كيفية إصلاح مشاكل الكمبيوتر المشتركة

إذا كنت تستخدم ويندوز وكنت تواجه بعض المشاكل في جهاز الكمبيوتر الخاص بك، لا استدعاء دعم العملاء فقط حتى الآن. إذا كنت تعرف شيئا أو اثنين عن استكشاف الأخطاء وإصلاحها، قد تكون قادرة على إصلاح المشكلة بنفسك. وهنا بعض الطرق في كيفية إصلاح مشاكل الكمبيوتر الشائعة ويوفر لك بعض المال.

إذا لم إيقاف تشغيل الكمبيوتر بسرعة كافية، قد يكون لديك مشكلة مع ملف صفحتك. وهو ملف على القرص الثابت الذي يقوم بتخزين البيانات الزائدة من ذاكرة الوصول العشوائي الخاصة بك. يمكن أن تبطئ اغلاق إذا تم تعيينها إلى أن يتم مسح خلال هذا الوقت. لإصلاح هذه المشكلة، يجب عليك فتح محرر التسجيل الخاص بك. ثم، انتقل إلى HKEY_LOCAL_MACHINE\SYSTEM\نقرا\مراقبة\مدير الدورة\إدارة الذاكرة والبحث عن ClearPageFileAtShutdown. إذا كنت ترى أن يتم تمكينه، وهذا يعني أن يتم تعيين قيمته إلى 1، يجب تعطيله عن طريق تغيير قيمته إلى 0.

إذا يتجمد جهاز الكمبيوتر الخاص بك، قد يكون لديك مشكلة مع عملية النظام. يمكن أن يكون من الصعب تعقب سبب المشكلة في ويندوز لأن ترد أي تفاصيل. حتى إذا كنت ترغب في الحصول على معلومات، يجب أن اكتب في REGEDIT.EXE وفتح محرر التسجيل الخاص بك. ثم، انتقل إلى HKEY_LOCAL_MACHINE\SOFTWARE\مايكروسوفت\ويندوز\كرنتفرسون\سياسات\نظام. سترى VerboseStatus في الجانب الأيمن. تأكد من أن يتم تعيين قيمته إلى 1. لديك لإنشاء VerboseStatus إذا لم تتمكن من العثور عليه، وتعيين قيمته إلى 1. بمجرد رؤية المعلومات الضرورية، سوف تكون قادرة على إصلاح المشكلة.

إذا كان الكمبيوتر يستيقظ عندما كنت قد وضعت بالفعل إلى النوم، يجب أن اكتب في كمد ثم POWERCFG – lastwake لعرضه على الجهاز الأحدث التي تسبب جهاز الكمبيوتر الخاص بك ليستيقظ. إذا لم يكن هذا العمل، يجب أن اكتب في -devicequery POWERCFG wake_armed لمعرفة الأجهزة التي يسمح لايقاظ جهاز الكمبيوتر الخاص بك. ثم افتح إدارة الأجهزة الخاصة بك والبحث عن الأجهزة التي تطابق ما يظهر سطر الأوامر الخاص بك. عند العثور على الجهاز، خصائص مفتوحة والذهاب إلى إدارة الطاقة. قم بإلغاء تحديد الخيار الذي يقول السماح لهذا الجهاز بتنشيط الكمبيوتر.

إذا كنت لا تزال تواجه مشاكل مع جهاز الكمبيوتر الخاص بك الاستيقاظ، يجب أن تحقق من هذا البرنامج. اذهب إلى خيارات السلطة وفتح خطة الطاقة من جهاز الكمبيوتر الخاص بك. انقر على تغيير إعدادات الطاقة المتقدمة ومواصلة التمرير إلى أسفل حتى ترى شجرة النوم. عندما ترى ذلك، يجب توسيع وتعطيله.

إذا كان الكمبيوتر يحتفظ إعادة التشغيل، يجب أن تحصل على تحديثات ويندوز الأخيرة. تحديث كافة برامج التشغيل الهامة الخاصة بك، مثل اللوحة الأم، بطاقة الشبكة، وبطاقة الرسومات. إذا كنت لا تزال تواجه مشاكل، قد يكون هناك فيروسات مثل ادواري في جهاز الكمبيوتر الخاص بك. ويمكن أيضا أن يكون سبب المشكلة عن طريق الانهاك. معظم الوقت، إعادة تشغيل أجهزة الكمبيوتر في كثير من الأحيان عند تشغيلها كثيفة الموارد ألعاب أو برامج الفيديو.

إذا سرعات تحميل الملفات الخاصة بك بطيئة، يجب تشغيل اختبار السرعة على جهاز الكمبيوتر الخاص بك. من الناحية المثالية، ينبغي أن تكون سرعة التحميل خمسين في المئة على الاقل من سرعة المعلن عنها من مزود خدمة الإنترنت الخاص بك. ينبغي أن يكون أيضا تحت بينغ مائة ميلي ثانية. إذا كنت لا ترى أي شيء خاطئ مع السرعة، يجب أن تفقد أجهزة الشبكة. محاولة تحميل برنامج تشغيل جديد لبطاقة الشبكة وإعادة تعيين المودم وجهاز التوجيه.

إذا كان الكمبيوتر بطيء، يجب عليك معرفة ما اذا كان لا يزال لديك مساحة كافية على القرص الثابت. إذا لم تكن هناك مساحة كافية، يجب التخلص من الملفات غير المرغوب فيه، الملفات المؤقتة، الملفات المكررة، والبيانات غير المهمة الأخرى. يمكنك أيضا الحصول على السجل النظيف لجعل عملية المقاصة أسهل، وكذلك لمساعدتك على منع الأخطاء DLL في المستقبل. يمكنك أيضا استخدام أداة تكوين النظام من مايكروسوفت لتتبع أداء جهاز الكمبيوتر الخاص بك. تأكد للحد من عناصر بدء التشغيل الخاص بك. اكتب في MSCONFIG واضغط Enter.

إذا كنت لا تسمع صوت من جهاز الكمبيوتر الخاص بك، عليك أن تذهب إلى الصوت وتغيير الإعدادات. إذا كان لديك مكبرات الصوت، للتأكد من جعل المتحدثون الجهاز الافتراضي الخاص بك. من ناحية أخرى، إذا كنت ترغب في الاتصال إلى عرض مع المتحدثين من خلال HDMI، يجب عليك أن تختار مخرج HDMI كما الافتراضي. إذا كنت لا تزال تواجه نفس المشكلة الصوت، يجب عليك التحقق من برامج التشغيل. قد تحتاج إلى تحميل برنامج تشغيل جديد لجهازك.

فإنه ليس من الصعب معرفة كيفية إصلاح مشاكل الكمبيوتر الشائعة. ومع ذلك، إذا لم تكن واثقا حقا عن قدراتك، عليك أن تطلب فني المهنية للمساعدة. إذا كان لديك أبدا troubleshot كمبيوتر قبل، في محاولة لإصلاح المشكلة بنفسك فقط قد جعل الأمور أسوأ.