ملف للتنفيذ، قد تحتوي على البيانات والرموز الخبيثة أو الضارة للغاية.

على سبيل المثال، يمكن تحميل من الإنترنت Photoviewer.dll ديك رمز المتلاعبة التي يمكن حذف الصور حتى لو كان المحصول أو تغيير يتم تنفيذ الأوامر. يمكن أيضا Photoviewer.dll المصابين استخدامها من قبل المتسللين للوصول ليس فقط صورك الثمينة، ولكن أيضا غيرها من المعلومات الحساسة في جهاز الكمبيوتر الخاص بك. ويمكن أن تستخدم أيضا لغزو خصوصيتك وبعض ملفات الصور تحتوي على المكان والوقت الطوابع.

في حين أن برامج مكافحة الفيروسات قد تكون قادرة على القيام بشيء ما مع الملف Photoviewer.dll تلف، قد لا تكون قادرة على إصلاح المشكلة تماما. مرة واحدة يتم تغيير مفاتيح التسجيل، وهذه هي بعيدا عن متناول معظم برامج مكافحة الفيروسات.

في نهاية المطاف الملاذ الأخير وإعادة تثبيت ويندوز نظام التشغيل الخاص بك من الصفر. ولكن نضع في اعتبارنا أن هذا هو جهد شاقة للغاية وتستغرق وقتا طويلا. سوف تكون هناك حاجة لاحتياطية لجميع الملفات الخاصة بك (وليس فقط صورك، ولكن كل الملفات الأخرى الخاصة بك). إذا كان رفع ملف المصابة في النسخة الاحتياطية، وكنت مثل معظم جلب الفيروس إلى النظام المثبتة حديثا.

بالطبع افضل ما لديكم من عمل عندما يتعلق الأمر الى ملفات ال DLL التالفة، مثل مع Photoviewer.dll، هو من خلال الحصول على أداة إصلاح دلل دلل أو إصلاح. تتخصص هذه الأداة في استعادة دلس في عداد المفقودين، وكذلك إصلاح قيم التسجيل تغييرها لحالتها الصحيحة. سوف يكون نظام الكمبيوتر الخاص بك إلى وضعها الطبيعي في أي وقت بمجرد تشخيص أداة وثابتة جميع المشاكل المحتملة. سيتم اختصار الوقت الذي يقضيه في البحث عبر الإنترنت لإصلاحات اليدوي بعد عملت أداة سحره.

ستواصل عارض الصور ويندوز لخدمة غرضه نالت استحسانا كبيرا، طالما أنها تعمل في شكل بلاغ كبار. نفسك في مأمن من إبادة غير مرغوب فيه طالما الإصلاحات الكمبيوتر تطبيق هي تلك من مصادر مجربة ومختبرة.