كيفية إصلاح أخطاء Win32k.sys

Win32k.sys عودة هو ملف برنامج تشغيل متعدد المستخدمين التي عادة موصول إلى ملف صورة ISO تميز الكلية من ويندوز نظام التشغيل مايكروسوفت والذي تم إصداره في وقت ما في أكتوبر 2012.

Win32k.sys عودة وجميع مكوناته هي في الأساس ملفات النظام أو برنامج تشغيل الجهاز الحرجة التي هي بالفعل جزء من النظام الذي جعل من السهل على الجهاز ليعمل مع برامج مثل المعالجات الويب أو متصفحات الويب، وغيرها من البرامج المثبتة في جهاز الكمبيوتر الخاص بك.

الأسباب الشائعة للخطأ

كما ذكر أعلاه، Win32k.sys عودة هو جزء طبيعي من نظام الكمبيوتر. ومع ذلك، هناك أوقات عند حدوث مشكلة. ستلاحظ هذا عندما يكون جهاز الكمبيوتر أو عندما برامج بدء التشغيل، أو عندما كنت مجرد استخدام الكمبيوتر للقيام بما عليك القيام به. المدرجة أدناه هي بعض الأسباب لماذا يحدث خطأ Win32k.sys عودة:

  1. عندما RAM هو تالف.
  2. عندما ملفات الصور ISO التي هي جزء من إصدار الأمان من مايكروسوفت في أكتوبر 2012 والقديمة، معطوبة، أو لم يتم تلف جيدا هذا هو السبب الأكثر شيوعا للخطأ، وفقا لأولئك الذين تضرروا.
  3. عندما تم تلف ملفات النظام أو مسحها بعد تثبيت الأمن الإصدار ISO ملفات الصور.
  4. عندما الذاكرة المصحح قد تلف بالملف Win32k.sys، أو عندما تم اختراق لها؛
  5. عندما لا يعمل محول الرسومات الخاصة بك مع نظام التشغيل.
  6. عندما يكون هناك صراع الأجهزة والبرمجيات؛
  7. إذا كان الكمبيوتر يواجه أي فيروسات أو البرامج الضارة لديه.
  8. عند تلف سجل ويندوز، و.
  9. عند تلف بالفعل القرص الثابت.

رسائل الخطأ الشائعة

وهنا هي الرسائل التي سترى على الشاشة، في حالة جهاز الكمبيوتر الخاص بك يواجه المشكلة المذكورة أعلاه:

  1. وقف 0 س 00000 خطأ صفحة غير المقسمة في المنطقة
  2. وقف 0 س 00000 Kmode استثناء لم يتم التعامل معها
  3. وقف 0 س 00000 IRQL لا تقل تكافؤ
  4. ركض جهاز الكمبيوتر الخاص بك إلى مشكلة ولها لإعادة بدء.
  5. تم الكشف عن مشكلة ثم تم إيقاف Windows لمنع المزيد من الضرر.

كيفية إصلاحه

في الأساس، فإن أفضل شيء نفعله لمنع هذا الخطأ من الحدوث هو زيادة سرعة جهاز الكمبيوتر الخاص بك، من سرعة البدء، إلى كيف يعمل، بشكل عام. للقيام بذلك، وهنا ما عليك أن نأخذ في الاعتبار:

تنظيف القرص. للقيام بذلك، فقط انقر فوق ابدأ، ثم انتقل إلى كتابة تنظيف القرص. مرة واحدة نتائج البحث الخروج، انقر فوق تنظيف القرص، ثم انقر فوق C محرك وإزالة الملفات المؤقتة عن طريق فحص خردة. الآن، يمكنك أن تكون على يقين من أن هذه الملفات الموجودة في سلة المهملات، جنبا إلى جنب مع ملفات الإنترنت المؤقتة وملفات ويندوز المؤقتة سيتم إزالتها.

تأكد من إلغاء تجزئة جهاز الكمبيوتر الخاص بك كلما أمكن ذلك. وهذا من شأنه تسريع جهاز الكمبيوتر الخاص بك حقا حتى في بأكثر من طريقة. اكتب إلغاء تجزئة القرص في مربع البحث في قائمة ابدأ، ثم انقر فوق C محرك من الحقل الذي يقول الحالة الراهنة. تحقق من الوقت المقدر للعملية. فمن الأفضل أن ديفراغ بينما كنت نائما حتى أنك لن تضطر إلى الانتظار لعملية بأكملها لإيقاف لأنها عادة ما يستغرق بضع ساعات مما يتعين القيام به. لبدء العملية، فقط انقر فوق تجزئة.

استكشاف. لا يكون خائفا لأنه لم يكن لديك ليكون حلال المشاكل المهنية للقيام بذلك في جهاز الكمبيوتر الخاص بك سوف تفعل بالفعل لانها لكم. اذهب إلى قائمة ابدأ، اختر لوحة تحكم، ثم الشروع في كتابة حلال المشاكل في مربع البحث. سوف القائمة لاستكشاف الأخطاء وإصلاحها ثم يطفو على السطح. مجرد اختيار النظام والأمن وانقر على التحقق من وجود مشاكل الأداء، وسوف تبدأ هذه العملية.

تأكد من إلغاء ما كنت لا تستخدم عادة، أو ما كنت لا تستخدم على الإطلاق. مهلا، إذا كنت لا تستخدم هذه البرامج، ما هي لا تزال تفعل هناك؟ أنها سوف يبطىء فقط جهاز الكمبيوتر الخاص بك. انقر على البرامج من لوحة التحكم في قائمة ابدأ، ثم اختر البرامج والميزات. ثم هل سيكون قادرا على رؤية البرامج التي قمت بتثبيتها على جهاز الكمبيوتر الخاص بك، ثم اختر البرامج التي كنت لا تحب، والشروع في حذفها. فقط انقر فوق إلغاء تثبيت. قد تضطر إلى إعادة تشغيل جهاز الكمبيوتر، عند المطالبة. ولكن، لا ننسى للحصول على معلومات حول هذه البرامج أولا وليس حذف إذا كنت غير متأكد من ما هي عليه، خصوصا إذا كان لديك الكثير من البرامج المثبتة.

تأكد من إعادة تشغيل جهاز الكمبيوتر بعد القيام بأي من العمليات المذكورة أعلاه.

ترى، والتأكد من أن جهاز الكمبيوتر الخاص بك يعمل بسرعة ليست في الحقيقة شيء من الصعب القيام به. باتباع التقنيات المذكورة أعلاه، وعن طريق تحميل أداة إصلاح DLL الملفات، ستلاحظ تغييرات إيجابية في طريق جهاز الكمبيوتر الخاص بك يعمل في أي وقت من الأوقات.