كيفية تحسين سرعة وأداء الكمبيوتر

في هذا العالم سريع الخطى، والشيء الأكثر إحباطا يمكن أن تواجه أي شيء بطيء. لتتصدر القائمة ستكون سرعة جهاز الكمبيوتر الخاص بك كما كنت تعتمد عليه في توفير كل ما تحتاجه تقريبا. تريد تحديد موقع المكان؟ تحتاج PCfor لديك ذلك. كنت ترغب في الحصول على بعض المعلومات عن شيء؟ كل ما تحتاجه هو جهاز الكمبيوتر الخاص بك والاتصال بالإنترنت. فإنه أمر لا بد إذن، أن سرعة الكمبيوتر والأداء هو دائما في أفضل حالاتها، في جميع الأوقات.

كيف يمكن القيام بذلك؟ وسيكون من الأفضل لمعرفة ما يسبب بطء وضعف الأداء في المقام الأول. وهنا بعض من الجناة وحلولها الممكنة:

الفقراء أو نقص الصيانة.

أجهزة الكمبيوتر هي الأدوات الأكثر إهمالا. الناس يميلون إلى استخدامها لفترات طويلة لساعات دون رعاية مناسبة ويتوقعون هذه الآلات لتستمر لعقود. عندما تبدأ في الشعور التغير في سرعة وأداء theirpc، وهذا هو الوقت الوحيد الذي بدء اظهار الحرص على رفاهية هذه الآلات. تجنب المشاكل في المستقبل من خلال كونها تتفق في الحفاظ على أجهزة الكمبيوتر. يجب أن تقوم بتحديث والتحقق منها بشكل منتظم. كن حذرا في التعامل معها. تسمح فترات الراحة بالنسبة لهم. عند رعايتهم، فإنها ستكون قادرة على رعاية العمل والمستندات الخاصة بك أيضا.

تراكم الملفات غير المرغوب فيه.

هذه الملفات غير المرغوب فيها وغير مجدية ويمكن العثور في أي مكان في جهاز الكمبيوتر الخاص بك. على الرغم من أنها غير ضارة من الناحية الفنية، فإنها يمكن أن يكون حقا سبب لماذا جهاز الكمبيوتر الخاص بك من أي وقت مضى بطيئا جدا.الحل؟ التنظيف المتكرر يصل هو الجواب. هل يمكن القيام بذلك عن طريق يدويا حذف الملفات التي لا تحتاج خصوصا أشرطة الفيديو والتسجيلات الصوتية والصور، والتي تأخذ مساحة الذاكرة الكثير من القرص الثابت. هل يمكن أيضا استخدام نظام تنظيف ويندوز ببساطة عن طريق حذف الملفات غير المرغوب فيه الذي تأكدت منه. أيضا حذف العناصر الموجودة في سلة المحذوفات الخاصة بك. ومع ذلك، وتوخي الحذر عند القيام بذلك، والبنود سوف يتم حذف بشكل دائم.

الفيروسات.

هذه ليست سوى مذنب بالتسبب في اتصال بطيء وتجهيز جهاز الكمبيوتر الخاص بك ولكنها يمكن أن تلحق الضرر على محمل الجد. وبالتالي الملفات والمستندات الخاصة بك ليست آمنة عندما تكثر الفيروسات في جهاز الكمبيوتر الخاص بك. الحل؟ لا تجعيد ويكون مهمل على برنامج مكافحة الفيروسات الخاص بك. الاستثمار في برامج مكافحة الفيروسات جيدة. بعد كل شيء، والوقاية دائما خير من العلاج.

البرامج والبرمجيات التي عفا عليها الزمن.

لا الاستفادة من حزم وحزم من التحديثات يمكن أن تسبب لك أن وتيرة السلحفاة التي تعاني منها. وهذا يمكن أن تكون بسيطة علاجها فقط عن طريق تثبيت التحديثات الجديدة، التي عادة ما تكون مجانا على أي حال. كل ما سوف تحتاجه هو الوقت لتثبيتها.

ارتفاع درجة الحرارة.

أيضا الكثير من الحرارة يمكن أن يحد من سرعة وأداء أداتك. الحفاظ على بيئة باردة وخصوصا عندما كنت في بلد استوائي.وضع مروحة كهربائية على الكمبيوتر نفسه. بالطبع، سيكون غرفة مكيفة الهواء يكون أفضل. هناك حالات كمبيوتر مع المشجعين مدمج للمساعدة في تهدئة لهم. الاستفادة من هذه خاصة خلال فصل الصيف. الغبار هو أيضا واحدة من الأسباب التي تجعل الكمبيوتر يمكن تجربة المحموم. حماية جهاز الكمبيوتر الخاص بك عن طريق تنظيف الكمبيوتر باستمرار والمناطق المحيطة بها. وأخيرا، الاستخدام المطول للكمبيوتر يمكن أن يسبب حرارة اضافية، والتي يمكن أن تتلف المكونات الداخلية للكمبيوتر. نسعى جاهدين لاستخدام الكمبيوتر مع عدد أقل من ساعة. إذا لم يكن ذلك ممكنا، على الأقل توفير بعض فترات الراحة وإيقاف تشغيل الكمبيوتر لمدة 30 دقيقة على الأقل أو ساعة.

لا دفرغينغ القرص الصلب.

لا تقوم به العديد من المستخدمين هذا لأنهم لا يرون أهمية ذلك. إلغاء التجزئة هو مجرد تنظيف الكمبيوتر عن طريق التقاط كل قطعة من البيانات التي هي في جميع أنحاء القرص الصلب ووضعها معا مرة أخرى. عندما ينتشر ملف من على مواقع مختلفة في جهاز الكمبيوتر الخاص بك، فإنه يستغرق وقتا أطول للكمبيوتر لقراءة والكتابة، وبالتالي إبطاء عملية. سبب آخر لماذا معظم المستخدمين لا DEFRAG لأنهم لا يعرفون كيفية القيام بذلك. ببساطة اضغط على قائمة ابدأ و فتح أداة إلغاء تجزئة القرص. من هناك، يمكنك تحديد القرص الذي تريد إلغاء تجزئة. إذا لم تكن متأكدا مما إذا كان يحتاج القرص ليتم إلغاء تجزئتها، فقط انقر على زر القرص تحليل. بعد ذلك، فقط اضغط على ديفراغ buttonand هذا كل شيء.

هذه إجراءات بسيطة يمكن أن يخلصك من الكثير من الإحباطات الناجمة عن andpoor ​​بطء أداء جهاز الكمبيوتر الخاص بك.