كيفية إصلاح أخطاء shadow.exe

يصبح من السهل أن تقرر ليحل محل جهاز الكمبيوتر عندما لم يعد يعمل بنفس طريقة المرة الأولى التي يستخدم فيها. مع التطورات والتحسينات التي تظهر باستمرار في سوق، بعض الناس ببساطة لا تهتم به على صيانة أجهزة الكمبيوتر وأجهزة الكمبيوتر بطيئة ويرفض ببساطة باسم ماضيهم رئيس وعلى الفور بالبحث عن نموذج أفضل.

على الرغم من شراء جهاز كمبيوتر جديد يمكن أن تحل على الفور كمبيوتر العمر، وهذا الخيار ليس متاحا للناس على الميزانية، ولكن هذا لا يعني أنها لديك لطرح مع أوقات طويلة التمهيد، الشاشات الزرقاء وإغلاق الفورية. عملية بسيطة تعرف باسم دفرغينغ يمكن تحسين الأداء وتأجيل القرارات إلى حد ما لشراء وحدة أخرى.

كما هو معروف تجزئة عملية تصحيح تجزئة الملفات على القرص الصلب. يحدث تجزئة مع الاستعمال لفترة طويلة و سوء الصيانة. هذا هو عندما تميل أجهزة الكمبيوتر في نهاية المطاف مع الكثير من الملفات المتناثرة على مساحات خالية داخل ذاكرتهم، مما تسبب في إعدام عملية أبطأ وفتح ملف والبق وغيرها من الأخطاء. تجزئة يصد هذه القضايا، وبالتالي يستعيد الكفاءة إلى الكمبيوتر بعدة طرق:

يحدث أسرع ظاهرة التمهيد تايمز، هذا عندما يأخذ نظام بدء التشغيل وقتا طويلا للعثور على بعض الملفات التي يحتاجها عند بدء تشغيل الكمبيوتر. هذه هي المعروفة باسم ملفات التمهيد. إلغاء تجزئة تنظم على هذه الملفات في مجموعة ويجعل من الأسهل للكمبيوتر لإيجاد والوصول إليها. أسرع معالج يجد الحذاء الملفات، والوقت أسرع بدء.

أقل DLL، SYS وأخطاء EXE – الخطأ الأكثر شيوعا ترتبط مع أنواع الملفات هذه هي تلك حيث كان الكمبيوتر لا يمكن العثور عليها. تشمل واحدة من هذه الأخطاء في كل مكان الخطأ shadow.exe × قارئ، وهي ليست حقا لعبة باردة مثل معظم الناس يعتقدون أنه هو.

لعبة shadow.exe وله شعبية كبيرة، على الرغم من أن قصة shadow.exe وshadow.exe تلعب لعبة مثيرة للحيرة. بل هناك من يقول ان هناك إكس إكس الظل مقابل قضية الصوتية، إذا كنت تبحث عن shadow.exe المعكرونة زاحف. هذه المسألة تبين تصل قوله في الرسالة لقد استيقظت shadow.exe. هناك الكثير من shadow.exe تحميل مجانا وshadow.exe كيفية استخدام البرامج التعليمية عبر الإنترنت.

هذا قد يكون عائدا إلى احتمال أن هذه الملفات يمكن أن تكون مخفية في مجلدات غير لائقة أو تكرار في عدة مواقع. وهناك مثال جيد يكون ملفات .exe. أحيانا، تطبيقات وبرامج تأخذ وقتا طويلا لفتح أو عدم فتح الإطلاق لأن ملف exe مفقود. تجزئة أنواع من الملفات على الكمبيوتر ويسمح الكمبيوتر للوصول إلى هذه الملفات بشكل أسرع.

اكتشاف المناطق مشكلة في القرص الصلب – بعد التجزئة، ويوفر النظام تقريرا عن التغييرات التي تم إجراؤها أثناء العملية. سيكون التقرير أيضا ما المناطق التي لا يمكن تجزئة بسبب ملفات فساد. هذه الملفات المكسورة تأخذ مساحة على القرص ويمكن أن تؤثر حتى معالجة الأداء فقط بمجرد يجري هناك. مع هذه المعلومات، يمكن لمالك الكمبيوتر ننظر في ملفات البرنامج لتلك المنطقة المحددة. يمكن للمالك ثم التخلص من المناطق الإشكالية.

أقل جهد على الأجهزة – مع أسهل لتحديد موقع الملفات، والعمل الداخلي من القرص الصلب لا يجب أن تمر مثل هذه الأطوال الوصول إليها، والوصول إلى البيانات التي يحتاجونها ل. هذا يعني التعرض لانخفاض البلى بسبب ممارسة أقل جهد والموارد لاستكمال إجراءات معينة. وهذا يضيف على الفور مزيدا من الوقت لعمر من قرصك الصلب وبدوره، الكمبيوتر كله.

تشديد الأمن – مع الملفات إلغاء تجزئتها، وكفاءة برامج مكافحة الفيروسات يزيد أيضا. هذه التطبيقات تستغرق وقتا أقل لتفحص مجالات الاهتمام على القرص الصلب. كما يسمح للفرصة أكبر للعزل وحذف الفيروسات قبل سلامة الملفات والبيانات الضرورية الأخرى للخطر. الكشف عن هذه المشاكل يصبح أيضا أقل من مهمة لأن الفيروس غير المرغوب فيها ومن المؤكد أن تبرز بعد إلغاء التجزئة. يتم تدريب النظام على فرز الملفات التي تستخدمها عادة. وهناك عنصر أجنبي مثل الفيروس الذي لا يوجد لديه تصنيف معين تحت التجزئة سوف تظهر كما غير متأثر.

هذه النتائج تجعل القرص تجزئة خطوة ضرورية في التأكد من أي جهاز كمبيوتر سطح المكتب تستغرق قدرا كبيرا من الوقت. ما يجعل تجزئة أكثر مثالية هو حقيقة أنه هو ببساطة أمر آخر أن تعطى إلى الكمبيوتر. أنظمة التشغيل ويندوز يسمح للمستخدمين لبدء إلغاء التجزئة تحت قسم أدوات النظام الموجودة داخل ملحقاتها القائمة.

بضغطة واحدة سيدفع العملية. اعتمادا على مقدار البيانات على القرص الصلب، يجب أن العملية كلها تستغرق بضع ساعات لإكمال. هذا هو السبب الغالب يتم ديفراغمنتينغ خلال ساعات الذروة عندما يتم عادة لا تستخدم الكمبيوتر.

جنبا إلى جنب مع تنظيف السجل (وهذا سوف نتخلص من shadow.exe ويندوز 7 خطأ) وفحص بالاشعة لمكافحة الفيروسات، ديفراغمنتينغ القرص تقف مثل أداة أخرى يمكن من خلالها أصحاب رعاية وحداتهم. لأن هذه الأساليب هي على حد سواء مجانية وسهلة الاستخدام، وأصحاب ليس لديهم عذر لعدم القيام بمسؤولياتها للحفاظ على أجهزة الكمبيوتر المكتبية الخاصة بهم بشكل صحيح.