نصائح لجهاز كمبيوتر أسرع

الجميع يحب جهاز كمبيوتر شخصي جديد – انها سريعة وفعالة. لكن مع مرور الوقت، سرعة الكمبيوتر يبدأ يهبط واحدا الخبرات التخلف وحوادث متكررة والتي يمكن أن يكون لا بأس به الألم في بعقب. في مثل هذه الأوقات، وشراء جهاز كمبيوتر شخصي جديد من المغري جدا. ولكن لا تفعل ذلك حتى الآن – ومصنعي الكمبيوتر ويتوقع أصلا مثل هذه المشاكل ودينا مسبقا تثبيت بعض الأشياء التي يمكن أن تساعدك على تحسين أداء جهاز الكمبيوتر الخاص بك. وهنا بعض النصائح الصيانة التي يمكن أن تساعدك على تحقيق استقرار أداء الكمبيوتر.

دائما تنظيف النظام

نظام نظيفة هو الطريق للذهاب لأداء جهاز الكمبيوتر أسرع. في كثير من الأحيان، والأقراص الصلبة الناس تدري تصبح مليئة السفن الشراعية التي تأتي من عدة برامج مثل متصفحات الويب.

طريقة واحدة للتعامل مع هذا والتأكد من نظافة الجهاز هو إلغاء تثبيت البرامج التي لا تستخدمها بشكل متكرر أو البرامج التي ليست ضرورية حقا لك. للقيام بذلك، فقط انقر على زر ابدأ والذهاب إلى لوحة التحكم. هناك سوف تجد برامج إلغاء التثبيت، وهذا سوف تظهر جميع البرامج المثبتة في جهاز الكمبيوتر الخاص بك. مجرد إلقاء نظرة على تلك التي تريد إلغاء وانقر على زر إلغاء التثبيت الموجود في شريط قبل القائمة.

وهناك طريقة أخرى للقيام بذلك هي باستخدام تنظيف القرص فائدة مثبتة مسبقا. في الأساس، وهذا ما يفعله هو إزالة الملفات المؤقتة وغير الضرورية في محرك الأقراص، وبالتالي تحرير المزيد من المساحة. للوصول إلى هذا، فقط اضغط على جهاز الكمبيوتر والنقر بزر الماوس الأيمن على محرك الأقراص C. سوف تظهر القائمة المنسدلة وهناك سوف تجد خصائص. في الإطار خصائص عامة، يمكنك العثور على الزر تنظيف القرص على الجانب الأيمن من التخطيط الدائري وسوف النقر على هذا فتح الأداة المساعدة.

إلغاء تجزئة القرص الصلب

إلغاء التجزئة هو عملية التفكيك الملفات المجزأة معا. يحدث تجزئة كما قمت بتغيير أو حذف أو حفظ الملفات منذ التغييرات القيام به في ملف عادة حفظها في تخزين مختلف من الملف الأصلي. كما تتم المزيد من التغييرات والملفات تصبح أكثر وأكثر مجزأة. ونتيجة لذلك، وأجهزة الكمبيوتر يعمل بشكل أبطأ لأنه لديه للنظر في أماكن مختلفة من أجل فتح الملف المحدد. أداة إلغاء تجزئة القرص إلغاء تجزئة الملفات في القرص الصلب الخاص بك، مما يؤدي إلى أداء أسرع. هذه الأداة يمكن الوصول إليها عن طريق النقر بزر الماوس الأيمن على محرك الأقراص C واختيار خصائص على القائمة المنسدلة. ثم فتح علامة التبويب أدوات والنقر على إلغاء التجزئة الآن زر تحت عنوان إلغاء التجزئة.

إزالة الفيروسات

حتى الآن، لقد بحث سبل لتنظيف وإصلاح الملفات الموجودة في محرك الأقراص. السفن الشراعية ومع ذلك، ليست هي السبب الوحيد للحوادث والتخلف.الفيروسات وبرامج التجسس وادواري أيضا إلى توجيه اللوم. ولكن كيف يمكنك أن تعرف إذا كان جهازك مصاب بفيروس؟ وترد بعض الأعراض كما يلي:

  1. تعطل النظام المتكررة
  2. إعادة التشغيل العشوائي للجهاز
  3. النظام يعمل فجأة أبطأ بكثير
  4. أشرطة أدوات جديدة في المتصفحات واختصارات جديدة في سطح المكتب تظهر فجأة

إذا واجهت هذه، وحان الوقت لإزالة جميع تلك الفيروسات. أسهل طريقة للقيام بذلك هي من خلال إيجاد وتركيب جيدة البرمجيات المضادة للفيروسات. وهناك الكثير من هذه يمكن تحميلها من شبكة الانترنت ولكن إذا كنت لا تريد المخاطرة مزيد من العدوى، يمكنك دائما شراء واحدة مع المثبت القرص. من أجل حذف الفيروسات باستخدام برنامج مكافحة الفيروسات، مجرد فتح البرنامج المذكور وتشغيل المسح السريع أو إذا كنت تريد أكثر في عمق المسح الضوئي وتشغيل نظام المسح الضوئي الكامل. ومع ذلك، مجرد تثبيت مكافحة الفيروسات لا يضمن أحد أن الحصول على جهاز كمبيوتر خالية من الفيروسات. الفيروسات تتطور وتغيير أنواع والمبرمجين خلق المزيد من الفيروسات لذلك من المهم لتحديث تعريفات الفيروسات بشكل منتظم.

تحقق تدفق الهواء

تأكد دائما من أن الكمبيوتر يحصل على تدفق الهواء الكافي. إذا لم يكن جهاز الكمبيوتر الخاص بك ما يكفي من تدفق الهواء، ونظام عادة ما يقلل من سرعته من أجل وقف وحدة المعالجة المركزية من الانهاك. طاولات كمبيوتر نموذجية لا توفر تدفق الهواء اللازم للجهاز للعمل بشكل صحيح. الطريق إلى حل هذه هي عن طريق شراء برودة الكمبيوتر المحمول أو تنظيف الجزء حيث يتم تحرير الهواء منذ الغبار يمكن أن تعيق تدفق الهواء.

صيانة متسقة

ان النصائح المذكورة أعلاه أن يكون للشيء إذا تم إجراء هذه فقط في بعض الأحيان عندما يكون الكمبيوتر بطيء. من أجل تحقيق حقا تحسين سرعة الكمبيوتر الشخصي، ويحتاج المرء لتنفيذ مثل هذه الخطوات على أساس منتظم. على سبيل المثال، وهو مثالي لإجراء المسح السريع يوميا وكامل نظام المسح الشهري. من ناحية أخرى، ينبغي استخدام تنظيف القرص وإلغاء تجزئة القرص مرة واحدة في الشهر على الأقل. طرف آخر لصيانة وتركيب بانتظام تحديثات البرامج الأساسية.