كيفية إصلاح أخطاء WpdFs.dll

WpdFs.dll هو مكتبة الارتباط الحيوي هو الملف الذي هو المسؤول عن جهاز محمول الملف المكون سائق نظام ويندوز. كانت مدعومة من وتركيبها في أنظمة التشغيل التالية: Windows XP، ويندوز فيستا، ويندوز 8. يمكن أن تحدث بعض الأخطاء إذا شنت ملف DLL بشكل غير لائق، والخبر السيئ هو، خطأ WpdFs.dll هو خطأ في النظام النقدي ولا يمكن اصلاحها بسهولة مع استكشاف الأخطاء وإصلاحها العادي أو فقط عن طريق إعادة تثبيت البرنامج. هذا ملف DLL هو جزء حاسم من نظام التشغيل Microsoft Windows لأن أي تعديل تطبيقها على هذا الملف قد يؤدي إلى مشاكل خطيرة في نظام الكمبيوتر. هذه الأخطاء يمكن أن يؤدي إلى الشاشة الزرقاء (الموت الزرقاء)، وفشل برنامج تشغيل الجهاز، وتدهور نوعية الصوت، أداء النظام بطيئة، وقضايا نظام معقد الأخرى.

اثنين من الأخطاء الشائعة التي ترتبط مع هذا الملف هي خطأ والخطأ UMDF اتصال USB. يمكن إصلاح هذه الأخطاء بواسطة إصلاح اليدوي أو الآلي التي تتم باستخدام أداة اصلاح المرافق العامة.

في C: ويندوز SYSTEM32 سائق UMDF WpdFs.dll الخطأ هو شكل سداسي عشري من الخطأ الأصلي. هذا هو شكل خطأ شائع يتم عرضها من قبل ويندوز وغيرها من البرامج ذات الصلة ويندوز. هذا هو رمز المستخدمة في تحديد هذه المسألة.

قد يكون سبب ذلك عن طريق ملف تالف. قد يؤدي ملف النظام معطوب ليفتقد المعلومات والملفات التي هي ضرورية لسير عمل تطبيق مرتبط. ملفات نظام الفساد يمكن أن يكون خطرا حقيقيا على الكمبيوتر بحيث ينبغي أن يتم إصلاح فوري. يمكن أن يكون سبب ملفات النظام التي تضررت من العوامل التالية:

  1. تثبيت طلب غير مكتمل.
  2. إلغاء تثبيت غير كامل للتطبيق.
  3. الحذف غير لائق من التطبيقات الأجهزة.
  4. فيروس أو هجوم البرمجيات الخبيثة بسبب اغلاق غير لائق أسفل من الكمبيوتر.

يمكنك تحديثه يدويا أو تلقائيا.

دليل

  1. بدء تشغيل الكمبيوتر وتسجيل الدخول كمسؤول.
  2. انقر فوق الزر ابدأ، ثم حدد كافة البرامج، وتحديد البرامج الملحقة، اختر أدوات ثم انقر فوق استعادة النظام.
  3. عندما يتم عرض نافذة جديدة، اختر استعادة جهاز الكمبيوتر الخاص بي الخيار ثم انقر فوق التالي.
  4. ستظهر نافذة التأكيد. انقر على زر التالي.
  5. سيتم إعادة تشغيل الكمبيوتر كما يتم الانتهاء من إجراء الترميم.

AUTOMATIC

  1. تحميل أداة إصلاح الخطأ UMDF.
  2. تثبيت البرنامج. لا تنسى أن تفحص البرنامج.
  3. بعد الانتهاء من المسح الضوئي، انقر فوق إصلاح الأخطاء.
  4. إعادة تشغيل الكمبيوتر.

وينبغي أن تكون هذه الأساليب قادرة على إصلاح الأخطاء UMDF في ملفات النظام.

والثاني هو الخطأ WpdFs.dll المتعلقة USB. هذا النوع من الخطأ يحدث في تنفيذ كائنات الأداء USB لأنظمة التشغيل ويندوز. وهذا يسبب أخطاء الموت الزرقاء، واستخدام وحدة المعالجة المركزية عالية، وملفات النظام المفقودة. أسوأ الأشياء التي يمكن أن يحدث لجهاز الكمبيوتر الخاص بك إذا كان هذا النوع من الخطأ سيحدث هو عندما لم يتم العثور على الملف الخاص بك، حادث تحطم التطبيق، والخطأ خطأ الوحدة التي يسببها هجوم البرمجيات الخبيثة. لإصلاح هذا، فمن المستحسن أن تفحص الكمبيوتر بحثا عن العدوى الخبيثة المحتملة. وينصح أيضا لتثبيت البرنامج الذي سوف الحفاظ على الأداء الجيد لجهاز الكمبيوتر الخاص بك.

بشكل عام، تتوفر لإصلاح هذا النوع من الأخطاء نواح كثيرة. بعض هذه هي كما يلي:

الطريقة 1: استبدال WpdFs.dll خلل مع إصدار متوافق.

  1. تحميل إصدار متوافق من مصدر موثوق، ومن ثم حفظه على القرص الثابت.
  2. تحديد موقع الملف الذي تسبب في حدوث الخطأ وتسميته باسم ملف من اختيارك لتسهيل الرجوع إليها.
  3. نسخ ولصق الملفات تحميلها على نفس المجلد تحديد موقع ملف تالف.
  4. من سطح المكتب، انقر فوق الزر ابدأ، ثم انقر فوق تشغيل ثم اكتب في كمد.
  5. سيظهر مربع الحوار. اكتب regsvr32 WpdFs.dll على المنبثقة ثم اضغط ENTER. وبمجرد القيام به، وهذا ينبغي أن إصلاح الأخطاء في الملف الخاص بك.

الطريقة 2: تحديث برامج تشغيل الجهاز الخاص بك.

السائقين تلف قد يؤدي إلى حدوث أخطاء. لمنع هذا من الحدوث، واستبدال السائقين التالفة أو لديك ويندوز الخاص بك تثبيت التحديث التلقائي.الطريقة 3: تفحص النظام للكشف عن برامج التجسس.

البرامج الضارة والفيروسات يشكل عاملا كبيرا في الأخطاء المرتبطة الملف. فمن المستحسن لتثبيت أحدث الإصدارات من برامج مكافحة التجسس / مكافحة الفيروسات لحماية جهاز الكمبيوتر الخاص بك من الإصابة بالعدوى.

الطريقة 4: تثبيت كفاءة أداة إصلاح الخطأ.

لا ينصح إصلاح أخطاء التسجيل اليدوي لمستخدمي أجهزة الكمبيوتر التي لا البارعين في امور التكنولوجيا لأن هذا يتطلب الكثير من الخبرة الحاسوب لإصلاح وإصلاح أخطاء التسجيل.

إذا كنت تريد جهاز الكمبيوتر الخاص بك لتكون خالية من الأخطاء، يمكن أن تكون أداة إصلاح DLL مفيدة جدا. فإنه يتيح لك لإصلاح مشكلة من دون مشاحنات واستكشاف الأخطاء وإصلاحها بنفسك. هذه الأداة تدعم جميع أنواع أنظمة التشغيل ويندوز.

صندوق الموارد:

يمكنك بسهولة تنزيل أداة إصلاح DLL على الانترنت. فقط كن حذرا وسهولة الحصول عليها فقط من مقدمي موثوق به.