كيفية إصلاح جهاز كمبيوتر الذي يقوم بتشغيل وإيقاف

هل سبق لك أن رأيت بدوره جهاز الكمبيوتر الخاص بك وإيقاف بينما تحاول استخدامه؟ هذا يحدث عادة حتى قبل تحميل نظام التشغيل. حسنا، إذا كان هذا هو الحال، وربما كنت بالفعل ندرك أن جهاز الكمبيوتر الخاص بك يواجه مشكلة. في بعض الأحيان، وسببه خلل إمدادات الطاقة، ودوائر قصيرة، أو مشكلات الأجهزة الأخرى، مثل عدم توافق البرامج والأجهزة، أزرار الطاقة التي لا تعمل بالطريقة الصحيحة، وما شابه ذلك.

المذكورة أدناه بعض النصائح التي سوف تساعدك على إصلاح هذه المشكلة. قرأ على ومعرفة كيف.

معرفة ما اذا كان تم تعيين التبديل من التيار الكهربائي بشكل صحيح. في بعض الأحيان، ومستويات المدخلات التي قد تجدها في إمدادات الطاقة لا تناسب قواعد بلدك ثم وهذا ربما السبب في جهاز الكمبيوتر الخاص بك وتبقي تحول قبالة. الجهد غير صحيح بالتأكيد لا يعطي جهاز الكمبيوتر الخاص بك الطاقة التي يحتاجها للعمل.

استكشاف أخطاء رموز الصفارة. عادة، جهاز كمبيوتر يأتي مع كتيبات الصفارة المدونة، سواء من تلقاء نفسها، أو كجزء من أدلة BIOS. أحيانا، يمكن أن رموز صوتية اقول لكم لماذا PC تعمل بصورة صحيحة. يحدث هذا أثناء بدء التشغيل. تذكر أنه إذا كنت تفعل هذا على جهاز كمبيوتر اشترى حديثا، أن تفعل ذلك على الأقل ثلاث مرات حتى تتمكن من معرفة ما إذا كان هناك شيئا خطأ حقا أو إذا كنت للتو لم تقم بتثبيت قطع بشكل صحيح.

محاولة التيار الكهربائي اختبار. حقيقة أن الكمبيوتر يبدأ التشغيل ثم ينطفئ بعد حين أو بعد ثوان معدودة، دون لكم يريد أن، هو إشارة واضحة أن التيار الكهربائي لا يعمل بشكل صحيح. في أكثر الأحيان، وإمدادات الطاقة هو المذنب عندما يتعلق الأمر إلى وجود أجهزة تالفة، وهذا هو السبب لديك لمعرفة ما اذا كان يعمل في الطريقة التي يتوقع بها. إذا كنت معرفة أن الوقت قد حان لشراء امدادات الطاقة الجديدة، تأكد من أن الكمبيوتر قد تم توصيله لنحو 5 دقائق قبل أن تقرر لتثبيت امدادات الطاقة بحيث البطارية أو CMOS يمكن أن تهمة قليلا.

معرفة ما اذا كان هناك أي مشاكل كهربائية. إذا يتحول جهاز الكمبيوتر الخاص بك لمدة مثل، 02:58 ثانية، وبعد ذلك فقط إيقاف، قد يكون بسبب الأسلاك التي تواجه دوائر قصيرة. معرفة ما اذا كان هناك أي الأسلاك التي تم المنحرفة، أو إذا كان قد حان بعض المكونات في اتصال مع بعضها البعض بطريقة خاطئة، لأنه إذا كنت لا تفعل ذلك على الفور، قد تضطر إلى شراء واستبدال الأجهزة، والتي قد تكون تكلفة بالنسبة لك.

معرفة ما إذا تم إرفاق زر الطاقة بشكل صحيح. أحيانا، عندما العصي زر الطاقة لهذه القضية، أو عندما يبدو معطلا للخروج من حالة، فهذا يعني أن لم تعلق بشكل صحيح، مما قد يكون السبب لماذا كنت PC لا تحول على أم لا البقاء على. اختبار ما اذا كان يعمل، وإذا كان صحيحا، وأنه فقط لم يتم لصقها على الطريق الصحيح، ومجرد ترتيب ذلك. ولكن، اذا كان لم يعد يعمل، يمكنك ان تمضي قدما وشراء واحدة جديدة.

إخراج الأجهزة الأخرى التي قمت بتثبيتها. إذا قمت بإضافة المزيد من ذاكرة الوصول العشوائي، بطاقات الفيديو أو بطاقات الصوت لجهاز الكمبيوتر الخاص بك، تأخذ بها لفترة من الوقت وإعادة تشغيل الكمبيوتر فقط مع المكونات الأصلية. إذا كان لا يزال ينطفئ من تلقاء نفسه، وحان الوقت بالنسبة لك لاستخدام وظيفة أو قوة في بطاقة الاختبار الذاتي لذلك عليك التعرف على أي من الأجهزة هو بالضبط سبب المشكلة.

اختبار كيف أن القوى الكمبيوتر تصل عن طريق إعادة تثبيت كل قطعة من الأجهزة التي كنت قد اتخذت من واحد في وقت واحد. يتعين عليك أن تفعل هذا في حالة جهاز الكمبيوتر الخاص بك يتحول على فقط مع الأجهزة الأصلية، وهو ما يعني أن المكونات التي قمت بإضافتها هي الأسباب التي دفعت انها تعاني من مشاكل. اعادة مكونات أضاف في وقت واحد، ونرى كيف يتفاعل الكمبيوتر. إذا كان إيقاف بعد إضافة أحد المكونات، وهو ما يعني أن العنصر قال هو المشكلة وأنه قد تضطر لإزالته أو استبداله بشيء آخر.

ما كنت قد استبدلت أيضا. إذا كنت قد حلت محل مكونات مكسورة، يجب عليك أيضا محاولة تثبيتها واحدا تلو الآخر بحيث كنت أعرف إذا كان كل منهم هو متوافق مع جهاز الكمبيوتر، أو إذا كانوا سوف يسبب بعض المشاكل أيضا.

قبل تثبيت أي جهاز على جهاز الكمبيوتر الخاص بك، تأكد من أنه يعمل بشكل جيد مع المواصفات جهاز الكمبيوتر الخاص بك. اختبار القطع مسبقا لذلك سوف لا تواجه أي مشاكل. حظا سعيدا!