كيفية إصلاح أخطاء twain.dll

هل من أي وقت مضى فتح إدارة المهام ويندوز الخاص بك لتنظيف العمليات والتطبيقات إضافية أو غير المستخدمة على الكمبيوتر الخاص بك؟ إذا كان لديك، فأنت على الأرجح على دراية البند تحت علامة التبويب العمليات المسمى twain.dll.

ولكن هو فقط ما بالضبط تلك العملية؟ ما هو به على جهاز الكمبيوتر الخاص بك؟ هل هو ضار؟ هل حذف التي تؤدي إلى صعوبات عملية محددة أو أخطاء في جهاز الكمبيوتر الخاص بك؟ إذا كان لديك أخطاء اجهت أي وقت مضى بالنسبة الى ملف معين، ثم تأكد من قراءة المعلومات الواردة أدناه. سوف تتعلم كل شيء عن ملف مكتبة الارتباط الديناميكي، وكيف يمكن إصلاح أي خطأ بأمان المرتبطة به.

ماذا هناك؟

هذا ملف DLL هو وحدة الذي يعمل مع الصور الثابتة. عادة هو مدرج في السجل الكمبيوتر كملف أضافها توين مدير المصدر، مع خالقه يجري أو ما يعرف ب غير معروف.

أنه يحتوي على واجهة معالجة التطبيق، والتي تعتبر غير مؤذية نسبيا إلى أجهزة الكمبيوتر. ويصنف هذا الملف على أنها عملية غير النظام. العمليات غير النظام وعادة ما تأتي من البرامج المثبتة مسبقا تحميلها من أجهزة الإنترنت أو الذاكرة. في حين أن معظم العمليات غير النظام غير ضارة، كانت هناك تقارير عن الفيروس twain.dll تنتشر في أجهزة كمبيوتر مختلفة.

يسمى ما يسمى الفيروس الذي يأتي مع الملف أيضا الفيروس الخادم twain.dll thunking. المستخدمين الذين عانوا من هذا التقرير أن فيروس أجهزة الكمبيوتر الخاصة بهم لم يؤدوا بكفاءة كما كان من قبل، وأنه كان هناك تأخر ملحوظ في فتح وإغلاق العديد من البرامج. عند التدقيق في إدارة مهام Windows، أحد المستخدمين وجدت أن علامة التبويب العمليات يتضمن بندين صفه twain.dll 32 بت الخادم thunking. عند إعادة تشغيل العمليات المستعمل قال له، فإن الفيروس ببساطة ارتدت وجعل الكمبيوتر بطيئة وغير فعالة.

إذا كنت قد واجهت نفس المشاكل كما هو موضح أعلاه، أو كنت تريد ببساطة للعب آمنة وحذف الملف twain.dll من جهاز الكمبيوتر الخاص بك، وقراءة الخيارات التالية أدناه.

الخيار 1: أغلق كافة البرامج قيد التشغيل على الفور.

هذا مهم بشكل خاص للمستخدمين الذين تم إخطار بواسطة أجهزة الكمبيوتر الخاصة بهم التي فيروس أو برامج ضارة تحت فئة توين DLL قد دخل النظام. تأكد من حفظ عملك أو وثائق مهمة في برنامج تشغيل النسخ الاحتياطي لمنع تلف البيانات الكلي والخسارة.

الخيار 2: تشغيل فحص كامل لمكافحة الفيروسات من ذاكرة الكمبيوتر الخاص بك.

إذا لم يكن لديك برنامج مكافحة الفيروسات موثوق تثبيت، سيكون لديك مشاكل كشف وحذف الفيروسات والبرامج الخبيثة واردة. تأكد من أن جهاز الكمبيوتر الخاص بك محمي من التهديدات الظاهري تجهيزه مع برنامج مكافحة الفيروسات القوي والسمعة.

إذا تقارير برنامج مكافحة الفيروسات أن فيروس مرتبط إلى ملف وجدت، تفعل ما تستطيع لعزل الملف أو إصلاحه على الفور.

الخيار 3: استخدام ويندوز أداة إلغاء تجزئة القرص.

طريقة أخرى لتحسين سرعة الكمبيوتر الخاص بك أو يخفف من ذلك الارتباط الحيوي أخطاء ملف المكتبة لتنظيف محركات الأقراص الصلبة مع إلغاء تجزئة القرص. يمكنك شراء أو تحميل defragmenters القرص وتعيين المعلمات لهم لاستهداف البيانات غير المستخدمة. سيقوم البرنامج ثم تخفيف حمولة من تجزئة القرص الخاص بك، ويسمح جهاز الكمبيوتر الخاص بك لتسريع عملياتها، بما في ذلك الاعتراف ملف DLL والموقع.

الخيار 4: تحديث برامج التشغيل والأجهزة الخاصة بك.

من المهم أن تحافظ على كل من البرامج والأجهزة مكونات تحديث مع أحدث بقع أو المحتوى. أحد الأسباب الشائعة لماذا تواجه المستخدمين أخطاء ملف DLL هو لأنها فشلت في تحديث برامج التشغيل والأجهزة.

جعل نقطة حفظ جهاز الكمبيوتر الخاص بك تحديث مع أحدث التطورات من خلال ضمان أن تقوم بتثبيت التحديثات والرقع اللازمة لحسن سير الأجهزة وبرامج. هذا ينطبق على المستخدمين الذين تلقي الإخطارات عن المفقودين الارتباط الحيوي ملفات المكتبة كلما محاولة تثبيت الطابعات الجديدة أو محركات الأقراص الصلبة الخارجية.

الخيار 5: تعلم كيفية استخدام استكشاف الأخطاء وإصلاحها على نحو فعال.

إذا كنت تظن أن مشاكل ملف DLL الخاص بك أكثر عميقة الجذور من تحديثات الأجهزة، ثم استخدم خيار استكشاف الأخطاء وإصلاحها على جهاز الكمبيوتر الخاص بك. يجب أن يتم إعلامك إذا كان النظام بالكشف عن أي مشاكل في الأجهزة أو البرامج المتعلقة الملفات المفقودة. في حال أن الكمبيوتر لا يمكن تحديد مصدر المشكلة، والنظر بعد فحص جهاز الكمبيوتر الخاص بك في ورشة لاصلاح الكمبيوتر المحلي أو المهنية.

الخطوة 6: قم بتنزيل ملف DLL مجانا على الإنترنت أداة إصلاح!

إذا لم يكن لديك الوقت أو الصبر لحل القضايا DLL لوحدك، عليك أن تنظر في البحث في الإنترنت عن أداة إصلاح DLL الحرة.

صندوق الموارد:

يمكنك تحميل أداة إصلاح DLL مجانا بسهولة. فقط للتأكد من الحصول عليه من المواقع الموثوق بها.