كيفية إصلاح أخطاء System.RunTime.Serialization.Resources.dll

‏العديد من البرامج لديها التبعيات الخاصة بهم من أجل بسلاسة. وفي بعض الحالات، يحتاج إلى شيء ليتم تثبيتها أولا قبل تثبيت بعض البرامج. مطلوب إطار Framework لتشغيل بعض البرامج والمواقع الرسمية لتلك البرامج تشير تتكرم شرط وحتى تعطي وصلة إلى موقع التحميل الرسمي مايكروسوفت للمستخدمين لانتزاع الإطار. ولكن ما هو بالضبط الإطار الصافي، على أية حال؟

الإطار الصافي هو تكنولوجيا مايكروسوفت أن القوى ليس فقط التطبيقات الحديثة، ولكن أيضا خدمات ويب XML. أنه يوفر تنفيذ ثابت من التعليمات البرمجية بحيث برامج بسلاسة وباستمرار بغض النظر عن أي إصدار من ويندوز تشغيل تلك البرامج على. إطار عمل لديه وجوه المنحى البرمجة (OOP) كأساس لها. الكائنات هي، بلغة واضحة، لبنات بناء البرامج. حتى كتابة هذه السطور، أحدث إصدار من NET Framework هو 4.5.1.

واحدة من الملفات الهامة في. NET Framework هو النظام.وقت التشغيل.التسلسل.Resources.dll. هذا الملف هو جزء من النظام.وقت التشغيل.الأسرة Serialization.dll الذي يتعامل مع التسلسل ودي التسلسل من الكائنات. ويعرف التسلسل وعملية تحطيم كائن أو مجموعة من الكائنات إلى تسلسل بايت لأغراض التخزين أو النقل. دي التسلسل هو عندما يحصل على استعادة تسلسل المخزنة أو نقله من وحدات البايت إلى أشياء أو مجموعة من الكائنات للبرامج للاستخدام. التسلسل وإلغاء التسلسل من الأشياء يمكن مقارنة العائلة التي تنتقل من منزل إلى آخر. أثاث ومتعلقات الأسرة الأخرى يجب أن تكون منظمة وفصلها قبل أن اشترى لشاحنات نقل البضائع والشاحنات الصغيرة. مرة واحدة وقد تم نقل أمتعتهم الأسرة إلى منزل جديد، ويمكن تفكيك وإعادة ترتيبها.

هناك المبرمجين غير أخلاقي الذين يسيئون اتساق وكفاءة الإطار الصافي يرتفع الى برامج لنشر الفيروسات والبرامج الخبيثة. على هذا النحو، لأنها تخلق الفيروسات والبرامج الخبيثة وضعت خصيصا من شأنها أن تصيب ليس فقط الإطار الصافي نفسه، ولكن أيضا البرامج التي تعتمد عليها من أجل بسلاسة. تتأثر خدمات الويب أيضا في حالة إصابة الإطار، لأن هناك المواقع التي يتم ترميز خاصة مع لغات البرمجة. NET مثل Visual C # و Visual Basic .NET.

مثال واحد من الفيروسات أو البرمجيات الخبيثة التي تصيب نظام.وقت التشغيل.التسلسل.Resources.dll وشاملة لها هو Win32 و/ citeary.d. هذه الدودة، التي هي البرمجيات الخبيثة خطير خصوصا أن لديه القدرة على تكرار نفسها، يضيف في الأساس مجموعة من الملفات التي تنتمي إلى إصدار قديم من NET Framework. الإصدارات القديمة من البرامج، بالمناسبة، معرضون بشكل خاص لجميع أنواع التهديدات. إلى جانب تثبيت نسخة قديمة من الإطار، فإنه يغير أيضا التسجيل النظام لاستيعاب الإطار عفا عليها الزمن. لحسن الحظ، فإن برنامج مكافحة الفيروسات المحدثة حذف الدودة وجميع الملفات التي تم إنشاؤها مع ذلك، ولكن قد يكون هناك بعض أشكال النظام.وقت التشغيل.التسلسل.خطأ Resources.dll بسبب التغييرات التي أدخلت على التسجيل.

ويندوز نفسه تشغيل غرامة حتى في حالة تلف ملف DLL أو تلف بسبب الغزوات البرمجيات الخبيثة، ولكن لإعادة الحياة إلى البرامج التي لا يمكن تشغيلها بسبب غياب هذا الملف المطلوب، سوى نظام شرعي.وقت التشغيل.التسلسل.Resources.dll التحميل وسوف نفعل. المواقع التي تدعي أنها توفر التنزيلات الحرة DLL قد لا تكون على ما يبدو إلى المستخدمين المطمئنين، وهذه الملفات هي وهمية على الأرجح ويمكن أن يكون الباب على مصراعيه لمزيد من الفيروسات والبرمجيات الخبيثة الغزوات. الطريقة الوحيدة هي شرعي عن طريق تحميل وتثبيت أحدث إصدار من NET Framework، الذي يقع في Microsoft.com/net.

بالنسبة لأولئك الذين يفضلون شيئا أكثر تحديدا، هناك البرامج التي توفر نظام كبير.وقت التشغيل.التسلسل.إصلاح Resources.dll، خصوصا على النظام الذي تعافى من هجوم البرمجيات الخبيثة التي تنطوي على الإطار أو ملف DLL معين بحد ذاته. الأول هو TDSSKiller، والتي يمكن تحميلها مجانا. هنا التعليمات.

  1. تشغيل التطبيق.
  2. تحديد كافة خانات.
  3. إذا ما أتيحت لها موجه إلى إعادة تشغيل الكمبيوتر، الرجاء القيام بذلك.
  4. انتظر النظام لإعادة تشغيل وللبرنامج لتحميل تلقائيا.
  5. عند تحميل البرنامج، انقر فوق تغيير المعلمات.
  6. تحقق من كل خانات، ثم انقر فوق موافق.
  7. انقر فوق ابدأ المسح الضوئي.
  8. وبمجرد اكتمال التفحص، ينبغي أن يكون هناك بعض نتائج مسح عرض الكائنات الضارة. تحديد كافة الكائنات وضمان تعيين الإجراء إلى علاج. إذا كان هناك الكائنات التي لا يمكن الشفاء منه، يجب أن يكون العمل تخطي.
  9. انقر فوق متابعة. عندما يطلب منك إعادة تشغيل الكمبيوتر، الرجاء القيام بذلك.

هناك برامج أخرى من شأنها أن تنظيف ملف DLL و. NET Framework كامل من المشاكل الناجمة عن البرمجيات الخبيثة. أداة واحدة لا ينبغي تجاهله هو أداة إصلاح DLL.