نصائح مؤكدة النجاح لأسرع التمهيد التوقيت

الوقت من ذهب – على الرغم من كليشيهات قليلا، وهذا يحمل حقا الحقيقية في عالم يسير بخطى سريعة مثل بلدنا. يمكن للمرء أن يجادل بأن الصبر فضيلة. ومع ذلك، في جيل حيث الكثير من الأشياء يمكن القيام به على الفور، وهذا القول هو في الحقيقة خارج السياق. وبعد دقائق قليلة من التأخير – مهما كانت قصيرة – لا يزال الوقت الضائع التي كان يمكن استخدامها على نحو أفضل. في الواقع، والناس في العالم الحديث والصناعية تميل إلى أن تكون أقل المريض من أسلافهم. للعامل مكتب مزدحم، لا يوجد شيء مزعج أكثر من جهاز كمبيوتر الذي يأخذ الأعمار للإقلاع. ذلك للمساعدة في تقليل الإجهاد، وهنا بعض النصائح التي من المؤكد أن تعطيك أسرع وقت التمهيد.

الحل الأكثر شيوعا لهذه المشكلة المذكورة أعلاه ينطوي على بعض القرص في إعدادات الكمبيوتر. على هذا النحو، ينبغي للمرء أن يكون حذرا جدا عند القيام بهذه منذ من الخطأ قليلا يمكن أن تسبب المزيد من المشاكل.

تكوين BIOS

نظام الإدخال / الإخراج الأساسي أو المعروف باسم BIOS هو برنامج مشترك لجميع أجهزة الكمبيوتر. هذا أمر ضروري حقا لجميع أجهزة الكمبيوتر لأن هذا البرنامج هو المسؤول عن تهيئة واختبار مكونات الأجهزة النظام وتحميل نظام التشغيل في الكمبيوتر (OS) من القرص الثابت. تمهيد عادة ما يستغرق بعض الوقت بسبب الاختبارات قال التي يتم تشغيلها قبل تحميل نظام التشغيل.

ومع ذلك، إذا كنت على يقين من أن مكونات الجهاز تعمل تماما، وليس هناك حاجة للقيام بمثل هذه التجارب. بدلا من ذلك، يمكنك فقط قرص BIOS بحيث يقوم بتحميل نظام التشغيل على الفور بمجرد فتحه. من أجل القيام بذلك، باغلاق أو السبات جهاز الكمبيوتر الخاص بك. بمجرد أن يتم تحميل الشاشة، اضغط على مفتاح اقترح للدخول إلى شاشة BIOS (عادة هذا هو DEL، F2 أو F10). حالما يتم ذلك، انتقل إلى التمهيد السريع الخيار والتحرك القرص الثابت إلى الجزء العلوي من قائمة التمهيد. من خلال ذلك، كنت أقول الكمبيوتر لتحميل نظام التشغيل على الفور وليس البحث عن عناصر أخرى مثل محرك الأقراص والناقل التسلسلي العالمي (USB). بعد ذلك، انتقل إلى خيار الخروج ثم حدد حفظ التغييرات. ولكن في مناسبات نادرة حيث تحتاج إلى التمهيد من قرص مضغوط أو محرك أقراص فلاش، تحتاج للدخول إلى شاشة BIOS مرة أخرى وتحرير قائمة الأولوية التمهيد قبل بدء التشغيل.

تكوين البرامج التي تطلق عند بدء التشغيل

عادة، عندما يبدأ الكمبيوتر، وتدير مجموعة من البرامج المحددة مسبقا – وبعضها لا تحتاج حقا. لتوفير الوقت، يمكنك تعديل الإعدادات بحيث عند بدء التشغيل، فإنه يقوم بتحميل البرامج التي لا غنى لك فقط. للقيام بذلك، انقر على زر ابدأ واكتب تشغيل في شريط البحث. فتح برنامج تشغيل واكتب MSCONFIG ثم اضغط ENTER. وهذا الأمر فتح الأداة المساعدة لتكوين النظام. حدد علامة التبويب بدء التشغيل في الأداة المساعدة وقال وإلغاء كل البرامج التي لا تستخدمها عادة. ومع ذلك، كن حذرا حول هذا منذ كنت قد بإلغاء بعض البرامج اللازمة لجعل تشغيل الكمبيوتر بشكل صحيح. بمجرد الانتهاء من ذلك، انقر فوق موافق وإعادة تشغيل الكمبيوتر.

تكوين خدمات ويندوز التي تعمل عند بدء التشغيل

خلافا للاعتقاد الشائع، وإزالة بعض خدمات ويندوز باستخدام الأداة المساعدة لتكوين النظام يسبب المزيد من الضرر الواقع على جهاز الكمبيوتر الخاص بك بدلا من تحسين وقت التمهيد. ولكن لا يزال بإمكانك توفير الوقت عن طريق تأخير بعض الخدمات التي لا يحتاج إليها عند بدء التشغيل بدلا من إزالتها تماما. للقيام بذلك، انقر على زر ابدأ واكتب تشغيل. ثم اكتب services.msc القيادة وقائمة من الخدمات ويندوز سوف تظهر. حق انقر على الخدمة التي تريد تأخير وانقر فوق خصائص. في إطار خصائص، وسوف تجد قائمة منسدلة وصفت بأنها نوع بدء التشغيل ثم حدد تلقائي (تشغيل مؤجل).

إزالة الخطوط غير المستخدمة

كمية من الخطوط المثبتة في جهاز الكمبيوتر الخاص بك يؤثر أيضا على مقدار الوقت الذي يحتاج الكمبيوتر ليتم تحميلها. هذا هو لأنه بمجرد بدء تشغيل Windows، النظام لديه لتحميل كل الخطوط المثبتة؛ وبالتالي فإن المزيد من الخطوط لديك، والمزيد من الوقت الذي يستغرقه النظام لتحميل. من أجل تحسين هذا، يمكنك فقط حذف الخطوط التي لا تستخدمها عادة. ويمكن القيام بذلك عن طريق النقر على زر ابدأ واختيار لوحة التحكم. انقر على المظهر وفتح مجلد الخطوط. هناك يمكنك العثور على الخطوط التي تم تثبيتها في جهاز الكمبيوتر الخاص بك. فقط اضغط على الخط الذي كنت لا تستخدم وانقر على حذف في الخيارات التي تظهر في الجزء العلوي من القائمة. الكمبيوتر يمكن أن تعمل على ما يرام مع 1،000 الخطوط المثبتة. ومع ذلك، فمن المستحسن أن يكون فقط 300-500 الخطوط. ولكن كن حذرا لأن الخطوط مثل المنجنيق، فيردانا، ارييل، تاهوما، تايمز الرومانية الجديدة، ساعي جديد، وMS بلا الرقيق هناك حاجة من قبل النظام الخاص بك ويجب أن تبقى.