نصائح حول كيفية تعزيز بدء التشغيل النظام الخاص بك

لحظة تشغيل جهاز الكمبيوتر، يتم الوصول إلى برامج مختلفة بالفعل بحيث يمكن الحصول على طريقة العمل في أقرب وقت ممكن. إذا كنت ترغب في زيادة الإنتاجية، تحتاج إلى نهدف أيضا لتحسين الوقت الذي يستغرقه جهاز الكمبيوتر الخاص بك أو التمهيد الحمل. بذلك، قد تكون قادرة على تحسين سرعة الشاملة للجهاز الكمبيوتر الخاص بك. ولكن ما هي الخطوات التي يمكنك استخدامها من أجل تحقيق هذا الهدف؟

نصائح لتحسين DIY وقت التمهيد جهاز الكمبيوتر الخاص بك

حتى إذا لم تكن فني كمبيوتر، يمكنك تطبيق الخطوات التالية بحيث سيتم تحسين جهاز الكمبيوتر الخاص بك وقت التحميل:

تنفيذ التغييرات على BIOS الخاص

المعروف أيضا باسم الأساسية نظام الإدخال / الإخراج، وهذا يشير إلى مجموعة من الأوامر على اللوحة الأم والتي تمكن جهاز الكمبيوتر لمعرفة نوع الأجهزة المتصلة به وكيف يمكن للجهاز التواصل مع تلك الأجهزة. منذ الإعدادات في BIOS يمكن أن تؤثر بشكل كبير كيف أن الكمبيوتر سوف تؤدي، فمن المهم أن تعرف بالضبط ما تفعلونه وما ستكون العواقب. قرص إعدادات BIOS لزيادة وقت التحميل عن طريق تطبيق الخطوات التالية:

  1. وينبغي أن تتحول من جهاز الكمبيوتر الخاص بك (وليس في النوم أو تسجيل إيقاف). تشغيله، وأدخل وضع BIOS. وسوف تعرف كيفية الوصول إلى الشاشة عن طريق اتباع التعليمات تومض بواسطة الكمبيوتر بمجرد فتحه (مفاتيح معينة يأخذك إلى شاشات مختلفة).
  2. بمجرد الوصول إلى BIOS، ابحث عن القائمة BOOT. استخدام مفاتيح الأسهم الخاصة بك واضغط على Enter مرة واحدة أبرزت (لا يعمل الماوس في هذا الوضع). إذا وجدت خيار خيارات تمهيد الوضع، تأكد من تمكينه. هذا وسوف تخطي أي اختبار الذاكرة أن الكمبيوتر يخضع عادة عندما يتم تشغيله.
  3. وصول إلى القائمة الأولوية جهاز التمهيد، ثم اختر القرص الصلب ليكون جهاز التمهيد الأول. يمكن تغيير هذا الإعداد إذا كان لديك أي وقت مضى للتمهيد محركات الأقراص الأخرى أولا قبل تحميل القرص الصلب.
  4. حفظ التغييرات والخروج من القائمة BIOS. فإن التغييرات نافذة المفعول في المرة القادمة كنت تستخدم جهاز الكمبيوتر الخاص بك.

تقليل عدد البرامج التي يتم تشغيلها على الفور أثناء بدء التشغيل

وهناك البرامج التي يتم تحميلها تلقائيا بمجرد تشغيل جهاز الكمبيوتر الخاص بك على. للأسف، وجود العديد من البرامج قيد التشغيل فقط بعد تشغيله يستغرق الكثير من ذاكرة الوصول العشوائي في الكمبيوتر (RAM)، والنتائج في وقت التمهيد أبطأ. لحسن الحظ، إعدادات هذه البرامج بحيث أنها لا تعمل أثناء بدء التشغيل يمكن تغييره باستخدام برنامج تشغيل وكتابة MSCONFIG. هذا وسوف يأخذك إلى نافذة علامة تبويب لجميع برامج بدء التشغيل يمكن عرضها. جميع البرامج التي يتم فحصها في هذا التبويب تشغيل تلقائيا عند بدء التشغيل. اختيار البرامج التي ليست مهمة لجهاز الكمبيوتر، وتلك التي لا تستخدمها، وإلغاء لهم.

تقليل عدد البرامج التي تعمل تلقائيا الخدمة

وبصرف النظر عن برامج بدء التشغيل، وهناك أيضا برامج الخدمات التي تعمل على الخلفية تلقائيا. يمكنك أيضا الحصول على هذه النافذة بنفس الطريقة التي وصلت إليها إعداد برامج بدء التشغيل. فقط هذه المرة، كنت سوف تبحث عن علامة التبويب خدمات.

للأسف، معظمهم من خدمات Microsoft، وأنها ضرورية بحيث سيتم تشغيل جهاز الكمبيوتر الخاص بك بسلاسة. كنت لا تريد لتعطيل أي من ملفات SYS، EXE أو DLL الخاص بك، لأنه يمكن أن يسبب مشاكل إذا تم تغيير إعداداتها. لتحديد البرامج التي هي اختياري ويمكن تعطيل، فقط وضع علامة على زر إخفاء كافة خدمات Microsoft وسوف يكون تركت مع البرامج التي يمكنك إيقاف تشغيل دون أي آثار سلبية.

ترقية ذاكرة الوصول العشوائي والقرص الصلب لجهاز الكمبيوتر الخاص بك

وبصرف النظر عن جعل القرص على النظام لتحسين بدء تشغيل جهاز الكمبيوتر الخاص بك، يمكنك أيضا الوصول إلى هذا الهدف عن طريق رفع مستوى أجزاء من جهاز الكمبيوتر الخاص بك، مثل RAM، اللوحة الأم، وحدة النظام، والقرص الصلب. من خلال تحسين RAM، فإن PC تكون قادرة على تحميل البرامج بشكل أسرع بسبب الحوسبة أفضل وقت لها. بالإضافة إلى ذلك، القرص الصلب الذي يحتوي على أفضل دورة في الدقيقة يمكن أن تحسن وقت تمهيد جهاز الكمبيوتر الخاص بك.

تحقق بانتظام القرص الصلب واستخدام برامج صيانة جهاز الكمبيوتر الخاص بك

كما يستخدم جهاز الكمبيوتر الخاص بك، سوف يكون في نهاية المطاف انخفضت كفاءتها. يمكنك ضمان الأداء الأمثل لجهاز الكمبيوتر عن طريق إصلاح الأخطاء بانتظام الملف ومحاولة استرداد قطاعات سيئة، والتخلص من الملفات المؤقتة باستخدام تنظيف القرص، والتأكد من أن مساحة على القرص الثابت إلى أقصى حد ممكن مع استخدام التجزئة.

ليس فقط سوف هذه الأساليب تمنع الكمبيوتر من وجود أي SYS، DLL، EXE أو أخطاء، فإنه أيضا تحسين وقت تحميل النظام والحفاظ في نهاية المطاف سرعة جهاز الكمبيوتر الخاص بك.