أرشيف الوسوم: ملف wusa.exe

كيفية إصلاح أخطاء wusa.exe

العمل مع ويندوز هو وظيفي جدا ومريحة. ومع ذلك، لأن من وظائف العالية، فإن النظام يميل إلى العمل مع الكثير من التطبيقات والبرامج في كل مرة، والتي يمكن أن تكون مصدر مشاكل الكمبيوتر غير متوقعة مثل mswsock.dll فايرفوكس تحطم أو يقوم Wusa.exe في عداد المفقودين.

هناك حفنة من مشاكل ويندوز التي سوف تواجهها. الشيء الجيد هو أنها يمكن الآن يمكن إصلاحه يدويا دون أن يكون والدهاء التكنولوجيا. وهنا بعض من المشاكل ويندوز الأكثر شيوعا والطرق على كيف يمكن إصلاحه.

الكمبيوتر بطيئة.

أول شيء تحتاج إلى معرفته هو إذا حدتك هي مصدر المشكلة. ويلقى باللوم مشاكل مع تباطؤ التخزين المؤقت الفيديو وتصفح صفحة ويب عن طريق الخطأ إلى جهاز الكمبيوتر، وعندما لا ذنب لها. ويتسبب في المقام الأول من قبل لبطء الاتصال بشبكة الانترنت. إذا كنت تعاني من بطء اغلاق ويندوز، شنقا أو تحطمها التطبيقات، أو ببطء التنفيذ أو مهام الكمبيوتر الأساسية مذهلة، ثم قد يكون ذلك بسبب خطأ في النظام.

لإصلاح هذا، ويمكنك التحقق من القرص الصلب الخاص بك عن الفساد المحتملة، أو إذا كان يعمل خارج مساحة كافية لتؤثر على أداء جهاز الكمبيوتر الخاص بك. تحديثه عن طريق إزالة الملفات والبرامج غير الضرورية لتحرير بعض المساحة.

الكمبيوتر لا يكف عن إعادة تشغيل.

وهذا أمر طبيعي إذا كنت تقوم بتشغيل تحديث ويندوز لأنه تلقائيا إعادة تشغيل جهاز الكمبيوتر الخاص بك عندما بدأت. ومع ذلك، إذا كان لا يكف عن إعادة تشغيل لا لسبب معين، ثم ينبغي اتخاذ إجراءات على الفور لإصلاح هذا الموضوع. يمكن أن يكون سبب إعادة تشغيل الكمبيوتر بسبب مشكلة البرامج أو الأجهزة. هذه قد تكون قادمة من المشاكل مع بطاقات الرسوم البيانية، وبرامج تشغيل النظام. فإنه يمكن أيضا أن تكون ناجمة عن هجوم البرمجيات الخبيثة.

لإصلاح هذا، تحديث برامج تشغيل الجهاز للتأكد من أنها تعمل بشكل صحيح. واحد آخر هو أن تفعل فحص كامل للكمبيوتر لعزل الفيروسات التي تؤثر على الملفات الخاصة بك.

وسمعت أصوات عشوائية، أو يسمع أي صوت، على الإطلاق.

إذا كنت نسمع أصواتا غريبة قادمة من جهاز الكمبيوتر الخاص بك، ثم لم يكن لديك ما يدعو للقلق أن تصل إلى التنظيف هو ما عليك القيام به. من ناحية أخرى، إذا لم تتمكن من سماع الأصوات، يمكنك القيام بالبحث ويندوز لفتح القائمة الأصوات. يمكن تغيير الإعدادات من علامة التبويب التشغيل لأنه قد تم تغييرها عن طريق الخطأ.

إذا كنت تستخدم مكبرات صوت خارجية، يجب عليك تعيين السماعات كجهاز افتراضي. هل يمكن أيضا اختبار مكبرات الصوت الخارجية عن طريق توصيل 3.5mm جاك إلى منفذ مماثل، مثل سماعة الرأس أو الموانئ في معظم الهواتف الحديثة. إذا كانت المشاكل لا تزال قائمة الصوت، ثم يجب أن يكون هناك أي مشكلة مع برامج تشغيل الأجهزة الخاصة بك أو ميناء 3.5mm، التي ينبغي تحديثها أو التحقق على الفور.

لا يمكن تنفيذ وظيفة أساسية مثل الطباعة.

إذا تم تحديث برنامج تشغيل الطابعة وهناك ما يكفي من الورق والحبر في الطابعة، يمكنك محاولة لتشغيل الجهاز وإيقاف تشغيله. أيضا، تحقق من إعدادات ويندوز الخاص بك إذا تم تعيين الطابعة كجهاز افتراضي. تأكد من أن خيار استخدام طابعة غير متصل لا التحقق.

الشاشة الزرقاء (الموت الزرقاء)

وبمجرد حدوث هذه المشكلة، تتأثر وظائف نظام ويندوز الخاص بك. لإصلاح هذا، يجب أولا تحديد الملف الذي يسبب المشاكل. يمكنك محاولة إصلاح أو إلغاء تثبيت الملف، ثم إعادة تثبيته مع إصدار محدث. إذا كان يتم السبب في المشكلة من خلال تحديثات نظام التشغيل، قد تحتاج إلى استخدام يقوم Wusa.exe / إلغاء التثبيت القيادة. ومع ذلك، باستخدام SCCM يقوم Wusa.exe والعديد من الميزات التي غالبا ما الأفضل تركها للخبراء (خصوصا إذا كنت بالفعل تواجه مشكلة في العثور على موقع الملف يقوم Wusa.exe). غالبا المتخصصين نظام تقييم ملفات السجل يقوم Wusa.exe لتحديد ما إذا كان من الضروري بدء التنزيل يقوم Wusa.exe. إذا استمرت المشكلة ثم قد تفكر في تغيير الجهاز لأن ذلك قد تسبب BSoDs.

المؤشر لا يتحرك أو العرض.

إذا كنت لا تستطيع رؤية مؤشر الماوس أو أنها لا تتحرك، ينصح بإغلاق نظام التشغيل ويندوز الخاص بك لضمان أن يتم توصيل الماوس جيدا في منفذ أمام إعادة تشغيل جهاز الكمبيوتر الخاص بك. إذا لم تنجح هذه الطريقة، يمكنك الوجه مؤشر الفأرة فوق وتنظيفه مثل الغبار قد يكون السبب الفأرة لا تعمل بشكل جيد. وليس، وقراءة السجل يقوم Wusa.exe أو اختبار قيادة ليند يقوم Wusa.exe لن يكون من أي مساعدة عند حل هذا النوع من المشاكل.

أقفال النوافذ فجأة.

عندما توقف نظام التشغيل ويندوز الخاص بك أو تجميد، قد تكون هناك مشكلة مع عملية النظام. يمكنك محاولة إصلاحه عن طريق فحص إدخالات التسجيل الخاص بالكمبيوتر. لأن هذا الجزء هو تقني جدا، يمكنك تثبيت السجل النظيف من شأنها أن تفعل مسح واصلاح للنظام الخاص بك.

لا يتم تشغيل برنامج معين في جهاز الكمبيوتر الخاص بك.

قد يكون سبب ذلك عن طريق نظام التشغيل ويندوز التوافق. هناك برامج والتطبيقات التي لا تدعمها الإصدارات القديمة من Windows. يمكنك إصلاح هذه عن طريق تحديث نظام ويندوز الخاص بك إلى الإصدار الأحدث.

هذه ليست سوى بعض من المشاكل الشائعة التي قد تواجهها مع ويندوز الخاص بك. إصلاح لهم طرق استكشاف الأخطاء وإصلاحها المذكورة يمكن أن تساعدك، ولكن إذا كانوا على ما يبدو من الصعب بالنسبة لك أن تفعل، فإنك قد تنظر في مساعدة مهنية لتجنب مشاكل خطيرة مثل ملف دفعي يقوم Wusa.exe المشاكل التي تحدث في المستقبل.