كيفية إصلاح أخطاء prevhost.exe

‏باتباع عددا من الإجراءات، يمكن حل خطأ تطبيق prevhost.exe. لأنه يمكن أن يعطل عمليات بعض البرامج وحتى تصيب هذه الفيروسات أو البرمجيات الخبيثة مع، الذي يمكن أن يسبب عدم استقرار النظام أو البرنامج، فإنه يشكل خطرا على نظام التشغيل الخاص بك. حيث أن بعض ستوافق، والنظر في الحصول على خطأ من النوع إصلاحه على الفور. وإلا فإن الكمبيوتر لا تعمل وفقا لذلك ويمكن أن يؤدي إلى الأخطاء التي هي أكثر أهمية. وإذا ترك غير المثبت، قد يكون مؤقت أو غير قادر على إنجاز المهام بشكل دائم حتى الأساسية مثل فتح ملف وسائط عبر تطبيق تحميلها أو استخدام وسائل الاعلام لاعب.

8 خطوات على كيفية إصلاح أخطاء Prevhost.exe

  1. إصلاح جميع السجلات التي ترتبط مع هوم بريميوم ويندوز فيستا حزمة الخدمات 1.
  2. تمكين مسح البرمجيات الخبيثة الكامل لتقييم جميع الملفات في جهاز الكمبيوتر الخاص بك.
  3. تنظيف الملفات والمجلدات المؤقتة النظام الخاص بك باستخدام تنظيف القرص.
  4. تحديث برامج تشغيل جهاز النظام الخاص بك.
  5. استخدام نظام ويندوز استعادة إلى التراجع عن كل التغييرات في نظام الاخيرة.
  6. إلغاء التثبيت، ثم إعادة تثبيت ويندوز فيستا هوم بريميوم الخدمة Service Pack 1 المرتبطة prevhost.exe.
  7. تشغيل الرقابية / SCANNOW لمسح ملفات النظام.
  8. تثبيت أي تحديث ويندوز المتاحة والتأكد من اكتمال كل عملية.

إصلاح نظام المصابة بفيروس prevehost.exe سهل ويمكن تحقيق ذلك دون مساعدة من خبير فني. خطوة خطوة تعليمات منح يتم الاحتفاظ في الاعتبار، ويمكن القضاء على هذه المشكلة بنجاح. ومع ذلك، على الرغم من أن تنفيذ إجراءات معينة يمكن أن يكون مضيعة للوقت، فمن الأفضل للسماح لهم أن تكتمل قبل تهيئة عملية أخرى. بالإضافة إلى ذلك، تنزيل أداة إصلاح الخطأ DLL يمكن أن يكون عونا.

ما هو Prevhost.exe؟

معاينة معالج بديل المضيف أو prevhost.exe، عادة 31 بايت من حيث الحجم ويمكن أن يكون موجودا في المجلدات الفرعية نظام ويندوز، إكس هو مخفي أو ملف قابل للتنفيذ ويندوز المرتبطة هوم بريميوم ويندوز فيستا حزمة الخدمة وهي مصممة للمساعدة في وظيفة برامج معينة وخاصة تلك يضم وسائل الإعلام أو بيانات من مصدر طرف ثالث. افتراضيا، فإنه سيتم تحميل تلقائيا في كل مرة ويندوز ويتم تهيئة أي البرامج التي تعتمد على ذلك. ومع ذلك، على الرغم من غير مستحسن، الإعداد الأصلي يمكن تعديل والمعوقين.

ما هو الخطأ Prevhost.exe؟

مع كونها ملف قابل للتنفيذ، وprevhost.exe المرجح أن يؤدي إلى خطأ أو حادث prevhost.exe إذا لم يتم اتباع إجراء أثناء التنفيذ وفقا لذلك. إما أن، أو أنها كانت بشكل ضار (فيروس أو برامج ضارة) أو تعطيلها يدويا. في حالة عدم إصلاح عطل، فإن بعض البرامج لا تعمل بشكل صحيح. وبالإضافة إلى ذلك، إذا كنت قد فشلت في القضاء على مشكلة أثناء تشغيل prevhost.exe، واستخدام عالية الذاكرة يكون مصدرا للقلق.

أسباب أخطاء Prevhost.exe

  1. برنامج يتعارض مع ويندوز فيستا هوم بريميوم الخدمة Service Pack 1
  2. حمل تالف أو غير كاملة من prevhost.exe أو ملفات إكس أخرى
  3. وحذف البرامج الخبيثة prevhost.exe
  4. إصابة Prevhost.exe مع فيروس أو برامج ضارة
  5. تلف مفاتيح التسجيل ويندوز التي ترتبط مع prevhost.exe أو هوم بريميوم ويندوز فيستا حزمة الخدمة 1

مع الخطأ prevhost.exe، وين 7، ويندوز 8، ويندوز XP، ويندوز فيستا، أو أي إصدارات Windows الأخرى يمكن أن عطل ويمكن أن يعطل نشاط أثناء استخدام جهاز الكمبيوتر الخاص بك. لأنه يمكن أن تأتي بشكل غير متوقع ويمكن وقف برنامج قبل مما يتيح لك حفظ تقدمك على ذلك، يمكن أن يكون مزعج. أن تكون آمنة، والنظر في الحصول على prevhost اكس تحميل من مصدر موثوق بدلا من غيرهم من موزعي ملف exe التي يتم إتاحتها. المنتج أنها تعطي بعيدا قد تكون حرة ولكنها يمكن أن تكون ضارة محتملة. خلاف ذلك، لا يمكنك ضمان أن الملف الذي تلقى هو غير مصاب بفيروس أو البرامج الضارة.

قائمة رسائل الخطأ Prevhost.exe

  1. Prevhost إكس APPCRASH
  2. Prevhost.exe هو تطبيق غير صالح
  3. تم تعطيل Prevhost.exe
  4. لا يمكن إتمام هذا الإجراء لأن يتم استخدام الملف في معاينة المعالج بديل المضيف
  5. Prevhost خطأ إكس: أي ملف في مسار التطبيق
  6. Prevhost.exe مفقود
  7. Prevhost.exe استخدام الذاكرة عالية جدا
  8. Prevhost.exe فشلت
  9. كان هناك خطأ في إدارة prevhost.exe

بعد تلقي إخطارا prevhost.exe مشيرا إلى أن توقفت عن العمل، لديها مشكلة نجحت في أقرب وقت ممكن. عادة، سوف الخطأ تنشأ عند محاولة تهيئة برنامج لكن بما أنه ملف نظام Windows، فإنه يمكن أيضا التوصل إلى جهاز الكمبيوتر أثناء بدء التشغيل، اغلاق جهاز الكمبيوتر، وحتى أثناء استخدام برنامج محدد. على الرغم من أنها لا يمكن حلها مع خطوات قليلة، ينصح بعدم إطالة وقوع الخطأ على نظامك. خلاف ذلك، فإنه يمكن أن يسبب العمليات الخاطئة من بعض البرامج ويمكن أن يؤدي إلى فشل النظام في نهاية المطاف.