كيفية إصلاح أخطاء Trustedinstaller.exe

‏Trustedinstaller.exe هو برنامج ويندوز حدة المثبت الذي يستخدم من قبل نظام التشغيل واستخدامها لإطلاق خدمات للعملية المضيف لtaskhoste.exe و Visual Basic سطر الأوامر مترجم، عمليات Vbc.exe وكذلك برامج تشغيل الأجهزة دعم فيوسونيك. ويتعاون أيضا مع عملية التحديث المتكاملة ويندوز. كما كان من المعروف لتشغيل بشكل عشوائي وأكل ما يصل الى 100٪ من وحدة المعالجة المركزية ويؤدي إلى انخفاض كبير في سرعة الكمبيوتر. انها تملك حقوق بعض البرامج وتطبيقات ويندوز ولديه القوة والسلطة للقيام بما هو مطلوب ويمكن الاستفادة قدر من موارد النظام، وذاكرة الوصول العشوائي، وحدة المعالجة المركزية كما يشاء. وهو موجود في C:\ويندوز\خدمات\وتشغيله تحت حساب النظام المحلي.

قضية واحدة المشتركة التي تواجه العديد من المستخدمين هي trustedinstaller.exe استخدام الذاكرة عالية. يحيط علما، مع ذلك، أنه من الطبيعي لtrustedinstaller.exe تستهلك نسبة عالية من وحدة المعالجة المركزية عندما يكون هناك تحديث جديد التي تم تحميلها أو عندما يتم التحقق من وجود تحديثات جديدة. ولكن في بعض الحالات، يمكن أن تصل إلى مستويات مفرطة من استخدام وحدة المعالجة المركزية، وحتى البقاء على هذا النحو لفترة من الزمن. عندما يحدث هذا، هناك يقين من أن تكون مشكلة. وهنا بعض الحلول الممكنة إذا واجهت هذه المشكلة:

التاريخ مشكلة واضحة. هذا هو لأنه عندما توجد مشاكل الناجمة عن تقارير المشاكل وحلولها التاريخ التي يتم الاحتفاظ بها من قبل ويندوز.

  1. اذهب إلى ابدأ ثم اختر لوحة التحكم.
  2. بدوره على عرض كلاسيكي
  3. انقر على ‘تقارير المشاكل وحلولها
  4. اختر ‘الحل واضح ومشكلة التاريخ الموجود في لوحة إلى اليسار.
  5. الخروج.
  6. بديل لهذا هو ان تنقر على ‘تغيير’ في إطار تقارير المشاكل وحلولها ثم تغيير التكوين من البحث عن حلول تلقائيا ‘إلى’ اسأل لي للتحقق مما إذا حدثت مشكلة ما.

تعديل إعدادات بدء التشغيل مايكروسوفت تحديث

  1. اذهب إلى ابدأ ثم اختر لوحة تحكم
  2. اختر أدوات إدارية ثم الخدمات
  3. تحديد مكان وفوق الحق على ‘مايكروسوفت تحديث’ ثم حدد ‘وقف’
  4. انقر على الحق في ذلك مرة أخرى وانقر فوق خصائص
  5. في علامة التبويب عام تغيير نوع بدء التشغيل إلى دليل
  6. عرض علامة التبويب استعادة وتعيين إلى عدم اتخاذ أي إجراء ‘وانقر على’ موافق ‘ل’ الفشل الأول
  7. إدارة المهام الخروج وتشغيل
  8. انتقل إلى علامة التبويب العمليات وحدد trustedinstaller.exe
  9. انقر على الحق وحدد إنهاء العملية

تعطيل التحديث التلقائي

  1. اذهب إلى ابدأ ثم اختر لوحة تحكم
  2. اذهب إلى صيانة النظام ‘
  3. على إيقاف التحديث التلقائي أو إيقاف تشغيله الخيار، وينصح لتحديد إما التحقق من وجود تحديثات ولكن اسمحوا لي اختيار ما إذا كان لتحميل وتثبيتها أو تحميل التحديثات ولكن اسمحوا لي اختيار ما إذا كان لتثبيتها ‘غير المستحسن لتحديد أبدا التحقق من وجود تحديثات

يحدث الخطأ Trustedinstaller.exe عادة عندما يتم تحديث ويندوز والبرامج. هناك أوقات عندما تم إتلاف trustedinstaller.exe والحصول على رسائل خطأ متعددة. في مثل هذه الحالات، إطلاق مدقق ملفات النظام قد تساعد، ولكن ليس دائما. وذلك لأن يتأثر أيضا في بعض الأحيان خدمة حماية موارد Windows.

بعض رموز الخطأ الشائعة التي يمكن مواجهتها هي:

  1. 0x80070001
  2. 0x80070002 الحل تعمل
  3. 0x80070003
  4. 0x80070004
  5. 0X80070005
  6. 0x80070424
  7. 0x80070126

إذا كنت تحصل على واحدة من هذه رموز الخطأ، فهذا يعني أن التحديث قد فشلت. فمن الضروري لإصلاح Trustedinstaller.exe لرعاية مشاكل التحديث. الأسباب الشائعة لهذه الأخطاء هي نسخة من ويندوز غير أصلية أو لا يمكن أن يكون موجودا لديك معلومات التسجيل ويندوز في التسجيل على الكمبيوتر، وبالتالي منع أية تحديثات يتعين القيام به. إصلاح هذا الخطأ يمكن أن تقوم به القيام استعادة النظام، أو ببساطة عن طريق استخدام أداة DLL. وإنما هي أداة PC الموصى بها لتحديد أي القضايا والمشاكل في نظام التشغيل Windows. يعمل على نظام التشغيل Windows XP، ويندوز فيستا و 7 و 8 على كل من 32 و 64 بت.

للتأكد من أن عملية trustedinstaller.exe يعمل بنظام التشغيل ليس الفيروس في تمويه، فإنه من المستحسن أن يكون لديك مكافحة الفيروسات ومكافحة التجسس في مكان وأدوات جاهزة للاستخدام. ومن المستحسن أيضا لفحص وإصلاح أي مشاكل التسجيل. في معظم الحالات، تنشأ بسبب قضايا أخطاء في التسجيل. الأداة دلل يمكن أن تفعل كل هذه وأكثر منها تحسين الكمبيوتر وابقائها على التوالي بسرعة. تأكد من تحميل وتشغيل الأداة على أساس منتظم لضمان أنه لن يكون هناك أي حالات trustedinstaller.exe مشاكل الذاكرة أو مشاكل مع تحديثات Windows. أيضا التأكد من أن برنامج مضاد الفيروسات هو حتى الآن، بحيث يكون اكتشاف أي فيروسات جديدة.