كيفية تنظيف الملفات غير المرغوب فيه من جهاز الكمبيوتر الخاص بك

ما هي الملفات غير المرغوب فيه؟

هذه هي الملفات غير المرغوب فيها أو عديمة الفائدة التي تتراكم في جهاز الكمبيوتر الشخصي أو المحمول مع مرور الوقت. يمكنهم استخدام مساحة الذاكرة قيما من شأنها أن تؤدي إلى جهاز الكمبيوتر الشخصي الخاص بك من أي وقت مضى تصبح بطيئة للغاية. هذه الوثائق غير المرغوب فيها أو البنود يمكن أن تؤثر على الأداء الكلي للجهاز الكمبيوتر الخاص بك. العثور عليها يدويا من المستحيل لأنها يمكن أن يكون مقيما في أي مكان في جهاز الكمبيوتر الخاص بك. هل يمكن تشغيل تفحص سريع في جهاز الكمبيوتر الخاص بك واكتشاف كيفية العديد من غيغا بايت من الملفات غير المرغوب فيها لديك على القرص الصلب الخاص بك.

كيف يمكنك الحصول على هذه السفن الشراعية في جهاز الكمبيوتر الخاص بك؟

العناصر غير المرغوب فيها والمجلدات أو البرامج هي في الواقع سجلات مؤقتة تهدف لدعم العمل الخاص بك في كل مرة كنت تستخدم جهاز الكمبيوتر الخاص بك. حتى إذا كنت تستخدم البرنامج الخاص بك Word على سبيل المثال، يتم إنشاء سجل مؤقت لجعل عملك على نحو سلس وحمايته من الضياع. عند تصفح شبكة الإنترنت، ويتم تخزين مختلف التفاصيل عن المواقع التي تمت زيارتها في المتصفحات الكاش والتاريخ وكوكي. تثبيت وإلغاء تثبيت البرامج غير مجدية أو غير ضرورية من شأنها أن تسبب آثار هذه الملفات بالبقاء في جهاز الكمبيوتر الخاص بك في شكل السفن الشراعية. ومع ذلك، لا يتم حذف هذه البنود المؤقتة تلقائيا عند إيقاف تشغيل جهاز الكمبيوتر الخاص بك. تتراكم وتسبب مشاكل في سرعة جهاز الكمبيوتر الخاص بك لأنها تأخذ مساحة الذاكرة. لذلك، وكثرة تنظيف أمر لا بد منه للحفاظ على سرعة وأداء جهاز الكمبيوتر الخاص بك. بالإضافة، فإن مساحة الذاكرة تكون متاحة للاستخدام لبرامج أكثر قيمة.

كيفية تنظيف هذه، السفن الشراعية مؤقتة غير مجدية من جهاز الكمبيوتر الخاص بك؟

وهذه العناصر غير المرغوب يقيمون في كل مكان، لن يكون هناك عدة أماكن يمكن حذفها من. وهنا بعض من الأشياء التي يمكن القيام بها:

عموما، هل يمكن القيام بالخطوات التالية: انقر على قائمة ابدأ. تحت كافة البرامج، واختيار الاكسسوارات وبموجب ذلك، أدوات النظام. سوف تظهر تنظيف القرص. من الاختيار، اختيار محرك الأقراص الذي ترغب في تنظيف المجلدات غير المرغوب فيه في الكمبيوتر الخاص بك. اضغط على موافق.

هذه هي البرامج أو المجلدات يمكن أن تختار لحذف في علامة التبويب تنظيف القرص.

  1. ملفات إنترنت المؤقتة
  2. صفحات ويب دون اتصال
  3. سلة المحذوفات (خذ نلاحظ مع ذلك، أن حذف العناصر الموجودة في سلة المحذوفات هو عمل دائم. وبالتالي، لن استرداد العناصر المحذوفة بعد الآن. قد تفضل حذف منهم فقط واحدا تلو الآخر. لا تضغط على زر الحذف في ملفات تعتقد أنها قد تكون ذات فائدة لك في وقت لاحق.)
  4. الملفات المؤقتة

يمكنك أيضا إلغاء تثبيت أي برنامج لم تعد تستخدمها أو تحتاج إليها. ببساطة انقر القائمة ابدأ. اضغط على أيقونة لوحة التحكم. اختر إضافة / إزالة البرامج. من القائمة، سوف تشاهد البرامج التي لا تستخدم بعد الآن. إذا لم تكن متأكدا، هل يمكن أن تحقق أيضا على أهمية أن برنامج معين عن طريق التحقق من آخر المستخدمة في علامة التبويب لنرى كيف كثير من الأحيان استخدام هذا البرنامج. ثم، إلغاء تثبيت البرامج غير المستخدمة أو غير المرغوب فيها.

مكان آخر حيث عادة ما تكون هناك الكثير من العناصر غير المرغوب المكتسبة هو المجلد المستندات. للتأكد من أنك لن نأسف لحذف الوثائق المفيدة في وقت لاحق، قد ترغب في عمل نسخة من تلك البنود المهمة في قرص مضغوط قبل المضي قدما في التنظيف. كيفية إزالة السفن الشراعية من مجلد المستندات؟ ببساطة اختيار وحذف الوثائق التي لم تعد تحتاج إليها. تفعل الشيء نفسه مع صوري، ملفاتي والمجلدات الموسيقى. أشرطة الفيديو والصور على أرض الواقع يستغرق الكثير من مساحة القرص الثابت.

نوافذ يمكن أن يساعد أيضا على تسريع عملية تنظيف ببساطة عن طريق حذف البنود التي تمت التحقق من ذلك بالفعل بالنسبة لك لحذفها. وعادة ما تكون هذه البنود من تحميلها Program Files، مصغرات، وملفات إنترنت المؤقتة. مجرد الضغط على زر موافق وأن تصل نظيفة تبدأ.

يمكن الملفات القديمة والمنشآت السابقة أيضا أن تكون خالية من الملفات غير المرغوب فيه إذا كنت تستخدم ملفات النظام تنظيف. ومع ذلك، يتم تثبيط هذا النوع تصل النظيفة عادة إذا كنت مبتدئ في استخدام الحاسوب كما قد حذف برنامج مفيد أو مجلد عن غير قصد أو غير قصد. سوف تتعافى من هذه الأشياء ثم يكون من الصعب أو حتى صريح، من المستحيل. كيفية القيام تنظيف النظام؟ انقر على تنظيف ملفات النظام. ان جميع محتويات القرص الصلب الخاص بك سيكون متاحا ليتم حذفه تحت تصرفكم. انقر فوق العناصر التي ترغب في حذفها. يرجى قراءة وصف كل ملف أو مجلد أو برنامج قبل أن اضغط حذف. ثم، اضغط موافق فقط للتنظيف للبدء.

تنظيف الكمبيوتر من الملفات غير المرغوب فيها من المهم للحفاظ على السرعة وجودة الأداء.