نصائح حول كيفية تحسين أداء الكمبيوتر وسرعة

هو جهاز الكمبيوتر الخاص بك بطيئة مثل سلحفاة؟ أساسا، وهناك طرق مختلفة بالنسبة لك لتحسين سرعة الكمبيوتر الخاص بك. أنه ينطوي فقط قليلا من التغيير والتبديل والتركيب. كما يمكنك الاستمرار في تغيير الإعدادات في جهاز الكمبيوتر الخاص بك، ستلاحظ أن سرعته في تزايد سريع. الصيد الوحيد عندما يتعلق الأمر بتحسين سرعة جهاز الكمبيوتر الخاص بك هو أن الجهاز يجب أيضا أن يتم التحقق. إذا ويستند الجهاز على تكنولوجيا قديمة ثم قد يكون لديك صعوبة في انفاق جهاز الكمبيوتر الخاص بك حتى ولو كنت اتبعت جميع الخطوات أدناه. وبالتالي، فمن المهم أيضا التحقق من أجزاء جهاز الكمبيوتر الخاص بك من أجل معرفة ما إذا كنت بحاجة إلى تغيير شيء ما أو إذا كنت تحتاج فقط لشراء وحدة جديدة. وهنا بعض النصائح حول كيفية تحسين أداء جهاز الكمبيوتر الخاص بك والسرعة.

من خلال التصفح على سجل ويندوز، ومن خلال استخدام أدوات المعلومات الأداء وجدت داخل نظام التشغيل الخاص بك سوف تكون قادرة على معرفة السبب المحدد لماذا جهاز الكمبيوتر الخاص بك بطيئة للغاية. سوف تكون قادرة على معرفة ما إذا كان هناك أي فيروسات أو التهديدات الموجودة داخل نظام التشغيل الخاص بك أيضا. من أجل فتح صفحة الأداء والمعلومات سوف تحتاج إلى الضغط على زر البداية وجدت على الجانب الأيسر السفلي من سطح المكتب. بمجرد النقر على زر البداية ثم التوجه إلى أيقونة لوحة التحكم. الآن بعد أن كنت في صفحة لوحة تحكم تحتاج إلى كتابة رمز المعلومات وأدوات الأداء أو يمكنك ببساطة استخدام زر البحث في أعلى الشاشة. انقر على أيقونة والتحقق من البرامج المختلفة التي تعمل في جهازك. يجب أن نرى بالفعل بعض المهام التي توجد داخل بدء التشغيل.

طريقة أخرى للاطمئنان على بدء التشغيل هي استخدام برنامج الأداة المساعدة Msconfig.exe وجدت داخل موجه الأوامر الخاص بك. من أجل فتح هذا الملف إكس تحتاج إلى الضغط على تشغيل على ويندوز الخاص بك. كل ما عليك القيام به هو نوع في MSCONFIG داخل مربع الأوامر الخاص بك ثم اضغط مفتاح الإدخال. وعندها يمكنك أن يدخل نافذة حيث انك ستكون قادرا على تغيير وبدء التشغيل كيف يعمل نظام التشغيل الخاص بك. بعض الأشياء التي يمكنك ضبط لاختيار بدء التشغيل أو نظام التشغيل الخاص بك كيف سيتم تشغيل. يمكنك اختيار الحذاء العادي، حيث كنت سوف تكون قادرة على تحميل كافة محركات الأقراص والخدمات، أو يمكنك اختيار التمهيد التشخيص، حيث سوف فقط اختيار الملفات وبرامج التشغيل المحددة. على المنطقة انتقائية سوف تكون قادرة على اختيار ما إذا كنت سوف تسمح للSYSTEM.INI أو WIN.INI لتشغيل أثناء التمهيد.

عند الانتهاء من تغيير الإعدادات التمهيد ثم يمكنك الآن التوجه الى الخدمات والأعمدة بدء التشغيل. سوف العمود الخدمات تظهر لك جميع ملفات إكس التي تعمل حاليا على جهازك بينما العمود بدء التشغيل سوف تظهر لك كل البرامج التي سوف يكون على مرة واحدة لفتح جهاز الكمبيوتر الخاص بك. كل ما عليك القيام به هو للتحقق من البرامج على كل من بدء التشغيل والعمود الخدمة الخاص بك، إذا لم يتم التعرف على بعض التطبيقات هناك أو إذا وجدت واحد والتي ليس لديها مصنع ثم نسخ اسم الملف. الحصول على اسم الملف واكتب في محرك البحث الخاص بك على. يجب أن تكون قادرة على العثور على بعض المعلومات حول هذا البرنامج إكس معين. يمكنك أيضا إجراء فحص عمود الأدوات في أجل العثور على النسخة الحالية من نظام التشغيل الخاص بك وتشغيل الأدوات المختلفة التي يمكنك استخدامها من أجل تسريع جهازك.

بعض الخدمات التي تحتاج إلى البحث عن لتأثيرات بصرية وخيارات الفهرسة. ضبط المؤثرات البصرية من أجل تحسين تحميل القوائم الخاصة بك والألواح سطح المكتب. تحتاج أيضا إلى ضبط الخيار الفهرسة من أجل بسهولة العثور على الملفات التي تبحث عنها. ضبط إعدادات الطاقة من أجل إنقاذ بعض الذاكرة الظاهرية في الوقت نفسه أنها سوف تسمح لك لاستئناف جهاز الكمبيوتر الخاص بك دون انفاق الكثير من الوقت في مرحلة تحميل.

أخيرا، بمجرد الانتهاء من ذلك تغيير التكوين على الشاشة تقييم الأداء ثم تحتاج إلى استخدام أدوات متقدمة. وتستخدم بعض الأدوات المتقدمة، مثل إلغاء تجزئة القرص، ونظام المعلومات، والمشاهد الحدث من قبل متخصصي تكنولوجيا المعلومات من أجل حل المشاكل بسرعة مع ويندوز. عرض بعض الإخطارات داخل السجل الخاص بك جنبا إلى جنب مع المشاكل مع الأجهزة. تذكر أن تحديث برامج التشغيل في كثير من الأحيان من أجل الاسراع عنها خلال مرحلة تمهيد. خلال وقت فراغك تحتاج إلى تشغيل أداة إلغاء تجزئة القرص من أجل إصلاح تلك المجموعات فضفاضة على القرص الثابت.