كيفية إصلاح مشكلة مع KERNEL32

هناك الملفات التي يتم حفظها في جهاز الكمبيوتر الخاص بك من أجل أداء وظائف. أحد هذه الملفات هي مكتبة الارتباط الديناميكي أو ملفات DLL. DLL هي مكتبة من الملفات التي تحتوي على رموز والبيانات التي يتقاسمها البرامج المختلفة المثبتة في جهاز الكمبيوتر الخاص بك، وكلها في نفس الوقت. منذ العديد من البرامج استخدام نوع معين من ملف DLL، قد تحدث مشكلات عند تنفيذ مهمة الكمبيوتر. واحد الملف الذي يتأثر هو ملف KERNEL32.

KERNEL32.DLL هو جزء أساسي من نظام التشغيل ويندوز كما أنه من المهم في إدارة الذاكرة. هو واحد هو أن المسؤولين في أداء عمليات الإدخال والإخراج في الكمبيوتر ونظام المقاطعات. مشاكل مع KERNEL32 من الصعب إصلاح، ويجب إصلاحه فورا لتجنب المزيد من المشكلات نظام أن تنشأ.

تحدث أخطاء عند فشل تطبيق أو برنامج معين لتنفيذ بسبب ذاكرة الكمبيوتر منخفضة. في إصلاح هذه الأخطاء، يمكنك إما القيام إصلاح اليدوي عن طريق أداء طرق استكشاف الأخطاء وإصلاحها، أو يمكنك أيضا القيام إصلاح التلقائي.

مشكلة واحدة مشتركة مقترن KERNEL32 هي أنه عندما قال الملف مفقود أو لا يمكن العثور عليه. في إصلاح هذا، يمكنك تحميل نسخة متوافقة لتحل محل واحد الخاطئ. ومع ذلك، يجب أن تكون حذرا في تحميل الملف منذ خطوة واحدة خاطئة يمكن أن تفاقم الوضع فقط. تتضمن أخطاء أخرى أيضا شاشة زرقاء، تحطم التطبيق، وتجميد الشاشة.

في إصلاح مشاكل KERNEL32 يدويا بشكل عام، يمكنك القيام بالخطوات التالية:

  1. اذهب الى جهاز الكمبيوتر والذهاب إلى القرص المحلي C.
  2. حدد موقع مجلد باسم ويندوز وفوقه.
  3. عند الوصول إليها، حدد موقع مجلد اسمه System32 ثم انقر فوقه.
  4. في المجلد System32، والعثور على تلك الملفات مع KERNEL32 على أسماء الملفات الخاصة بها.
  5. إذا وجدت ملف إكس، لديك للتخلص منه لأنه هو فيروس الكمبيوتر. يمكنك إزالته باستخدام برامج مكافحة التجسس لمسح وإزالة ملف لك. التذكير بأن لا يمكنك ببساطة حذف الملف لتجنب المزيد من المشاكل.
  6. إذا كنت يحدث للعثور على ملف DLL، قد لا يكون لديك عدوى البرامج الضارة ولكن ما زالت هناك حاجة لإصلاح الملف. لديك خيار لتحميل نفس الملف لاستبدال الملف الذي تسبب في حدوث أخطاء.

إذا كان الملف Kernel32.dll تسبب الأخطاء، يمكنك تنفيذ خطوات استكشاف الأخطاء وإصلاحها التالية لإصلاحه.

  1. في سطح مكتب Windows، انقر فوق الزر ابدأ لفتح خيار البحث.
  2. في شريط البحث، اكتب .pwl لتحديد الملفات ذات الامتداد نفس.
  3. عندما وجدت، حذف هذه الملفات. اشهدوا حذفها سيعني أيضا أن كلمات المرور المحفوظة سيتم حذف ذلك تأكد من أن قمت بإجراء نسخة احتياطية.
  4. تحديث برامج تشغيل الأجهزة الخاصة بك لأنها عادة ما تكون السبب الرئيسي في Kernel32.dll أخطاء.
  5. العودة إلى سطح مكتب Windows، انقر فوق الزر ابدأ وفتح الخيار تشغيل. سيظهر مربع الفوري. هنا، اكتب مسكونفيغ ثم انقر فوق موافق.
  6. عندما يظهر مربع الحوار، حدد علامة التبويب تكوين النظام ثم انقر فوقه. عندما ترى جديد الخيار، انقر فوق ذلك أيضا.
  7. ستظهر رسالة عاجلة أخرى. عندما ترى خيار إضافة تحديده. سوف يطلب منك كتابة شيء في المربع نوع. أدخل السطر التالي: DEVICE = C:\WINDOWS\HIMEM.SYS\TESTMEM: ON ثم اضغط على زر موافق.
  8. إعادة تشغيل الكمبيوتر. إذا أثناء بدء التشغيل، رسالة خطأ للملوثات العضوية الثابتة ما يصل قائلا أن النظام كان قادرا على الكشف عن الذاكرة لا يمكن الاعتماد عليها، وهذا يعني أن جهاز الكمبيوتر الخاص بك لديه مشاكل الذاكرة التي يحتاج إلى اتخاذ إجراءات فورية.
  9. وبمجرد القيام به، تشغيل تفحص البرمجيات الخبيثة ويكون السجل النظيف مسح نظام الكمبيوتر الخاص بك لتكون قادرة على الكشف عن مصادر أخرى للأخطاء.

إذا وجدت إصلاح دليل تقني جدا بالنسبة لك لمتابعة، لديك خيار للقيام إصلاح التلقائي. مع هذا الأسلوب، ليس فقط التي يتم إصلاح الملف تالفة أو غير صالحة، فإنه أيضا تنظيف وإصلاح أي مشاكل متعلقة التسجيل التي يمكن أن تساهم مشاكل مع جهاز الكمبيوتر الخاص بك. وهنا هي الخطوات في استكشاف أخطاء باستخدام إصلاح التلقائي:

  1. تحميل برنامج برنامج إصلاح DLL من مصدر موثوق الإنترنت.
  2. تشغيل المسح السريع على النظام الخاص بك لتحديد المشاكل.
  3. وبمجرد القيام به، سيكون لديك الخيار على ما سوف تفعله المقبل مع النظام. يمكنك تحسين ويندوز الخاص بك أو القيام إصلاح شامل لكافة الملفات الخاطئة في الكمبيوتر.

إصلاح المشاكل المتعلقة مع KERNEL32 قد يكون مربكا بعض الشيء. ولكن إذا كنت تدرس جيدا الطرق استكشاف الأخطاء وإصلاحها وفهمها، سوف تكون قادرة على إصلاح الملفات التالفة. ومع ذلك، إذا كنت تشعر بأنك غير قادر في القيام إصلاح، يمكنك طلب الدعم الفني لتجنب المزيد من الأضرار التي لحقت جهاز الكمبيوتر الخاص بك.