كيفية إصلاح خطأ اتصال واي فاي

تواجه خطأ اتصال واي فاي، والذي يمنعك من تصفح الإنترنت، يمكن أن تكون مزعجة. بينما تستخدم بعض اتصال لاسلكي لمجرد الذهاب على الانترنت للترفيه وللفحص حساباتهم على الشبكات الاجتماعية المختلفة، والبعض الآخر يعتمد على الإنترنت لحضور بالشؤون التي هي أكثر خطورة (أي الامتثال لمهام وظائفهم العادية). إذا كنت من بين الكتلة التي بالكاد تستطيع صافية الاتصال اللاسلكي التي ترفض العمل في بعض الأحيان، تحتاج إلى معرفة طريقة لإصلاح المشكلة في أقرب وقت ممكن.

كيف أعرف إذا كان لدي مشكلة؟

في معظم الحالات، وسوف تعرف إذا كان لديك خطأ اتصال واي فاي إذا لم تتمكن من فتح بعض المواقع. بدلا من تلقي رسالة خطأ تعلمك أن الشبكة اللاسلكية اتصالك للا يعمل، وسوف تجد بها مباشرة. ومع ذلك، يمكنك اكتشاف المشكلة إذا، عند الاتصال بالإنترنت، تتلقى رسائل مثل الاتصال بالإنترنت وقتا أطول من المعتاد، الشبكة التي تحاول الوصول إلى خارج النطاق، لا توجد شبكة الإنترنيت، إشارة واي فاي ضعيف جدا، والاتصال المحدود.

أسباب المشكلة

  1. لم يتم تمكين محول الشبكة اللاسلكية
  2. قضايا توافق الأجهزة
  3. الكابلات فضفاضة
  4. المفقودين أو تحديثات الفاسدة
  5. مشاكل من نهاية مزود خدمة الإنترنت في
  6. مشاكل البرامج
  7. كلمة المرور واي فاي غير صحيحة

في بعض الأحيان، وسبب خطأ في الاتصال اللاسلكي هو اتصال واي فاي المشتركة. على الرغم من أنه من الناحية الفنية، الشبكة يسير على ما يرام، ويبدو أنه لا يمكن أن يبدو لتصفح الإنترنت. ربما، الشبكة بتوزيع أعلى عرض الموجات إلى مصادر أخرى، مما يؤدي إلى اتصال بطيئة للغاية. إذا كان أحد المستخدمين كنت تشارك ليتم تحميل ملف كبير، على سبيل المثال، بمعدل 430 كيلو بايت / ثانية، وهناك احتمالات، يمكنك تحميل صفحات بالكاد من نهاية الخاص بك. في مثل هذه الحالة، فإن الحل هو تعطيل تقاسم واي فاي.

القضايا مع موفر خدمة الإنترنت

في كثير من الأحيان، خاصة إذا كنت قد وضعت للاتصال بالإنترنت تلقائيا وليس يدويا، وسوف تتعلم فقط حول الخطأ واي فاي عندما كنت بالفعل مشغولا مع مهمة على جهاز الكمبيوتر الخاص بك. إذا كان الأمر كذلك، استجابة نموذجية هي القاء اللوم على مزود الإنترنت الخاص بك. ربما، أجهزتهم هي مؤقتا أو أن هناك انقطاع مفاجئ مع عملياتها. والحل هو أن ندعو لهم لمعرفة ذلك. ومع ذلك، إذا كان مزود الخدمة يعلمك أنه ليس مسؤولا عن الخطأ الربط، فقد حان الوقت لحل المخاوف النسبية من نهاية الخاص بك.

إصلاحات سريعة لحل المشكلة

  1. تفعيل الأمن شبكة واي فاي الخاص بك عن طريق أداة إدارة مبنية على المتصفح والتي يقدمها جهاز التوجيه الخاص بك
  2. تكوين جهاز التوجيه الخاص بك عن طريق تحديد ذلك لأو DHCP بروتوكول التكوين الحيوي للمضيف
  3. تمديد قوة إشارة واي فاي لعن طريق إزالة العوائق مثل الطوب، والمعادن، والمواد مع كميات كبيرة من المياه
  4. محاولة ميناء الشحن (فتح منافذ مختلفة) مع الإرشادات المقدمة من جهاز التوجيه الخاص بك

واحدة من اصلاحات سريعة الأكثر شيوعا التي ازعجت المستخدمين الذين يعانون من مشاكل في اتصال الواي فاي تعتمد على هو إعادة تعيين المودم. لأن هناك حالات عندما تكون في حاجة إلى تحديثات، يمكن تكوينات شبكة الاتصال أو إعدادات IP يكون مصدر المشكلة. الحل هو مجرد إعادة تشغيل المودم حتى تتمكن من تأسيس اتصال جديد إلى موفر خدمة الإنترنت ISP أو. إذا كان الاتصال واي فاي داخلي، كل ما عليك القيام به هو تشغيل جهاز الكمبيوتر. إذا كان يأتي من مصدر خارجي، حاول قطع الكابلات، وفصل أسلاك الكهرباء، وإعادة تشغيل الكمبيوتر.

سبل بشأن كيفية إصلاح خطأ

حل المشاكل

  1. تأكد من أن شبكة Wi-Fi الخاصة بك هو متاح بالنسبة لك لربط.
  2. تشغيل جهاز الكمبيوتر الخاص بك.
  3. على سطح المكتب الخاص بك، انتقل إلى الزاوية اليمنى السفلى حيث يمكنك العثور على رمز واي فاي، انقر بزر الماوس الأيمن ثم اختر استكشاف المشاكل.

توصيل كابل إيثرنت

  1. تحديد موقع فتحة للإيثرنت إما في الجانب أو في الجزء الخلفي من الكمبيوتر.
  2. لذلك، قم بتوصيل أحد طرفي كابل إيثرنت.
  3. قم بتوصيل الطرف الآخر من كابل إيثرنت لجهاز التوجيه الخاص بك.

يمكنك إصلاح خطأ واي فاي الربط بنفسك – حتى لو كنت لا تعتقد أنك بارع تقنيا مع الحلول المقترحة من قبل خبير، فضلا عن اقتراحات جمعت أعلاه. في حين أن بعض الإصلاحات لمشكلات الاتصال اللاسلكية الخاصة بك تتطلب الإدخال اليدوي، والبعض الآخر التلقائي ولن يستغرق اكثر من بضع دقائق. منحك تعريف نفسك مع هذه المشكلة، وكذلك الالتزام خطوة بخطوة تعليمات المترجمة، لن تكون هناك حاجة إلى اللجوء إلى أخصائي الدعم الفني. بالإضافة إلى ذلك، تأكد من تحديث برامج تشغيل الجهاز لجهاز الكمبيوتر الخاص بك لمواصلة يعمل بشكل جيد.