كيفية إصلاح أخطاء WindowsCodecs.dll

‏هنا هو الوضع محبط جدا: كنت جالسا على سطح المكتب، بقصف بعيدا على مفاتيح البرنامج كما كنت أحدث ألعاب الفيديو الخاصة بك. أتيت إلى جزء في البرمجة الخاصة بك حيث تحتاج إلى تثبيت أو تحديث تطبيق أو برنامج معين. كنت وضعت في المعلومات اللازمة وإرسال طلب إلى جهاز الكمبيوتر الخاص بك لبدء عملية التثبيت. فجأة، كنت تواجه مربع حوار الذي يقول الملف لا مصممة لتعمل على ويندوز WindowsCodecs.dll أو أن الملف يحتوي على خطأ.

ما على الأرض يعني ذلك؟ ما هو الخطأ WindowsCodecs.dll، على أية حال؟

قبل أن تعلم كيفية إصلاح هذا النوع من الخطأ، يجب أن نفهم أولا ما هو ملف DLL، ما تقوم به، وما يؤدي إلى تواجه أخطاء.

تم تجهيز كافة أجهزة الكمبيوتر ويندوز مع ملفات DLL. ومن المعروف أكثر شيوعا WindowsCodecs.dll كملف مكتبة الارتباط الحيوي المشتركة بين أجهزة الكمبيوتر المختلفة. هذا الملف يمكن استخدام فقط على أنظمة التشغيل ويندوز. هذا النوع من الملفات يسمح البرامج على جهاز الكمبيوتر الخاص بك للوصول إلى واستخدام بعض الرموز أو البيانات في وقت واحد. دلس تساعد جهاز الكمبيوتر الخاص بك أسرع وأداء أفضل، في حين أن جميع تقليل مساحة القرص المستخدمة. كما أنه يساعد في إعادة استخدام الرموز برنامج لوظائف ذات الصلة. وعادة ما تظهر كنظام أو الملفات المخفية ويجب ألا تمحى من سجل الكمبيوتر، ما لم يشتبه عليهم أن يكونوا مصادر من الفيروسات أو البرمجيات الخبيثة.

وعادة ما تستخدم معظم دلس من قبل النظام لmodularize وتحسين أداء برامج مثل التقويم، البرامج الموجود في لوحة التحكم، والبرامج التي تربط جهاز الكمبيوتر الخاص بك للسائقين النائية وغيرها من الأجهزة.

بعض الأخطاء مكتبة الارتباط الحيوي الأكثر شيوعا لويندوز تحدث بسبب ملفات النظام المفقودة أو المحذوفة. ومع ذلك، في بعض الحالات، وقوع مثل هذه الأخطاء يمكن أن تشير إلى قضايا مثل الفساد البيانات، والبرمجيات الخبيثة أو الفيروسات في التسجيل الكمبيوتر، أو حتى عطل الأجهزة. الكمبيوتر سوف يخطر لك إذا واجه أخطاء مكتبة الارتباط الديناميكي من خلال ارسال لك مربع حوار مثل تلك المستخدمة في الحالة المذكورة أعلاه.

إذا وجدت نفسك من أي وقت مضى قراءة الإخطارات مثل: WindowsCodecs.dll مفقود أو WindowsCodecs.dll صورة سيئة، اتبع الخطوات المفصلة أدناه لمساعدتك على إصلاح المشكلة.

إعادة تشغيل Windows في الوضع الآمن.

قبل محاولة لتعديل أو تشغيل أي برامج لمساعدتك على تحديد موقع المفقودين دلس أو حذف، تأكد من تشغيل النظام في الوضع الآمن لحماية أي وثائق وبيانات أخرى.

تحقق من سلة المحذوفات.

كما جاء في إحدى فقرات السابقة، والسبب الأكثر شيوعا لمواجهة خطأ في مكتبة الارتباط الحيوي هو الذي قمت بحذفه تدري ذلك. تحقق من سلة المحذوفات الخاصة بك في أقرب وقت تتلقى إخطارا من دلس في عداد المفقودين. إذا وجدت لهم في سلة المهملات، مجرد استعادتها إلى مجلدات الأصلية، وتشغيل البرنامج مرة أخرى. يجب أن تكون قادرة على تثبيت، بدء، أو إيقاف البرنامج دون مزيد من المضايقات.

تشغيل أو تحديث برنامج مكافحة الفيروسات الخاص بك.

في حال تم تلف دلس في عداد المفقودين الخاص بك بسبب فيروس أو الخبيثة، تأكد أن النظام محمي بواسطة برنامج مكافحة الفيروسات قوي. تشغيل الفحص السريع أو الكامل للنظام الخاص بك وانتظر النتائج. تحديد أو عزل الفيروس أو البرامج الضارة ينبغي أن يسمح لك لإيجاد أو استعادة دلس في عداد المفقودين.

التحقق من وجود تحديثات Windows وتصحيحات.

ومن الممكن أيضا أن يتم مواجهتها WindowsCodecs.dll ملفات المفقودين لأنه لم يتم تحديث نظام التشغيل الخاص بك. الاتصال بالإنترنت والبحث عن تحديثات ويندوز الأخيرة أو بقع. يجب أن تجد أي، تثبيت هذه التحديثات والرقع قبل rerunning برنامج إشكالية.

حذف وإعادة تثبيت برنامج يتطلب ملف DLL.

إذا كان هناك أي فيروسات، أو حتى ملورس التحديثات ليتم تثبيتها على جهاز الكمبيوتر الخاص بك، وأسرع حل لديناميكية الأخطاء مكتبة الارتباط هو حذف وإعادة تثبيت البرنامج في المقام الأول. هذا يجب أن تعطي كل من جهاز الكمبيوتر الخاص بك وبرنامج فرصة أخرى لتثبيت بشكل صحيح.

بحث عن موثوقة السجل النظيف الكمبيوتر.

إذا كنت تعتقد أن القرص غير مكتظة وأثرت على أداء جهاز الكمبيوتر الخاص بك، البحث في الإنترنت للحصول على موثوقة السجل النظيف الكمبيوتر. هذا سيساعدك على فرز غير المستخدمة أو الملفات المكررة في جهاز الكمبيوتر الخاص بك دون حذف عن طريق الخطأ وملفات DLL التي يمكن تخزينها في المجلدات المخفية.

تحميل أداة إصلاح DLL للقيام بهذه المهمة بالنسبة لك.

يجب أن لا تزال تواجه مشكلات تحديد أو تثبيت أي DLLs بشكل صحيح، والنظر في تحميل أداة إصلاح الخطأ DLL من الإنترنت. هذه الأداة سوف تكون بالتأكيد قادرة على الكشف عن مصدر أخطاء DLL الخاص بك وكفاءة حلها بالنسبة لك.