كيفية إصلاح أخطاء watchdog.sys

‏البعض منا قد عملت مع الكمبيوتر لفترة طويلة جدا، وبالنسبة لأولئك الذين لديهم نصيبهم العادل من مشاكل الكمبيوتر، وكنت أعرف أن هناك بعض الأجزاء الحساسة من النظام الذي لا ينبغي أن تتدخل مع. أحد هذه جزء هو هش SYSTEM32 المجلد الذي يمكن أن تحصل إما تالف أو حذفها بطريق الخطأ التعامل مع المتهور أو تشغيل تطبيقات مثل عمال النظافة التسجيل.

وماذا يحدث عندما كنا فجأة حذف أو فاسدة هذا المجلد؟ انها اللعين الموت الزرقاء (شاشة زرقاء). لكن العديد من مواطن الخلل الأخرى يمكن أن تسبب هذه القضية اللعين. البعض منكم قد حاولنا ببساطة تدفق أي فيديو من موقع على الانترنت الجري، عندما جمد جهاز الكمبيوتر الخاص بك فجأة، بيبيد وعرضها على شاشة زرقاء. إذا كنت تقرأ من خلال الشاشة، وربما كنت ترى خطأ يشير إلى ملف يسمى watchdog.sys الذي تسبب في المشكلة.

وقد وجد هذا العدد من watchdog.sys تسبب شاشة زرقاء من قبل العديد من الناس، وليس كثير معرفة كيفية الحصول فعلا التخلص منه. هذه المادة سوف اقول لك كل ما تحتاج إلى معرفته للحصول على انها ثابتة. لكن أول شيء على watchdog.sys: ما هو؟ هو في الواقع نوع من ملف النظام الذي يتم انتاجه من قبل صناع نظام التشغيل الخاص بك. ملفات النظام تسمح الكمبيوتر وملحقاته على التواصل بشكل جيد مع المتصفحات والتطبيقات الأخرى.

الحقيقة هي أن الكثير منا قد رأيت هذا الخطأ على الرغم من أن البعض قد تميل إلى تجاهلها ببساطة، لعدم وجود حل أفضل. صحيح، مثل هذا الخطأ من شأنه أن عادة تقديم نفسها عبر منبثقة يتضمن سلسلة من المصطلحات التقنية العالية. ومع ذلك، وترك مثل هذا الخطأ الحيوي هو ضار على صحة النظام بأكمله للغاية، وعلى هذا النحو يمكن أن يؤدي إلى خلل الكلي.

في خطأ الموت الزرقاء watchdog.sys، يمكن أن الأسباب الأكثر شيوعا تنبع من أي جهاز خلل أو بعض الملفات برنامج تشغيل الجهاز معطوب. وwatchdog.sys ويندوز XP، ويندوز، 7، أو Windows 8.1 ملف حيوي في إدارة المهام الحيوية، وبالتالي يجب أن تكون قيد التشغيل بشكل صحيح في جميع الأوقات. وبعض الأسباب الأكثر شيوعا لهذا الخطأ ما يلي:

  1. بشكل غير صحيح تكوينه، أو برامج تشغيل الأجهزة القديمة تالفة
  2. تغيير البرامج التي تسبب تغييرا في برنامج تشغيل watchdog.sys
  3. ولم يتم تثبيت الملف أو تم إزالة (أحد الأسباب الأكثر شيوعا)
  4. فيروس أو عدوى البرامج الضارة
  5. الصراع الأجهزة
  6. sys32 معطوبة أو مجلدات النظام الأخرى
  7. تحطم Watchdog.sys الناجمة عن القرص الصلب التالف
  8. RAM الفساد

الطريقة الأكثر شيوعا على إصلاح الموت الزرقاء watchdog.sys على ويندوز 7 ويندوز 8 هو تحميل محسن PC الحرة التي من شأنها إيجاد وتثبيت هذا الملف المفقود في النظام الخاص بك. هذا هو مرة واحدة كنت متأكدا من أن سبب الخطأ هو ملف SYS المفقودة (والتي يمكن التأكد من خلال البحث عن watchdog.sys في أداة بحث ويندوز الخاص بك). هذه البرامج يمكن تحميلها مجانا في الكثير من المواقع، وأنها يمكن أن تفحص النظام الخاص بك لإيجاد أي ملفات مفقودة الحيوية الأخرى.

وهم في الغالب لاستخدام محدود، ولكن الإصدارات التجارية المتاحة التي يمكن تفحص جهاز الكمبيوتر الخاص بك بشكل دوري لمنع مثل هذه الحوادث أيضا. كما هو الحال دائما، للتأكد من تحميل البرامج فقط من المواقع الموثوق بها لتجنب القيام بالمزيد من الضرر لجهاز الكمبيوتر الخاص بك. وهنا خطوات حل المشاكل الأخرى التي يمكن أن تعمل، في حالة فشل تنزيل المثبت DLL لوضع جهاز الكمبيوتر الخاص بك مرة أخرى في الشكل.

إلغاء تثبيت ثم إعادة تثبيت البرنامج. بعض حزم التثبيت في الواقع تشمل جميع الملفات الحيوية اللازمة للبرنامج لتشغيل، ولكن هذه قد لا تكون مثبتة بشكل صحيح عند أول تشغيل المثبت. بعض البرامج قد يطالبك لإعادة تثبيت لإصلاح هذه المشكلة.

تشغيل برنامج مكافحة الفيروسات أو البرامج الضارة. كان من الممكن أن تسبب بعض الأضرار التي لحقت النظام من قبل الفيروسات أو برامج التجسس الغازية، لذلك يمكن أن تحل عندما يتم تنظيف PC المباراة. تأكد من استخدام فقط مكافحة الفيروسات أو برامج مكافحة البرامج الضارة السمعة كبدائل قد تكون إما غير فعالة أو يمكن أن يسبب المزيد من الضرر عند محاولة حذف الفيروس. والكثير من برامج مجانية جيدة متاحة لهذه المهمة.

استخدام القرص المضغوط تثبيت Windows لإصلاح نظام التشغيل. يمكنك استخدام قرص استرداد لاستعادة أي الأضرار التي لحقت النظام الخاص بك، مثل CD يحتوي على جميع الملفات اللازمة لتشغيل ويندوز على نحو سلس. إذا لم يكن لديك ذلك، استعادة النظام قد تفعل خدعة. ومع ذلك، تذكر أن استعادة النظام يعود فقط الإعدادات إلى أن من أنقذ نقطة استعادة، ويمكن أن تستخدم إلا إذا كان سبب الخطأ عن طريق تثبيت أو إلغاء تثبيت برنامج.