6 نصائح سريعة للحصول على قائمة ابدأ أكثر كفاءة

قائمة ابدأ هي الأداة الأكثر الوصول إليها في بيئة ويندوز. ويضم جميع البرامج والملفات في جهاز الكمبيوتر الخاص بك حتى أنه يوفر وسيلة سهلة للوصول إلى كل هذه البيانات. ولكن ما لا تعرفه هو أن هناك بعض الحيل التي يمكن تطبيقها على هذه الأداة لمساحة العمل أكثر إنتاجية. وفيما يلي بعض من هذه النصائح.

إضافة الأمر تشغيل بشكل دائم.

الأمر تشغيل هو أداة عظيمة للوصول إلى المواقع والبرامج المفتوحة. ومع ذلك، لا يملك قائمة ابدأ الأمر تشغيل يعلق بشكل دائم في القسم، على عكس لوحة التحكم والأجهزة والطابعات.

للقيام بذلك، انقر بزر الماوس الأيمن فوق الزر ابدأ واذهب الى خصائص. سيؤدي هذا إلى فتح شريط المهام والقائمة ابدأ خصائص. مفتوحة تخصيص. في قائمة العناصر، والتحقق من الأمر تشغيل. وأخيرا، انقر فوق موافق.

نرى بسهولة محتويات هذه البنود.

لا تجد أنه يأتي بنتائج عكسية عندما لا يزال لديك لفتح كل بند من قائمة ابدأ فقط لرؤية محتوياته؟ لحسن الحظ، جهاز الكمبيوتر الخاص بك لديه خيار حيث أنها توسع تلقائيا في كل من هذه العناصر بحيث يمكنك رؤية كل الملفات والمجلدات في ذلك.

على سبيل المثال، إذا كنت ترغب في توسيع المستندات، اذهب إلى خصائص الزر ابدأ ثم اختر تخصيص. تحت قسم المستندات، حدد عرض كقائمة ثم انقر فوق موافق. ستلاحظ أن هذا البند لديه المستندات سهم، والتي يمكنك أن تحوم بحيث يمكنك رؤية محتوياته.

وضع فيديو كبند.

إذا ضغطت على زر ابدأ، ترى المستندات، الصور، والموسيقى على اللوحة اليمنى. ومع ذلك، فإن هواة السينما هناك قد يظن لماذا لا مقيد في البند أشرطة الفيديو. يمكنك القيام بذلك بسهولة من خلال هذه الخطوات.

كما ورد في البنود السابقة، وفتح تخصيص في شريط المهام والقائمة ابدأ خصائص. العثور على مقطع فيديو ثم اختر عرض كارتباط. لإنهاء، انقر فوق موافق.

دعونا أن تظهر سلة المحذوفات في القائمة.

عادة ما يقع في سلة المهملات في منطقة سطح المكتب. ومع ذلك، إذا كنت ترغب في التمتع ورق الحائط الخاص بك في كل مجدها، كنت لا تريد أي الرموز في سطح المكتب. ومع ذلك، إذا كنت انقر على الحق في الطلب المذكور، لا يمكنك رؤية زر حذف. ما يمكن أن تفعله الآن؟

هناك وسيلة انتصاف فعلي لهذا الوضع. أولا، انقر على الحق سطح المكتب الخاص بك لفتح التخصيص. في أيقونات سطح المكتب تغيير، ببساطة قم بإلغاء سلة المحذوفات بحيث تختفي على سطح المكتب.

بعد ذلك، فتح جهاز الكمبيوتر ثم لصق هذا الرمز في شريط العنوان:

C:\المستخدمين\X\APPDATA\القائمة التجوال\مايكروسوفت\ويندوز\ابدأ

استبدال X مع اسم المستخدم من حساب المستخدم الحالي في الكمبيوتر. الحق فوق مساحة فارغة في المجلد ثم اختر اختصار. للموقع، اكتب التعليمة البرمجية أدناه.

قذيفة EXPLORER.EXE: المجلد سلة المحذوفات

اختر التالي. بعد ذلك، اكتب سلة المحذوفات مثل اسم الاختصار. وأخيرا، اضغط إنهاء.

لتغيير رمزه من مجلد إلى رمز سلة المهملات، ببساطة انقر على الحق في اختصار لفتح خصائصه. بعد ذلك، انتقل إلى تغيير أيقونة في علامة التبويب اختصار. في بحث عن الرموز في هذا المجال الملف، لصق رمز أدناه.

٪ SYSTEMROOT٪\SYSTEM32\imageres.dll

وهناك معرض للأيقونات تعبئة. حدد بن رمز القياسية ثم اختر موافق. الاختصار سوف تظهر الآن أن يكون مثل تطبيق بلا سلة المحذوفات السهم الاختصار.

إذا كنت تستخدم وظيفة البحث، سترى الآن سلة المحذوفات في قائمة البرامج.

تحسين سرعة أداة البحث.

أداة بحث تستخدم قاعدة بيانات تسمى مؤشر للعثور على جميع العناصر الموجودة في جهاز الكمبيوتر الخاص بك. حتى إذا كنت ترغب في زيادة سرعة أداة البحث، يجب أن تقلل من البنود المدرجة في المؤشر.

للقيام بذلك، انتقل إلى لوحة التحكم. اختر خيارات الفهرسة بين الإدخالات. فإنه سيتم سرد كافة المواقع من العناصر التي خدمة الفهرسة وحفظها في قاعدة البيانات الخاصة به. حدد تعديل ثم قم بإلغاء بنود لإزالة بعض المواقع. لا تنسى أن انقر فوق موافق.

خفض عدد عمليات البحث إلى البرامج فقط.

كلما قمت بإجراء بحث، فإنه يبحث عن كل ما تبذلونه من الوثائق والملفات والبرامج بشكل افتراضي. هذا هو السبب في أنه يأخذ شريط البحث وقتا طويلا لتجميع العناصر الخاصة بك الحاجة.

ولذلك، سيكون من المناسب إذا كان حقل البحث سوف تجد فقط للتطبيقات. وهذا يعزز بسرعة تصل البحث من حيث إيجاد برامج، بالمقارنة مع الإعداد الافتراضي.

للقيام بذلك، انتقل إلى تخصيص. العثور على خيار البحث الملفات والمكتبات الأخرى في القائمة، ثم حدد عدم البحث. أخيرا، اضغط موافق.

مع هذه النصائح مضمونة والحيل، يمكنك الآن الاستمتاع نظرة وظائف جديدة من قائمة ابدأ الخاصة بك.